المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم العثور على حالات Covid الأمريكية في وقت مبكر من ديسمبر 2019 ، كما تقول الدراسة


ألف
02-01-21, 03:40 AM
كشفت الاختبارات عن إصابات Covid-19 في الولايات المتحدة في ديسمبر 2019 ، وفقًا لدراسة ، مما يوفر دليلًا إضافيًا يشير إلى أن الفيروس التاجي كان ينتشر على مستوى العالم قبل أسابيع من الإبلاغ عن الحالات الأولى في الصين.

حددت الدراسة التي نُشرت يوم الاثنين 106 إصابة من 7389 عينة دم تم جمعها من متبرعين في تسع ولايات أمريكية في الفترة ما بين 13 ديسمبر و 17 يناير. وأرسلت العينات ، التي جمعتها منظمة الصليب الأحمر الأمريكية ، إلى المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها للاختبار. لاكتشاف ما إذا كانت هناك أجسام مضادة للفيروس.

وقالت الصحيفة: "تشير نتائج هذا التقرير إلى أن عدوى السارس- CoV-2 ربما كانت موجودة في الولايات المتحدة في ديسمبر 2019 ، أي قبل الموعد المعترف به سابقًا".

ظهرت تقارير عن انتشار التهاب رئوي غامض في ووهان ، الصين ، لأول مرة في أواخر ديسمبر 2019. بعد أن تكاثر بسرعة في جميع أنحاء المدينة في الأسابيع التالية ، انتشر المرض في جميع أنحاء العالم ، مع ظهور أول حالة في الولايات المتحدة في 19 يناير.
ما كشف عنه باحثون من مركز السيطرة على الأمراض في الورقة البحثية يعزز الفهم المتزايد بأن الفيروس التاجي كان ينتشر في جميع أنحاء العالم بصمت في وقت أبكر مما هو معروف ، ويمكن أن يعيد إشعال الجدل حول أصول الوباء.
إنه ليس أول دليل يظهر أن الفيروس قد يكون موجودًا أو أصاب أشخاصًا خارج الصين قبل عام 2020. تم العثور على مريض في فرنسا مصاب بالفيروس بعد دخوله المستشفى بأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا في نهاية ديسمبر ، مما يتعارض مع الإحصاءات الرسمية التي تظهر Covid- وصل 19 شخصًا إلى البلاد من الأشخاص العائدين من ووهان في نهاية يناير.

أشارت دراسة CDC إلى وجود عدوى معزولة في الجزء الغربي من الولايات المتحدة في منتصف ديسمبر. كما تم العثور على أجسام مضادة في أوائل يناير في ولايات أخرى قبل أن يكون الفيروس قد دخل إلى تلك الأماكن.

أشار العلماء إلى أنه من غير المحتمل أن تكون الأجسام المضادة قد تم تطويرها للحد من فيروسات كورونا الأخرى ، حيث تم العثور على 84 عينة لها نشاط معادل خاص بـ SARS-CoV-2.

وأشاروا أيضًا إلى أنه لا يمكن تحديد حجم الإصابات على مستوى الولاية أو المستوى الوطني بناءً على العينات ، أو ما إذا كانت الحالات منتقلة محليًا أو متعلقة بالسفر.

رونق
02-07-21, 05:41 PM
سلمت يداك على نقل الاخبار
المتجدده
يعطيك الف عافيه


SEO by vBSEO 3.6.1