المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقاصة يهاجم التحكيم: نريد نفس معاملة الأهلي والزمالك!


الفيلسوف
02-10-21, 02:21 PM
https://img.btolat.com/news/large/232320.jpg

علق وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، على تعادل فريقه اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وإنتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية الكبرى.

وشهد اللقاء جدلًا تحكيميًا وإعتراضات من جانب الجهاز الفني للفريقين على بعض قرارات حكم اللقاء والذي احتسب ركلتي جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا، أضاع الأولى اللاعب شادي حسين، ونجح شريف دابو في التعادل عن طريق الركلة الثانية.

وقال هويدي خلال لقاء عبر شاشة "أون تايم سبورت": "ما أحزني هو أننا تعادلنا بفضل أخطاء تحكيمية، وهناك لجنة للحكام هم من يقيمون الأداء، ومثلما يعاقبون حكام مباريات الأهلي والزمالك، عليهم معاقبة المخطئ في المباريات العادية، لابد من وجود مراجعة".

وتابع: "من وجهة نظرنا الحكم أخطأ في احتساب ركلتي جزاء لسيراميكا كليوباترا، وما يدعو للجنون أن هناك فار في المباراة، نناشد لجنة الحكام تقييم اللقاء، وكنا أجدر بالثلاثة نقاط اليوم".


وأضاف: "وضع طبيعي تخبط النتائج بالنسبة لمصر المقاصة، نحن فريق قمنا ببيع 14 لاعبا، ونكون فريقا جديدا، سيراميكا كليوباترا بها 7 لاعبين من الفريق الفيومي، يعتبرون المقاصة ب، وأعتقد أن وصولنا لـ 14 نقطة حتى الآن أمر جيد مقارنة بهذه الظروف".

وأتم: "متفائلون بأننا سننهي هذا الدوري في أول 6 مراكز، وما يطمئننا هو تواجد إيهاب جلال، وما يتردد عن رحيله غير حقيقي".


SEO by vBSEO 3.6.1