المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "خورخي ميسي" : "لا يمكن التشكيك في أحقية إبني .. و ( زلاتان ) لا يناسب البارسا" !!!


Bus News
02-01-11, 01:40 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_427/foto_427421_CAS.jpg

تحدث "خورخي ميسي" والد النجم الكبير "ليونيل" لقناة "سكاي سبورت" الإيطالية , وتطرق فيها للعديد من الأمور المتعلقة بإبنه الأفضل في العالم بالوقت الراهن .

والد ووكيل لاعب البارسا تحدث عن سعادة إبنه ما إنعكس على أداءه إيجابياً حيث سجل مؤخراً "4 أهداف" في آخر مباراتين للفريق ضد "ألميريا" و "هيركوليس" , ليدافع عنه فيما يخص الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" فقال : "صحيحٌ أنها تفاجأ بإختياره للفوز بها , ولكن أعتقد أن الحديث حول عدم أحقيته بالجائزة لم يكن صائباً" .

المواجهة بين "برشلونه" و "ريال مدريد" في الموسم الحالي يمكن أن تحدث في أكثر من مسابقه وعن هذا يقول : "من الممكن أن يحدث أي شيئ , ولكن الأمر متوقعٌ أكثر في البطولات المحلية عنه في ( الأبطال ) حيث تبدو الأمور أكثر تعقيداً , البارسا يلعب الكرة الأفضل , بينما ( ريال مدريد ) ليس ذلك الفريق الذي لا يقهر , رأينا حالته في المباريات الأخيرة , كما أنه وفي البطولات الأوروبية هنالك الكثير من الفرق القوية منها الإيطالية مثل ( ميلان ) و ( إنتر ) على الرغم من أن الأخير ليس في أفضل حالاته كما كان في الموسم الماضي" .

ولم ينسَ الحديث عن زميل إبنه السابق "زلاتان إبراهيموفيتش" حين قال : "إنه هدافٌ عظيم ولكن أسلوبه لا يتفق مع طريقة لعب البارسا المعتمدة على الكثير من اللمسات في المساحات العرضية كما كان يفعل مع ( إنتر ميلان ) سابقاً وحالياً مع ( ميلان )" .

لينفي في النهاية إمكانية رحيل إبنه نحو "إيطاليا" كما كانت الأخبار تقول من قبل : "إنه سعيدٌ جداً في البارسا" .


SEO by vBSEO 3.6.1