المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياعُيونك الي تاخذنِي عن الكُون ياعُيونك اللي أشوفها كون ثانِي.


غموض الحنين
02-09-21, 12:59 PM
الـــســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها أنا اليوم أضع بين يديكم روايتي الأولى بهاذا المنتدى
نعم فقد طرحت في منتدى آخر روايات ولكن لم أستطع أكملها بــسـًبب ظروف خــاصه وقــاسيه ولـكن حمداً لك ي الله فهيا فتره وعدت
وها أنا اليوم أقف بعد سقوطي عدت مرات وانا أوقع على محاولاتي ب الفشل ولكن عدت اليوم أقوى من قبل وأمل أن أكمل روايتي ويكون لي بــصمه بين الـناس عندما يقولون الـكاتـبه غموض نجحت ب روآيات عديده لها
لا أريد أن أطيل عليكم ف سأبدأ بدايه شامخه ب اذن الله



اترك لكم الخيار ب إكمال مسيرتي الكتابيه وتشجيعي ام لا






استودعتكم الله

غموض الحنين
02-09-21, 01:07 PM
( ربي أدخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق)
'الاسراء'

مدخل /
غمازتك في سما خدك دايم تشع. ونظرات عيونك تفوز بألذ حُب .

ياعُيونك الي تاخذنِي عن الكُون ياعُيونك اللي أشوفها كون ثانِي.


الــــبارت الـــــاول

في إحدى ڨلل الرياض
منار كشرت / يمه تكفين يعني انا أصغر وحده ليه كل مكان تاخذيني المفروض لمى أو فاطمه مب انا
ام فيصل / فاطمه مخطوبه ولمى محيره لولد عمكم هاني بس باقي انتي يمكن وحده تشوفك وتخطبك لولدها
منار بغرور/ مامي حبيبتي نسيتي ذا الشهر ٣ خاطبيني وانا رافضه
ام فيصل / ي ليل انتي وغرورك اخلصي علي والبسي
منار صعدت لجناحها وهي مب طايقه الروح ب الاصل لبست فستان اسود لين نصف الساق جاي على جسمها يجنن وكعب اسود برضو واكسسوارات وفكت شعرها اللي يوصل لين نهاية ظهرها وڨيرت شعرها وحطت ايلاينر و روج خفيف وضبطت نفسها وحطت مناكير احمر ناظرت نفسها ب إعجاب/ فديتني وفديت جمالي يحق لي اغتر
طلعت عباتها وطرحتها والنقاب ولبست وأخذت شنطتها ونزلت
منار / ماممم خلصت
ام فيصل اللي كانت جاهزه ب الاصل / يلا فيصل ينتظرنا على الباب
ركبو السياره
منار / فصصولي ممكن طلب
فيصل رفع حاجب / كم مرا قلت لك لأ تدلعيني بس زوجتي تدلعني
منار/اوكك فيصل ب الله عندي مشششروع أحياء وضروري اخلصه اليوم لأن التسليم بكرا ابي مساعدتك
فيصل ب تأفأف/ يخي انا كم مرا قلت لك انا دارس أدبي مب علمي
منار / فصصصيل بلا لعانه ادري بك دافور علمي
فيصل ب ملل / اكك بس ترجعين ب ساعدك
منار / ثاااااااااانكككككككيوووووووو ي احلا اخ
فيصل ضحك على الخفيف على أخته
وصلو ل ڨلة صديقة امها
نزلت ودخلو. أول ما دخلو لقت الخادمه واقفه عشان تأخذ عباياتهم عطتها وضبطت نفسها على المرايه اللي ب اول المدخل دخلت ب ارتباك داخلي خلف امها لاكن من الخارج ثقه وغرور
سلمت على ام خالد صديقة امها
ام خالد ب إعجاب /انتي منار مب كذا
ضحكت منار وفص الألماس اللي بسنها بأن / الا انا ي خاله كيف حالك
ام خالد / بخير الله يسلمك ويحفظك اي سنه تدرسين
منار / آخر سنه ثانوي
ام خالد / الله يوفقك تفضلي قالتها وهي تتحسر بداخلها* مالت على حظي ليت عندي ولد ثالث ازوجه منار *
دخلو المجلس وهي وأم خالد يتكلمون ومنار تبتسم واللي زاد جمالها الغمازات اللي بخدها
سلمت على الحريم وجلست وعيون الحريم عليها كانت جالسه جنب حرمه كبيره ب السن لأكن باين عليها من الطبقه فوق الريح
ام ناصر / قريتي على نفسك ي بنيتي شوفي الحريم ماشالو عيونهم من عليك لأ يصكونك عين
ضحكت منار / والله نسيت راحت عن بالي لو تدري امي كفختني
ام ناصر / معاها حق عيون الناس ما ترحم حصنت نفسها منار
وماهي الا شوي تسمع صوت حرمه تكلم امها / الا ي ام فيصل أخبر عندك بنات مخطوبات
ام فيصل / اي وانتي الصادقه بنتي الكبيره فاطمه تجهز لعرسها وبنتي لمى محيره لولد عمها بس مسافر عشان كذا ماملكو
ام ضاري / الا ومنار بنتك مهيب مخطوبه
ام فيصل/ لأ والله رغم أن خطابينها كثار الا انها ترفض عشان دراستها
ام ضاري / والله ي ام فيصل الخطابين إذا راحو مايردون
ام فيصل حطت رجل على رجل /والله ي ام ضاري منار رافضه للزواج بتاتاً وابو فيصل معاها تعرفين اصفر عياله ومدلعها وكل ما رفضت يقولها ليه تتزوجين ما هو ناقصك شيء
ام خالد / اي ماشاءالله تبارك الرحمٰن مب ناقصها شيء الله يرزقها الزوج الصالح اللي يسعدها
منار حست بتوتر العيون كلها عليها حتى أن ام ناصر انتبهت لرجفت يدها لأن منار إذا توترت قامت ترجف
رن جوال منار وكان ب اسم الغالي ردت / هلا يبه
ابو فيصل / وينكم فيه
منار / عند خاله ام خالد
ابو فيصل / طيب عمك ابو هاني جاينا ارجعو البيت عشان تجهزون وإذا امك بتبقى عادي بس تعالي انتي تخبرين احب ترتيبك
ضحكت منار / ابشر ي ابو فيصل من عيوني
ابو فيصل / يسلمهم
سكرت منار من ابوها
ارسلت لأمها واتس / مام ترا ابوي يقول ارجعو عمي ابو هاني جاينا
ام فيصل اعتذرت من ام خالد وقامت هي ومنار طلعت ام فيصل وجت منار لاحقتها لاكن يد ام ناصر مسكتها / عطيني رقمك ي بنيتي
منار / ابشري ي خاله سجلت رقمها لام ناصر اللي اعطتها جوالها وحطته ب اسمها منار طلعت منار عقب ما سلمت على ام ناصر

اما عند ام ناصر ب ابتسامه وبنفسها / طحت ي صقر ومحد سمى عليك ربي يجعلها من نصيبك


ب إحدى قصور الرياض
جالس مع جدته
ام ناصر / الا ماقلت لي وش تبي مواصفات زوجتك
صقر بورطه وهو يطلع شروط تعجيزيه/ اممممم ابيها حلوه وشعرها طويل اي ولها غمازات وفيها غرور ولاتكن طويله ولا قصيره وابيها كشخه وذوق وبنت ناس
ام ناصر بخبث / لقيت لك وحده فيها كل ذي الصفات
صقر بصدمه / مستححححيل
ام ناصر ركت ظهرها على الكنبه / تجنن وهيبه ولها غمازات ولاهي طويله ولا قصيره وشعرها طويل وبنت واحد معروف ب السوق وكل ما دخلت مكان الأنظار عليها
جهز نفسك بنروح نخطبها
صقر / مستحيل مافي بنت زي كذا
ام ناصر / بشوفها ب الشوفه وبتقول امي ما غلطت
قال بنفسه صقر / شذي الورطه وكيف بطلع منها


بعد كَم يوم
فبيت ابو فيصل
تحديدا جناح منار كانت تحفظ بجهد عندها اختبار أحيا بكرا
آن جوالها برقم غريب ردت / هلا من معاي
ام ناصر / انا ام ناصر اللي شفتيني عند ام خالد
منار تذكرتها/ يهلا والله كيف حالك ي يمه عساك بخير
ام ناصر / اي والله الحمدالله بخير الا بسألك فاضين اليوم
منار / اي ماعندنا شيء
ام ناصر والله ودي اعزم امك مسويه جمعة حريم وابيكم تجوون
منار / خلاص ان شاءالله أعلم امي وارد لك
ام ناصر / طيب ف امان الله

نزلت منار لعند امها / يمه تذكرين ام ناصر اللي يوم رحنا لعند ام خالد كانت موجوده؟؟
ام فيصل / اي اذكرها
منار / خذت رقمي ذاك اليوم وتوها اتصلت تعزمنا قالت مسويه عزيمة حريم وتبينا نجي
ام فيصل/شكلك اعجبتيها ونبي تأخذك لواحد من احفادها عاد ماشاءالله تبارك الله كل واحد له شركه
منار بتسليك / اي يمكن معاك حق لأ إله إلا الله أللهم زدهم وبارك المهم بتروحين أو لأ
ام فيصل / اكيد بروح وباخذك معاي
منار بصدمه/ يمه عندي اختبار أحياء بكرا
ام فيصل / عادي صار لك من الصباح تدرسين
منار/ يمههه
ام فيصل/ انتهينا روحي البسي
لمى وفاطمه كاتمين ضحكتهم
منار /اضحكو ليه كاتمينها
فقعووو ضحك/ ي ربي لك الحمد مخطوبات
لفت بغيظ منار وطلعت وهي تتحلطم / انا خبله احد قالي لأ اتزوج ولا انخطب بظل كذا لين اعرس اففففففف
لبست فستان ليكي وكعب اسود ومكياج خفيف بسس طلعت خيااااال ومع ساعه جابها لها ابوها بمناسبة نجاحها تصميم مخصص لمنار بس لبسها ولبست عباتها وطرحتها والنقاب وأخذت شنطتها ونزلت وهي تتحلطم طلعت هي وامها مع السايق متوجهين لبيت ام فيصل بعد ما أرسلت ام فيصل اللوكيشن
وصلو قدام قصر ام فيصل انبهرت منار رغم أن ڨلتهم ماتقل فخامه عن القصر هاذا
نزلت هي وامها دخلو وكانت ام فيصل تنتظرهم سلمو عليها ورمو عباياتهم ودخلو جلست منار ب اخر المجلس عشان لأ تكون الأنظار عليها بسس رغم هاذا ما سلمت كانت تذاكر من الجوال جتها ام ناصر /بك شيء ي بنيتي
منار / لأ والله ابد يايمه ما فيني شيء
ام ناصر / عادي تجين معاي ابي اجيب الحلا ومايمدي اشيله
منار / افا عليك ورا ماقلتي لي من البدايه مشت. مع ام ناصر لين المطبخ جتها دوخه ام ناصر وبغت تطيح لاكن منار مسكتها / بسم الله عليك جلستها على الكرسي ونزلت عشان تكون بمستواها سألتها عندك السكر ي يمه
هزت رأسها ام ناصر عرفت منار انه انخفض مسكت قطعة حلا وقربت من ام ناصر وعطتها كولي ذي ي يمه عشان يتعدل السكر عندها
ام ناصر بعد ١٠دقائق وقفت!/ مشكوره ي بنيتي م قصرتي
منار بعتب / افاا ترا ازعل كذا ماسويت شيء وانتي زي امي
ام ناصر ب ابتسامه / الله يسعدك ويرزقك ولد الحلال اللي يحبك ويسعدك
ضحكت منار وهي داخلها فرحه كل م احد دعى لها / الله يسعدك ي يمه
شالت صينية الحلا وحلفت على ام ناصر ما تشيل شي ودتها وضيفت الحريم ورجعت تأخذ القهوه من المطبخ م انتبهت لشخص واقف يناظرها بصدمه من جمالها










إلى هنا أقف معكم
انتظر تعليقاتكم بكل شغف وحب
استودعتكم الله٨

غموض الحنين
02-09-21, 02:10 PM
حــبـايبي
تـنزيل البارتات ب اذن الله كل احــد وثلاثاء
ما أوصيكم ب الصلاه م احلل ترا اللي يلتهي عن الصلاه بسبب روايتي
اسـتـودعـتكم الله الذي لا تضيع ودائعه❤️

عطاء دائم
02-09-21, 03:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك بيننا
حتى الآن الرواية جميلة
ننتظر الباقي
يعطيك العافية

غموض الحنين
02-14-21, 10:25 AM
الــبــارت الثـاني

سأقف معك حين يظن الجميع بأنك سيئ سأقول بأنك تخصنِي بكل سيئاتك
في ساعة اللُقيا تذوب همومنا
ويضوعُ من زهرِ السعادة طيبُ
الناس أحبابٌ بفطرة ربهم
فمتى تعود الى الوئام قلوبُ����


###################################


شالت صينية الحلا وحلفت على ام ناصر ما تشيل شي ودتها وضيفت الحريم ورجعت تأخذ القهوه من المطبخ م انتبهت لشخص واقف يناظرها بصدمه من جمالها رغم أنه تزوج كثـير مسـيار الا انهم ولا شي بجنب جمالها
رجعت شعرها لورا اذونها بملل من الحر وببحه صوتها الخقق تكلمت/يويلي ي حر الرياض يذبح لازم اقول لـفصول يسفرنا ذي السنه خارج المملكة الحر يقتل خذت الصينيه وطلعت بعد م ذوبت قلب شخص ببحة صوتها وجمالها
ضيـفت الحريم
وتكـلمت وحده من الـمجـودات / الا ي ام ناصر وين حفـيداتك ولـا شـغالاتك م يـضيفون ولا بس الضـيفه تـشتـغل
تكـلمت منـار قـبل ترد ام ناصر/ واللـه اعذريني ي خاله برد علـيك بس ام ناصر بعد قلبي زي امي وعلـى راسي خدمـتها هـي وضـيوفها وهـي تـعتبرني زي حـفـيداتها ولا مـاكانت طلبـت مني اجي للـعزيمه
انكتمت الحرمه بعد ذا الكـلام اما ام ناصر زاد إعجابها بمنار بعد كلامها بعد ساعه بدو الضيوف يروحون اما منار كـانت تكلم اخوها مـشاري
مشاري/ كـيف أجواء الرياض
منار / تكفى لا تذكرني حرررر موت
مشاري / والله بريطانيا جوهم برد دايم
منار / تكفى جيبني عندك موتني حر الرياض
مشاري بتسليك/ اي اي طبعا بجيبك
منار / طيب ادري تسلك المهم احنا عند صديقة ماما شويات بنروح اكلمك ف البيت بأي
مشاري / بأي
سكرت منار الجوال شـد انتبهها كلام ام ناصر
ام نـاصر بحزن وتلميح /والله ي ام فيصل تعـبت من هـالحفيد اللي عندي بيطق ال ٣١ سنه وهو ماتزوج وودي اشوف عياله لاكن مصمم على شروطه بزوجته المـستقبليه والله العظيم تـعجيزه بس لـقـيـت وحـدهـ بـها كل المـوصفات
ام فيصل / طيب زين اخطـبيها
ام ناصر / المصيبه أن البنت رافضه الزواج وياكثر اللي تـقدمولها ورافضه تقول بكمل جامعه وحتى انها ثالث ثانوي وودي اخطبهاش قبل تدخل الجامعه تخبرين الوحده من تدخل الجامعه تصير أنظار الكل عليها وهي ماشاءالله تبارك الله عليها جمال يجـنن بس وربي كـذا نفسي بذي البنيه تفهم علي وتفهمني
ام فيصل بتعاطف / ربي يكتبها مو نـصـيب حفـيدك عـلـيك ب الـدعاء بس
رفعت رأسها مـنار وبفضول اشتعل/ الا يايمه ماقلتي وش هي المواصفات
ركت ظهرها ام ناصر على الكنبه لأنه قام يوجعها / قال يبيها حلوه ولاهي طـويله ولا قـصـيره وشعرها طويل ولها غمازات وبنت ناس وذوق وثقه بنفسها عاليه
منار عقدة حواجبها / وش ذي المواصفات اللي يبيها كلها تعجيزيه وبعفويه كيف متحملتيه ي يمه انا لو مكان امسك العصا والحقه اظن يبي يعجزك بذي المواصفات اللي يبيها عشان لا تجيبين له طاري الزواج
ضحكت أم ناصر!/ وانتي الصادقه بس والله لقيتها يـاليـتها تـقبل ب الزواج من بكرا لاخطبها لـه
مـنار بعاطفيه / ي حياتي ي يمه ربي ييسر له ويتزوج اللي فبالك أن شاءالله
اما ام فيصل اللي تبسمت بلعانه بعد م فهمت مين ذي البنت مافتتها نظرات ام ناصر لـمنار ضحكت بداخلها والله ذي المره مانيب تاركتك ي منار ترفضين!!!

رن جـوال مـنار وتبسمت بقوه / هلا ي روحها
ابو فيصل /. تسلم روحك ي عيون ابوك انا واقف عند الباب
منار / ثـواني وحنا طالعين
سكرت منار من ابوها / يمه ابوي عند الباب @
ام فيصل ومنار لبسو وسلموا على ام ناصر وودعوها وطلعو وأم فيصل م وقفت عن المدح ب ام ناصر


####################################


فـي مكان ثاني ب الرياض
في احـدى المنازل اللي لاتقرب الحديثه ب اي صله قديمه جداً
كانت جالسه هي وامها ب الصاله اللي أكثر م يقال عنها بسيطه متهالكه بشكل كبير
جـُمانه / يمه تكفين يعني عاجبك وضعنا كذا انا ابي سلمان يكمل دراسته زين ما ابي يتأثر ب اي شيء ولا ينقصه شي
ام سلمان / ي يمه مستحيل اسمح لك تشتغلين
جـُمانه / يـمه صدقـيني ما بيصيبني شيء تكفين يمه والله وضعنا بيتحسن
ام سلمان بعد تفكير عميق زفرت بعمق / مـوافقه
جمانه ابتسمت واخيرا بتبتسم لنا الحياه حضنت امها بقوه تعبيراً عن شكرها
وقامت بتروح لسليمان تشوف وضعه مع الدراسه
دخلت الغرفه وابتسمت وهي تشوفه يطقطق بجواله من الملل من جو الدراسه
جمانه / انا ماقلت مافي جوال لين تخلص دراسه
سلمان ب استعطاف/ حبيبتي ي جومانتي طفشت من الدراسه
ابتسمت جمانه / اوك موافقه ساعه وحده بسس
سلمان حضنها بقوه / شكرا ي احلى اخت ف الدنيا
مسحت على شعره جمانه هو وامها أكثر شيء يسعدها ب الحياه طلعت من غرفة سلمان متوجها لغرفتها ألقت نفسها على السرير المتهالك ونامت بمعمق وهي ميقنه تماما أن ربها بيسعدهم ويفرج عليهم وما بعد الضيق الا الفرج


#######################################


وب بريطانيا
في إحدى العمارات اللي كانت بحي يشتهر بأن العرب تكثر به
بشقه مشاري و صديقه سامي
الشقه عباره عن غرفتين وصاله وحمام ومطبخ
رمه نفسه على الكنبه / اخيرا آخر يوم بكرا م أصدق اننا خلصنا وبنتخرج أخيراً
مشاري / صادق وأخيراً م بغينا نخلص
سامي / لاتنسى تغسل المواعين اللي عليك
هز راسه مشاري بتسليك لسامي وسامي داري انه م بيسوي اللي قال عليه ولا بيحرك صحن هز رأسه بيأس ومشى لغرفته

#########################################

من جمالك م يكررك الجمال انتي حاجه … ما تكرر مرتين
أنتي دُعائي بين ربي وبيني ������
قلوبنا لبعض ، لو بينا ألف بُعد ������


########################################


فـاليوم التالي

بشـركة صــقر نــاصر الـ.........
فـمكتب المدير
مركي رأسه على الكرسي وفـكره كله مع اللي شـافها امـس كـل الـمواصفات اللي يبيها فيها الزين والطول والشعر والغازات والثقه والغرور كلها مجتمعه بذي البـنت
جاه صوت داخلي / يـمكن متزوجه ي صقر وحرام تفكر فيها
نطق ب داخله / مسـتحيل هي لي
جاه صوت آخر / وش المستحيل ي صقر انت تدري ان كل اللي يجون لجدتك متزوجات يعني مستحيل ذي مب متزوجه
نطق بستنكار وتملك/ مستحيل هي ملكي لي وحدي م بخلي احد ياخذها
جاه صوت من عقله الباطني /صقر انت حتى اسمها م تعرفه وتبيها لك
هز راسه يطلع الأفكار اللي دخلته من أمس وماتركته بحاله توديه يمين وشمال



انـتـهـى الـبـارت إلـى الـقاء فـيوم الـثلاثاء بـاذن الله

لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
استغفر الله العظيم واتوب اليه

عطاء دائم
02-15-21, 07:49 AM
ما شاء الله
جميل البارت
ننتظر جديدك يعطيك العافية

غموض الحنين
02-16-21, 11:22 AM
البارت الثالث

مــدخــل

في الوحدة نحن نركز على الاهتمام العاطفي في حياتنا، لذاكرتنا، لكل التفاصيل من حولنا. الوحدة في الأساس هي اكتشاف وقبول ذاتنا




بعد مرور اسـبوع

ف بيت ابو فيصل جالسين ب الحوش الكل مجتمع هي وامها وابوها وفيصل ولمى وفطوم
ابو فيصل/زمان عن صوتك منار غني لنا
منار ضحكت بهدوء/ابشر ي الغالي
لحنت صوتها وببحة صوتها غنت/
لــا تـعــذر بــ احـتـيـاجــك
كــلـنــا نــاقــص حــنــان
كــلــنــا طــفــل يــتــمـنـى
اي شــخــص يــحـضــنـه
نــبــني الــدنـيـا وحــنــا
نــوقـــف بـــنـفـس الــمــكــان
لـــلــاسف يــنقص وفـانــا
مــع مـــرور الــازمــنه
والــخ

مسحت دمعه متمرده على خدها من ذكرى جدها اللي ابتعد عنهم ورافض يشوفهم لأسباب تجهلها

ابو فيصل/يسلم هالصوت ي بعد حيي
فيصل / يوههه قلبتها صياح
منار بزعل / انقلععع تتزرا علي اني اصيح مالت
مشاري / بس والله صوتك يجنن الله اللي بيتزوجك ي حظه بتغنين له كل يوم يووووو من جد ياحظه
ضحكت منار / إذا على كذا ريح بالك مانيب متزوجه
ام فيصل بخبث/ بقولكم سالفه
الكل التفت ب اهتمام لام فيصل ينتظرون تبدأ السالفه
ام فيصل / في واحد رجل أعمال مرا مـعروف وله شركات ماشاءالله تبارك الله كثيره المهم لاكنه مب متزوج وعجز جدته ب الشروط
مشاري/ هاذا شكله م يبي يتزوج بس حجج
ام فيصل / المهم أن جدته لقت له بنت بنفس المواصفات اللي طالبها تماماً لاكن في مشكله
الكل / واللي هي
ام فيصل / البنت رافضه الزواج
ابو فيصل / مسكينه جدته تلقيها بتنجن
ام فيصل / صادق مقهوره عليه تبي تشوف أولاده المهم انه في حل لذي المشكله
فيصل / صدق دام كذا يحلونها
ام فيصل تكمل/ الجده والبنت ذي مرا متفاهمات مع بعض والبنت ذي تعرف ب السالفه لأنها ماتدري انها هي البنت اللي تبيها الجده
منار تكمل بذكاء/ وطبعاً الحل هو أن ام البنت تقول لبنتها انه انتي اللي تتكلم عنها الجده وتغصبها توافق لأن البنت تعز الجده وما بترفض مو كذا
ام فيصل تسوي نفسها مب فاهمه/ عليك نوورر
منار بذكاء/ بس ماجاء ببال الام أن البنت مستحيل تتزوج ايش ماكان السبب
ام فيصل/ بس يمدي نقنع البنت ب الولد
منار برفض/ ما اظن وقامت قبل يعرفون اخوانها وابوها مين تقصد امها

يسسألونـي :: ليـــش ذبلتـي؟
وتحت عيـوونك سسووآآد ؟؟
,, أبتسسمت وقلت: كييف أذوق النــووم ..
ودآخلــي
{ ضيقــــة قههههههر },,,


عنـد جمانه وامها واخوها
جمانه / يمه ناقصنا بعض الأغراض بطلع المول اجيبهم
ام جمانه/ انتبهي لنفسك يمه
جمانه باست رأس امها / ابشري



عند منار
لبست جهزت نفسها بتطلع المول بعد ما استأذنت من ابوها
ركبت مع مشاري اللي وصلها المول ومشى وهي داخله عقد حواجبها
من اللي شافته




دخلت جمانه المول ووقف قلبها يوم شافت عيال يلحقوها حاولت تقنع نفسها انهم يمشون حاولت تضيعهم بس م قدرت
..... / وش هالجمال
...... / انا بأخذها
....... / الرقم

لفو وراهم لما سمعو صوت انثوي
كانت منار واقفه ومتكتفه / الا اهاليكم ماعلموكم أن ماتتهجمون ع الأصغر منكم؟
ضحك واحد / شوفو من تتكلم وبجديه ترا دحين اطيحك معاها
منار ضحكت بسخريه / بالله انت تعرف مع مين تتكلم
أشرت للبودي قارد اللي معاها / شوف شغلك. معاه وبطريقك علم ابوي يعرف يتعامل مع هالاشكال
ناظرو العبودي قارد بخوف
مشت منار بحنان ب اتجاه جمانه وامسكت يدها ووقفتها / انتي بخير؟
جمانه هزت رأسها والدموع ب عيونها
مسكت يدها منار ومشتها معاها لين ما وصلو لكوفي جلست منار وجمانه باقي واقفه ما تدري تجلس أو لا
ضحكت منار وهي تناظر لها / ماتبين تجلسين ترا بتتعبين من الوقفه
جلست جمانه مدت ايدها منار / انا منار الـ..... وانتي
جمانه من سمعت الأسم رفعت رأسها بصدمه/ شسمك
منار بحنان / وش بك عادي مثلي مثلك وش بك منصدمه الا ماقلتي لي ليه جايه لحالك
جمانه نزلت رأسها بحزن / امي مشلوله وماتقدر تطلع واخوي قاعد يدرس
منار / بتردد وابوك
جمانه / ما اعرفه
منار / كيف ماتعرفيه
جمانه / يعني من طلعت على الدنيا ما اعرف احد غير امي واخوي ماقد شفت ابوي وكل ماسألت امي تقول ب تعرفين بعدين
منار / مين يصرف على البيت
جمانه / دورت لي وظيفة ما لقيت أي وظيفه من ثلاث اسابيع ادور
منار / طيب تبين تشتغلين!؟
جمانه / اكيد
منار / طيب اخوي قبل كم يوم توظف بشركة ابوي ومحتاج سكرتيره ولحد الحين مالقى شرايك
جمانه بتردد /بس
منار / بدون بسبسه ها تبين أو لا
* منار كانت تستخدم معاها ذا الأسلوب علشان تقبل *
جمانه / اوك موافقه
مشت منار وهي تسحب معاها جمانه وتركب سيارتهم اللي فيها السايق وهي تقول له شركة ابوي
جمانه ب عفويه / وش بك ساحبتني كذا ووين رايحين وربي مثل الأطرش ب الزفه
ضحكت منار بصوت منخفض عشان السايق / رايحين شركة ابوي علشان تبدين شغل
جمانه بصدمه/ جد بهالبساطه
منار / شرايك فيني بس وعقبها بنرد المول نأخذ لك أغراض عشان الشغل
جمانه برفض / لا منار مستحيل أقبل يعني فوق مع انتي بتتواسطين لي عند ابوك عشان اشتغل بتاخذيني تتقضين لي مستحيل
منار / اقول حبيبتي انتي من شوي صرتي صديقتي وانا صديقاتي كذا أعاملهم
جمانه / بس كذا كثير
منار / مب كثير انتي من اليوم صديقتي مدت يدها ترا للحين ماقلتي لي اسمك
ضحكت جمانه بهدوء / اسمي جمانه
منار ب استعباط /وانا منار منور مرمر اللي تبين
وقفت السياره قدام شركة الـ....
نزلت منار ومعاها جمانه
دخلت وهي تشوف اللي ب الاستقبال / السلام عليكم بسألك ابو فيصل المدير موجود
اللي ب الاستقبال/ ايوا طال عمرك موجود
منار / يعطيك العافيه مشت منار هي وجمانه وركبو الاصنصير
وهي تضغط آخر طابق
ماهي الا دقايق ووصلو لمكتب ابو فيصل طقت الباب و استهبال / السيد أبو فيصل طال عمره يسمح لي ادخل
ما انتبهت للشخص اللي كانت جالس ومندمج يقرأ العقد
ابو فيصل ب ابتسامة / تعالي ي روح ابو فيصل شعند القمر منازل وجاينا
منار بغرور / ابد قلت أنور الشركة باين معتمه لاني مختفيه
ضحك ابو فيصل بصوت عالي / اموت ع الواثق تبين فلوس
منار / لا ابي وظيفه
صدى صوت ضحك ابو فيصل لدرجه اللي جالس رفع رأسه بعد م انتبه يشوف سبب ضحك ابو فيصل
منار / من جد يبه موقلت قبل كم يوم انو مشاري يبي سكرتيره هاذي صديقتي جمانه تبي تشتغل
ابو فيصل / هلا يبنيتي كيف الحال
جمانه
دخلت مع منار عند ابوها تمنيت يكون عندي ابو زي ابوها شفت كيف تضحك وتكلمه نزلت دمعه بدون م احس حمدت ربي اني متنقبه
رحب فيني كانت أول مرا اسمع فيها ي بنيتي من رجال مدري ليه جتني الصيحه بس تماسكت

الطيش ما ندري وش وجيهنا صوبه
نحسْب السنين المقبله ما لها ديّان
وأثر كل لحظات الفرح معْك محسوبه
على مزملك .. يا غايبي شابت القيفان
معك جف منكوس المفوّه ومسحوبه


جمانه/ بخير ياعم انت كـيــف حـالـك


إلى هـنا أقف مـعـكم إلى اللقاء ف الاحد القادم
ب اذن الله


مـخرج
حياة الوحدة، مصير كل الأرواح العظيمة. الوحدة ليست سيئة، لكنك بحاجة لمن يقول لك أنها كذلك. أحتاج الوحدة والسكون لكي أفكر، أفكر في أي شيء بالظبط، أدمنت التفكير في نفسي وكلما فتحت صفحة وجدتها أسوأ من التي تسبقها.



اسـتـودعـتكم الله

عطاء دائم
02-20-21, 08:30 AM
يعطيك العافية
ننتظر الباقي
ربي يرزقك كل خير

غموض الحنين
02-21-21, 09:26 AM
الـبارت الـرابـع

جمانه/ بخير ياعم انت كـيــف حـالـك
ابو فيصل ونبضات قلبه ترتفع لذكرى شخص غالي :بخير جعلك بخير
جمانه:دوم ان شاءالله
ابو فيصل:تدوم انفاسك قال وهو يداري دمعته منار يبه وصليها لمكتب مشاري
جمانه بعفويه:كذا من الباب الطاقه ماتبي تعرف معدلي الجامعه وش شهادتي
ابو فيصل وشبح ابتسامه ع وجهه:معليه ي بنيتي مشاري يتفاهم معك وصلتها منار لمكتب مشاري
دخلت بعد ماطقت الباب:مشاريوه ذي سكرتيرتك الجديده صديقتي جمانه تفاهم معاها ابوي موافق ع توظيفها عندي شغل مستعجل باي
طلعت بسرعه وهي رجع مكتب ابوها انصدمت من اللي جالس وحط رجل ع رجل قدام ابوها طنشته وهي تكلم ابوها بهمس بعد ماوقفت عنده: يبه تشبه عمي مشاري صح
ابو فيصل لف لها بصدمه :لاحظتي
هزت رأسها ب اي منار والدمعه بعينها:تتوقع بنته
ابو فيصل ونسى أمر الشخص اللي قدامه المصدوم :مدري والله يامنار مدري حاولي اسأليها انتي
هزت رأسها مرا ثانيه لأنها إذا تكلمت بتصيح مشت بسرعه لخارج المكتب وهي تكتم دموعها ب الغصب من ذكرى عمها اللي تسبب لها الآلام

الطيش ما ندري وش وجيهنا صوبه
ُ
نحسْب السنين المقبله ما لها ديّان
وأثر كل لحظات الفرح معْك محسوبه
ُ
على مزملك .. يا غايبي شابت القيفان
معك جف منكوس المفوّه ومسحوبه




اتوقع جاء وقت اعرفكم ع الابطال؟؟

عايلة الـ عبدالعزيز

الجد : صقر عبدالله آل عبدالعزيز ٦٦ سنه
الجده :نوره بنت فهد آل وليد ٦٤
أولادهم
ضاري ال عبدالعزيز : ٥٤ سنه عنده شركه خاصه له ولاولاده

سلمى ال عبدالعزيز :بنت عم ضاري وزوجته ٤٨ سنه
أولادهم
سامي:٢٦ سنه يشتغل بشركة ابوه المدير العام عنيد واطباعه غريبه عشان كذا مب راضي يتزوج لأنه مقنع نفسه أن مافي حرمه بتفهمه

محمد: ٢٤ سنه متزوج بنت عمه أمثال وعنده ولد يشتغل مهندس ب أرامكو
زوجته :أمثال ٢٢ سنه
ضاري : ٣ أشهر

لين : ٢١ سنه تدرس بقسم فنون ناعمه وهاديه ومافيه خيرها شرها ماتقرب لأحد


ندى : ١٩ سنه بنت ماتسكت عن حقها ولسانه طويل ع اللي يغلط عليها أولى جامعه تدرس اداره أعمال


الابن الثاني
سلمان آل عبدالعزيز : ٥٢ سنه يشتغل لحاله بشركه وعنده معرض سيارات
لطيفه ال عبدالعزيز : ٤٩ سنه
أولادهم
سعود : متزوج شمس ماتقرب لهم من خارج العائله ٢٥ سنه
شمس :قليلة ادب وماتستحي وكله تناقر وتسوي مشاكل ٢٣ سنه

خالد : ٢٢ سنه يدرس جامعه اداره أعمال فلاوي ويموت ب الضحك
منى : ١٨ سنه ثالث سنه ثانوي رجه وخبله وداخله أدبي لأنها فاشله علمياً


ثالث ابن
واللي هو مشاري
تبرأ منه ابوه بسبب....... بنتعرف عليه ب الروايه


رابع ابن واللي هو أبو فيصل

ابو فيصل : عبدالله ٤٩ سنه يشتغل بشركه خاصه فيه ابوهـ زاعل عليه تقريباً من ٥ سنوات ولا يرد عليه خله عياله محد يكلم ابو فيصل ولا يردون عليه شديد ويموت ببنته منار دايم يشكي لها همومه لأنها تفهمه مافي غير تواصل بينه وبين اخوه هاني بحجة تحير لمى ل هاني
ام فيصل : خلود ٤٥ سنه
أولادهم
فيصل : ٢٤ سنه مب متزوج ولا شيء متكي فشركة ابوه اربع وعشرين ساعه يشتغل وماهو حاط فكرة الزواج برأسه
مشاري : ٢٣ سنه يشتغل عند ابوه توه متوظف مدير عام طيوب وحنون عيبه انه يخبي مشاعره ب الأصح كتوم حلو عليه
فاطمه :٢٢ سنه مملكه ل واحد من خارج العائله وتتقضى لعرسها خلصت دراسه إدارة أعمال
لمى : ٢٠ سنه ثاني جامعه تدرس انقلش فلا يه وتموت وتسوي مقالب لاكن احيانا يطق فيها عرق الرزانه وتصير عاقله
منار :١٨ سنه آخر سنه ثانوي تموت ب ابوها مستحيل يمر يوم والا وتجلس مع ابوها عيونها عسليه ع جدها بيضا وشعرها طويل لآخر ظهرها



في مكان ثاني
أو نقول منطقه ثاني من مناطق المملكه
ف الشرقيه
ب إحدى القصور قصر ال عبدالعزيز
جالسه ف الصاله سارحه بولدها اللي صار لها ٥ سنوات ماشافته ولا سمعت صوته
نزلت دمعت قهر من زوجها ضيع منها ولدها مشاري وجا دور عبدالله
حسبي الله ونعم الوكيل بس


مُتعبـۃ / من آلبڪآء من آلظروف ، من آلمآضي ، من آلحزن ، من آلمجآملهِـ ، من آلآختنآق ، من آلآحلآم



مر شهر تقريبا
وقوية علاقة ام ناصر ب ام فيصل لدرجه حتى الرجال صارو قراب وقالت ام فيصل ل ابو فيصل سالفة ام ناصر
وفذا اليوم اجتمع العايلتين ب المزرعه حقت ابو فيصل كانو الرجال والحريم جالسين بنفس الجلسه الرجال كانو ابو فيصل وفيصل ومشاري وناصر اللي هو أبو صقر وصقر وجد صقر الباقين باقي نايمين لأن الساعه ثمان الفجر
والحريم اللي هن ام ناصر وأم صقر ولمى وفاطمه ومنار وأم فيصل
ابو فيصل : يبه منار غني لنا من زمان عن صوتك
منار ناظرت ابوها بصدمه وهي تأشر ع الرجال بعيونها
ابو فيصل :عادي يبه مافي الا اخوانك وابو صقر حسبت ابوك وصقر زي اخوانك
منار مازالت رافضه لاكن بسبب نظرات امها استسلمت : طيب بغني لعبدالمجيد أغانيه حلوه ب الصباح
تنحنحت احم احم
لحنت صوتها وبدت
عايش سعيد؟
* بعطيكم مقطع منها بسس مالي حيل اكتبها كلها *

وبتفهم انك المقصود
حبيبي هناك تذكرني
وتفتح خطك المقفول
فذيك اللحظه تطلبني
وتحيني برنة شوق
من الفرحه
تزلـــزلــني��
وتقطع اتصالك وانجرح
واحلامي تكسرها
وأرسل لك رساله
بــالغــلط! ��
وترد اقصدها
أجل عايشش سعيد
انا عايش بدونك بسس
والخ
ما إن خلصت سحبت علبة مويه وشربت منها من التوتر
ابو فيصل : بالله زمان عن صوتك متى اخر مرا غنيتي قبل شهر صح
منار : قبل شهر واسبوع تقريباِ
ابو فيصل : غني وحده ثانيه صوتك م ينشبع منه
منار : مافي اغاني ببالي
صقر : غني ل اصاله جيتني مكسور
منار : لحنت صوتها
جيتني مكسور
يوم الوقت جابك
لاتعذر لي
وخلك في عذابك
كل شيء بنظرت عيوني
تغير مايفيد شي
وارجع في غيابك
جيتني مكسور
والخ
خلصت الاغنيه وأم ناصر تناظره وتم صقر يناظرنها ب إعجاب
من التوتر اللي أصاب منار استأذن وقامت تبي تهرب ناداها فيصل : منوور لحظه
لفت منار : هلا
فيصل : شسمه جيبي لي مويه
رفعت حاجب منار ونست الموجودين : بالله وذا اللي قدامك ايش عصير مثلاً ركز بالله المرا الجايه
ضحك فيصل : اقصد ودي جوالي يشحن
منار : الحمدالله والشكر فيصل متأكد انو عقلك معاك جوالك تو جايبته لك مفلل
ابو فيصل يرقع : يقصد تو الوقت رايحه فين
ضحكت منار : فيصل مب من جدك لا تلف وتدور ترا ماتعرف هههههههه قول من الاول شبغيت
ضحك فيصل وقالت منار: بشوف البنات صحو أو لا





نعود لقبل شهر من هالاحداث
نرجع للي صار لجمانه
جمانه انتقلت هي وامها واخوها لشقه استأجرتها منار
اللي طنشتت رفض جمانه وحطت كلامها ب الجدار بعد ما امها وافقت كشخت الشقه بمساعدة ابوها هههههه بنك راجحي هههههههههههههههههههههههههههههههـ
وضبطتها وسكنو فيها وصارت علاقتهم ببعض مرا قويه



شوفو قدرت اكتب بس ذا لأن من جد مرا مضغوطه ومب قادره احك حتى راسي اظن كذا الجمله صح ماعليكم اعتقد بسحب اسبوعين عليكم لأن عندي اختبارات وما اقدر انشغل عنها لاكن اوعدكم بعدها ببارتين طوال استودعتكم الله لاتنسوني من دعائكم ابي ادعيه ابي اتخرج بنسبه عاليه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
حب كبير لكم ❤️

غموض الحنين
02-21-21, 09:27 AM
الـبارت الـرابـع

جمانه/ بخير ياعم انت كـيــف حـالـك
ابو فيصل ونبضات قلبه ترتفع لذكرى شخص غالي :بخير جعلك بخير
جمانه:دوم ان شاءالله
ابو فيصل:تدوم انفاسك قال وهو يداري دمعته منار يبه وصليها لمكتب مشاري
جمانه بعفويه:كذا من الباب الطاقه ماتبي تعرف معدلي الجامعه وش شهادتي
ابو فيصل وشبح ابتسامه ع وجهه:معليه ي بنيتي مشاري يتفاهم معك وصلتها منار لمكتب مشاري
دخلت بعد ماطقت الباب:مشاريوه ذي سكرتيرتك الجديده صديقتي جمانه تفاهم معاها ابوي موافق ع توظيفها عندي شغل مستعجل باي
طلعت بسرعه وهي رجع مكتب ابوها انصدمت من اللي جالس وحط رجل ع رجل قدام ابوها طنشته وهي تكلم ابوها بهمس بعد ماوقفت عنده: يبه تشبه عمي مشاري صح
ابو فيصل لف لها بصدمه :لاحظتي
هزت رأسها ب اي منار والدمعه بعينها:تتوقع بنته
ابو فيصل ونسى أمر الشخص اللي قدامه المصدوم :مدري والله يامنار مدري حاولي اسأليها انتي
هزت رأسها مرا ثانيه لأنها إذا تكلمت بتصيح مشت بسرعه لخارج المكتب وهي تكتم دموعها ب الغصب من ذكرى عمها اللي تسبب لها الآلام

الطيش ما ندري وش وجيهنا صوبه
ُ
نحسْب السنين المقبله ما لها ديّان
وأثر كل لحظات الفرح معْك محسوبه
ُ
على مزملك .. يا غايبي شابت القيفان
معك جف منكوس المفوّه ومسحوبه




اتوقع جاء وقت اعرفكم ع الابطال؟؟

عايلة الـ عبدالعزيز

الجد : صقر عبدالله آل عبدالعزيز ٦٦ سنه
الجده :نوره بنت فهد آل وليد ٦٤
أولادهم
ضاري ال عبدالعزيز : ٥٤ سنه عنده شركه خاصه له ولاولاده

سلمى ال عبدالعزيز :بنت عم ضاري وزوجته ٤٨ سنه
أولادهم
سامي:٢٦ سنه يشتغل بشركة ابوه المدير العام عنيد واطباعه غريبه عشان كذا مب راضي يتزوج لأنه مقنع نفسه أن مافي حرمه بتفهمه

محمد: ٢٤ سنه متزوج بنت عمه أمثال وعنده ولد يشتغل مهندس ب أرامكو
زوجته :أمثال ٢٢ سنه
ضاري : ٣ أشهر

لين : ٢١ سنه تدرس بقسم فنون ناعمه وهاديه ومافيه خيرها شرها ماتقرب لأحد


ندى : ١٩ سنه بنت ماتسكت عن حقها ولسانه طويل ع اللي يغلط عليها أولى جامعه تدرس اداره أعمال


الابن الثاني
سلمان آل عبدالعزيز : ٥٢ سنه يشتغل لحاله بشركه وعنده معرض سيارات
لطيفه ال عبدالعزيز : ٤٩ سنه
أولادهم
سعود : متزوج شمس ماتقرب لهم من خارج العائله ٢٥ سنه
شمس :قليلة ادب وماتستحي وكله تناقر وتسوي مشاكل ٢٣ سنه

خالد : ٢٢ سنه يدرس جامعه اداره أعمال فلاوي ويموت ب الضحك
منى : ١٨ سنه ثالث سنه ثانوي رجه وخبله وداخله أدبي لأنها فاشله علمياً


ثالث ابن
واللي هو مشاري
تبرأ منه ابوه بسبب....... بنتعرف عليه ب الروايه


رابع ابن واللي هو أبو فيصل

ابو فيصل : عبدالله ٤٩ سنه يشتغل بشركه خاصه فيه ابوهـ زاعل عليه تقريباً من ٥ سنوات ولا يرد عليه خله عياله محد يكلم ابو فيصل ولا يردون عليه شديد ويموت ببنته منار دايم يشكي لها همومه لأنها تفهمه مافي غير تواصل بينه وبين اخوه هاني بحجة تحير لمى ل هاني
ام فيصل : خلود ٤٥ سنه
أولادهم
فيصل : ٢٤ سنه مب متزوج ولا شيء متكي فشركة ابوه اربع وعشرين ساعه يشتغل وماهو حاط فكرة الزواج برأسه
مشاري : ٢٣ سنه يشتغل عند ابوه توه متوظف مدير عام طيوب وحنون عيبه انه يخبي مشاعره ب الأصح كتوم حلو عليه
فاطمه :٢٢ سنه مملكه ل واحد من خارج العائله وتتقضى لعرسها خلصت دراسه إدارة أعمال
لمى : ٢٠ سنه ثاني جامعه تدرس انقلش فلا يه وتموت وتسوي مقالب لاكن احيانا يطق فيها عرق الرزانه وتصير عاقله
منار :١٨ سنه آخر سنه ثانوي تموت ب ابوها مستحيل يمر يوم والا وتجلس مع ابوها عيونها عسليه ع جدها بيضا وشعرها طويل لآخر ظهرها



في مكان ثاني
أو نقول منطقه ثاني من مناطق المملكه
ف الشرقيه
ب إحدى القصور قصر ال عبدالعزيز
جالسه ف الصاله سارحه بولدها اللي صار لها ٥ سنوات ماشافته ولا سمعت صوته
نزلت دمعت قهر من زوجها ضيع منها ولدها مشاري وجا دور عبدالله
حسبي الله ونعم الوكيل بس


مُتعبـۃ / من آلبڪآء من آلظروف ، من آلمآضي ، من آلحزن ، من آلمجآملهِـ ، من آلآختنآق ، من آلآحلآم



مر شهر تقريبا
وقوية علاقة ام ناصر ب ام فيصل لدرجه حتى الرجال صارو قراب وقالت ام فيصل ل ابو فيصل سالفة ام ناصر
وفذا اليوم اجتمع العايلتين ب المزرعه حقت ابو فيصل كانو الرجال والحريم جالسين بنفس الجلسه الرجال كانو ابو فيصل وفيصل ومشاري وناصر اللي هو أبو صقر وصقر وجد صقر الباقين باقي نايمين لأن الساعه ثمان الفجر
والحريم اللي هن ام ناصر وأم صقر ولمى وفاطمه ومنار وأم فيصل
ابو فيصل : يبه منار غني لنا من زمان عن صوتك
منار ناظرت ابوها بصدمه وهي تأشر ع الرجال بعيونها
ابو فيصل :عادي يبه مافي الا اخوانك وابو صقر حسبت ابوك وصقر زي اخوانك
منار مازالت رافضه لاكن بسبب نظرات امها استسلمت : طيب بغني لعبدالمجيد أغانيه حلوه ب الصباح
تنحنحت احم احم
لحنت صوتها وبدت
عايش سعيد؟
* بعطيكم مقطع منها بسس مالي حيل اكتبها كلها *

وبتفهم انك المقصود
حبيبي هناك تذكرني
وتفتح خطك المقفول
فذيك اللحظه تطلبني
وتحيني برنة شوق
من الفرحه
تزلـــزلــني💔
وتقطع اتصالك وانجرح
واحلامي تكسرها
وأرسل لك رساله
بــالغــلط! 💔
وترد اقصدها
أجل عايشش سعيد
انا عايش بدونك بسس
والخ
ما إن خلصت سحبت علبة مويه وشربت منها من التوتر
ابو فيصل : بالله زمان عن صوتك متى اخر مرا غنيتي قبل شهر صح
منار : قبل شهر واسبوع تقريباِ
ابو فيصل : غني وحده ثانيه صوتك م ينشبع منه
منار : مافي اغاني ببالي
صقر : غني ل اصاله جيتني مكسور
منار : لحنت صوتها
جيتني مكسور
يوم الوقت جابك
لاتعذر لي
وخلك في عذابك
كل شيء بنظرت عيوني
تغير مايفيد شي
وارجع في غيابك
جيتني مكسور
والخ
خلصت الاغنيه وأم ناصر تناظره وتم صقر يناظرنها ب إعجاب
من التوتر اللي أصاب منار استأذن وقامت تبي تهرب ناداها فيصل : منوور لحظه
لفت منار : هلا
فيصل : شسمه جيبي لي مويه
رفعت حاجب منار ونست الموجودين : بالله وذا اللي قدامك ايش عصير مثلاً ركز بالله المرا الجايه
ضحك فيصل : اقصد ودي جوالي يشحن
منار : الحمدالله والشكر فيصل متأكد انو عقلك معاك جوالك تو جايبته لك مفلل
ابو فيصل يرقع : يقصد تو الوقت رايحه فين
ضحكت منار : فيصل مب من جدك لا تلف وتدور ترا ماتعرف هههههههه قول من الاول شبغيت
ضحك فيصل وقالت منار: بشوف البنات صحو أو لا





نعود لقبل شهر من هالاحداث
نرجع للي صار لجمانه
جمانه انتقلت هي وامها واخوها لشقه استأجرتها منار
اللي طنشتت رفض جمانه وحطت كلامها ب الجدار بعد ما امها وافقت كشخت الشقه بمساعدة ابوها هههههه بنك راجحي هههههههههههههههههههههههههههههههـ
وضبطتها وسكنو فيها وصارت علاقتهم ببعض مرا قويه



شوفو قدرت اكتب بس ذا لأن من جد مرا مضغوطه ومب قادره احك حتى راسي اظن كذا الجمله صح ماعليكم اعتقد بسحب اسبوعين عليكم لأن عندي اختبارات وما اقدر انشغل عنها لاكن اوعدكم بعدها ببارتين طوال استودعتكم الله لاتنسوني من دعائكم ابي ادعيه ابي اتخرج بنسبه عاليه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
حب كبير لكم ❤️

ابو الملكات
07-19-21, 10:32 PM
كنت هنا مع ر وايتك الرائعه وبنتظار جديد روائع يراعك الماسي
كل الود

Athena
08-28-21, 10:39 AM
ما شاء الله تبارك الله
سلمت أناملك
بإنتظارك:cupidarrow:

الكابتن / حسن
11-11-21, 02:08 PM
غموض (https://www.al2la.com/vb/u1.html) الحنين
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


SEO by vBSEO 3.6.1