المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيمبا بعد الفوز على فيتا كلوب: مستعدون لهزيمة الأهلي "عملاق إفريقيا" في تنزانيا


الفيلسوف
02-14-21, 02:31 PM
https://img.btolat.com/news/large/232999.jpg

وجه المتحدث الرسمي لنادي سيمبا بطل تنزانيا، الحاج مانارا، الشكر للجماهير على مساندتها قبل وبعد مباراة فيتا كلوب في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021.

ونجح سيمبا في الفوز خارج الديار بهدف نظيف على فيتا كلوب على ملعب "الشهداء" في المباراة التي جمعت الفريقين يوم، الجمعة الماضي.
وتحدث مانارا، عن الفوز في تصريحات بثها الحساب الرسمي للنادي التنزاني على "فيس بوك"، وقال: "لقد أوضحنا من قبل أن هدفنا هو التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الفوز في بداية المشوار بالكونغو هي رسالة لجميع الفرق الأخرى بأن سيمبا يرغب في تحقيق هدفه".

وتابع: "أريد أن أشكر اللاعبين، لأنهم جعلوا كل تنزانيا فخورين بما حققوه أمام فيتا كلوب، الفوز خارج الأرض ليس بالمهمة السهلة، لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام خصم قوي وهذا يأتي بسبب استثمارنا الناجح في هذا الفريق".

وأضاف: "أطالب الجماهير باستمرار دعمها لنا في المرة المقبلة، لأننا سنواجه في الجولة المقبلة العملاق المصري الأهلي، لكن لدينا أيضًا مباراة في الدوري أمام بياشارا يونايتد، لذلك هدفنا هو التركيز والجاهزية لجميع المباريات القادمة".

وعن مباراة الأهلي: "لدينا مواجهة كبيرة قادمة ضد أبطال إفريقيا ولكن الشيء الجيد هو أننا نواجههم في ملعبنا بنيامين مكابا، وأنت تعرف جيدًا ما يمكن أن يفعله سيمبا في هذا الملعب".

وأتم: "نريد من الفريق أن يبدأ الاستعدادات على الفور وقد حدد غدًا، الإثنين، للعودة إلى التدريب، لدينا مباراة في الدوري وبعد ذلك سيهبط الأهلي في دار السلام، ونحن على استعداد لتحقيق الفوز عليه".


SEO by vBSEO 3.6.1