المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توخيل: ميندي هو حارس تشيلسي الأول.. وسنواصل القتال لضمان المراكز الأربعة الأولى


الفيلسوف
02-16-21, 02:38 PM
https://img.btolat.com/news/large/233203.jpg

تحدث المدير الفني لفريق تشيلسي توماس توخيل عن فوزهم في مباراة الأمس أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين حيث فاز تشيلسي بهدفين دون رد
وقال توخيل في تصريحات نشرتها **** "بي بي سي" العالمية: "لقد أحببت الشوط الأول حيث لعبنا بشجاعة وكان لدينا الكثير من اللمسات في منطقة الجزاء والعديد من التسديدات، ولم نسمح لهم بأي فرص".

وأضاف: "خلال المباراة بأكملها افتقرنا إلى الدقة في الثلث الأخير، كان علينا أن نكون أكثر فتكًا ودقة وحسمًا لصناعة المزيد من الفرص، خاصة في الشوط الأول".

وواصل: "لقد تحدثت مبكرًا عن ذلك بين الشوطين، نحن قادرون على تغيير خطط اللعب، علينا التحلي بالمرونة إذا حتجنا لذلك".

وأردف: "كيبا؟ لا، ميندي هو حارسنا الأول، هذا أمر واضح، سيظل على هذا النحو، أنا سعيد للغاية بأداء كيبا، لقد حافظ على شباكنا نظيفة للمباراة الثانية، كان الوقت مناسبًا بالنسبة له من أجل الشعور بالإيقاع واكتساب الثقة".

واستكمل: "كنا نأمل أن يقدم كيبا أداءً أفضل، ولكن ميندي سيشارك من الآن فصاعدًا لأنه الخيار رقم واحد هنا".

وأردف: "فيرنر؟ كان حاسمًا في صناعته للهدف الأول وتسجيله للثاني، أنا سعيد جدًا بذلك، كان يعمل بجد في المباريات القليلة الماضية، هو يستطيع اللعب كمهاجم ثانِ، أو مركز 9، يتحلى بالسرعة والقدرة على الركض، ولكنه موقعه المفضل هو ما إذا كان يستطيع التحرك إلى اليسار".

وعن التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، قال توخيل: "هذا هو الهدف، ويظل كذلك، هناك العديد من الفرق التي تطاردنا، علينا اكتساب المزيد من النقاط، لا يزال يمثل تحديًا كبيرًا لأن هناك الكثير من المباريات قادمة، سنواجه فرقًا من أعلى الجدول وأسفله، كل مباراة صعبة وسنواصل القتال".


SEO by vBSEO 3.6.1