المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد رفض إقامتها.. كاف يحسم مصير مباراة الوداد وكايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا


الفيلسوف
02-14-21, 02:45 PM
https://img.btolat.com/news/large/232997.jpg

كشفت تقارير مغربية عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بخصوص مباراة الوداد الرياضي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الوداد البيضاوي في المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي تضم إلى جواره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وحوريا كوناكري الغيني وبترو أتلتيكو الأنجولي.
وكان من المقرر إقامة المباراة أمس السبت، بمدينة الدار البيضاء، إلا أن الاتحاد المغربي أكد في بيان رسمي أن المباراة لن يتم السماح باستقبالها في البلاد بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.


وذكر موقع "le360" المغربي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حسم رسميًا في قراره بخصوص مباراة الوداد الرياضي ضد ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وقرر إعادة برمجة المباراة المذكورة بين الفريقين بين 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد.

قرارات الكاف بشأن مباراة الوداد وكايزر تشيفز
‏- برمجة المباراة بين 16 و20 فبراير في بلد محايد.

‏- الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عليها تحديد مكان وتاريخ وتوقيت إجراء المباراة في غضون 24 ساعة المقبلة.

‏- الوداد سيتحمل مصاريف التنظيم في البلد المحايد، بالإضافة إلى أن عليه أن يحرص على حصول الخصم على موافقة دخوله البلد المحايد.

وكانت الجامعة الملكية المغربية بعثت في وقت سابق برسالة إلى لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد مع فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي التي كان مقررًا إجراؤها أمس السبت الـ13 من فبراير بمدينة الدار البيضاء، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19 .وطالبت بقوة الكاف بتأجيل المباراة أو إجرائها في بلد آخر إن تعذر ذلك

مساحة قلم
02-14-21, 02:50 PM
بالتوفيق للوداد في رحلته الافريقيه
يعطيك العافيه


SEO by vBSEO 3.6.1