المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شادي محمد يفتح النار على رمضان صبحي: ماذا فعلت لك الأموال؟.. تخشى السير في الشارع


الفيلسوف
02-02-21, 02:36 PM
https://img.btolat.com/news/large/231521.jpg

شن شادي محمد قائد الأهلي السابق هجوما ناريا على رمضان صبحي لاعب بيراميدز، مؤكدًا أنه مثال سيئ لكل اللاعبين الصغار الذين مروا على القلعة الحمراء.

وكان رمضان صبحي قد انتقل من نادي هدرسفيلد الإنجليزي إلى بيراميدز، في صفقة فاجأت الجميع، بسبب أن اللاعب أعلن في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي.

وقال شادي محمد خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "رحلت عن الأهلي مجبرًا، كنت أتمنى أن أستمر دون مقابل لأختم تاريخي الكبير، ورحلت راضيًا، وكنت لا أتجرأ أن أتحدث بكلمة عن النادي".

وتابع: "ما قيمة الـ 100 مليون!، ماذا فعلت لك الأموال، وأنت تتهرب من الجماهير، وأنت (مكسوف تقابلهم في الشارع) كنت ستصبح سوبر ستار الأهلي، هذا مثال سئئ للاعب جلس في غرفة ملابس اللاعبين الناشئين في مدينة نصر، وبكل وجبة تناولها سأحاسبك عليها، كنت ستصبح قاعدة الأجيال تتعلم منها والجميع سيركض وراء الأموال، ارحل ولكن بالطريقة التي تليق بك".

وأضاف: "انا لعبت 12 موسمًا في النادي الأهلي، لكن والدي لم يدخل ويصرح في الإعلام، حتى لو كان والدي نجم كبير في الأهلي، هذا لا يصح، هل أحد يرى والد كريستيانو رونالدو يصرح في الإعلام!، ما هذا!، بابا في البيت ينصحني ويعد لي وجبة لذيذة ويجعلني أنام في المنزل، كان الأولى لو الأباء تتحدث أن يتحدث والدي أنا بعد كل هذه البطولات التي حققتها".

طالع أيضا.. شادي محمد ينتقد التعاقد مع ثنائي الأهلي ويصرح: يجب السير على نهج برشلونة

وأكد شادي محمد أنه لا يفكر في الترشح لانتخابات النادي الأهلي، مُشيرا إلى أنه يضع نصب عينيه لمناصب أخرى داخل القلعة الحمراء.

وأوضح: "حلم حياتي أن أعمل في قناة الأهلي وأقدم برنامجا أخاطب فيه الجماهير، ليس مجرد مذيعا أجلس في الأستوديو بل أتواصل مع الجماهير، هذا حلمي الشخصي، بالإضافة إلى عيني على منصب مدير التعاقدات".

واختتم: "كنت معجبًا بفكرة عمل حسام غالي ومحمد فضل في لجنة التعاقدات، لأن العمل الجماعي أفضل، أمير توفيق محترم ويؤدي عمله بشكل جيد، ولكني أتحدث عن حلمي، وأيضا منصب مدير الكرة بالنادي، ولما لا أصبح مديرا للكرة، المنصب يحتاج لشخصية فقط، لكن لا أستطيع أن أتعدى أمير توفيق أو سيد عبد الحفيظ".


SEO by vBSEO 3.6.1