المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو بعد خسارة توتنهام أمام مانشستر سيتي: لماذا لعبنا اليوم وليس غدًا؟!


الفيلسوف
02-14-21, 03:06 PM
https://img.btolat.com/news/large/232958.jpg

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام عن خسارتهم مساء اليوم أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة في ملعب الاتحاد حيث خسر توتنهام بثلاثة أهداف دون رد.
وقال مورينيو في تصريحات نشرتها **** "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة بين فريق مرتاح ضد آخر متعب للغاية، لكننا بدأنا اللقاء بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "لقد سيطرنا على المباراة، ضربنا القائم بتسديدة، ثم أصبحت النتيجة 1-0 للخصم، أنا سعيد جدًا بموقف اللاعبين، كان لدي لاعبين في الملعب وقدموا كل شيء، كانوا في موقف صعب ولكنهم كانوا شجعانًا".

وواصل: "فريقي لم يستسلم، رأيت رجالًا مثل هاري كين وبن ديفيز وهويبيرج يقدمون كل شيء، ليس لدي ما أقوله ضد لاعبي فريقي، ولا حتى عن بعض الأخطاء الموجودة دائمًا".

وتابع: "أعتقد أن هذا الأسبوع كان مميزًا للغاية، خضنا مباراة الأربعاء الماضي، واليوم السبت، لا أعرف السبب وراء ذلك، لأنني إذا لم أكن مخطئًا فإن مانشستر سيتي لن يخوض مباراة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء أو الأربعاء، أعتقد أن مباراتهم في البطولة ستكون الأسبوع المقبل، ومباراتنا في الدوري الأوروبي الخميس".

ويلتقي مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم في مباراة مؤجلة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

وتساءل: "لماذا لعبنا هذه المباراة اليوم عندما كان في إمكاننا خوضها غدًا الأحد؟ لكن هذا سؤال مختلف، لا فائدة من الحديث عن ذلك، إنه أسبوع خاص، لعبنا 120 دقيقة (أمام إيفرتون في كأس الاتحاد)، وكان من الصعب حقًا اللعب مرة أخرى اليوم".

واختتم: "لا أعتقد أن هذا موقف سيحدث عدة مرات خلال الموسم، غدًا هو يوم إجازة للاعبين، اليوم الأول للراحة منذ فترة طويلة جدًا وبعد ذلك لدينا ثلاثة أيام حتى مباراة الدوري الأوروبي والتي أعتقد أنها ستجعل اللاعبين في المستوى الطبيعي من حيث قدراتهم البدنية".


SEO by vBSEO 3.6.1