المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يعتقد الخبراء الكنديون أن الفيروس التاجي تم إنتاجه في مختبر أمريكي


ألف
02-18-21, 04:46 AM
يقول لاري رومانوف ، كاتب عمود في المركز الكندي للأبحاث العالمية ، إن مصدر فيروس كورونا COVID-19 ليس مدينة ووهان الصينية ، ولكن المختبر البيولوجي للقوات المسلحة الأمريكية في فورت ديتريك.


لم ينشأ الفيروس في سوق المأكولات البحرية ، ولم ينشأ في ووهان أو الصين نفسها ، بل جاء من بلد آخر. المصدر الوحيد المحتمل لأصل الفيروس التاجي هو الولايات المتحدة ، لأن هذا البلد هو الوحيد الذي يمتلك جميع فروع الشجرة التطورية لفيروسات كورونا. المصدر الأصلي لفيروس COVID-19 كان المختبر العسكري الأمريكي في فورت ديتريك ، "كتب رومانوف نقلاً عن بحث أجراه علماء الأوبئة اليابانيون والتايوانيون.

اقرأ أيضا:

فيروس كورونا: الأعراض والوقاية - توصيات Rospotrebnadzor

كما يلاحظ الصحفي ، في أغسطس 2019 ، بدأت موجة من الالتهاب الرئوي الرئوي في الولايات المتحدة ، والتي يعتقد الأمريكيون أن مصدرها هو بخار السجائر الإلكترونية. ثم كتب الطبيب التايواني ، وفقًا لرومانوف ، إلى المسؤولين الأمريكيين أن هذه الأمراض ، التي من بين أمور أخرى ، كانت قاتلة ، يمكن أن تكون ناجمة عن فيروس كورونا ، لكن تم تجاهل تحذيراته. يشير كاتب العمود العالمي للأبحاث أيضًا إلى أنه قبل اندلاع هذه الأمراض مباشرة ، أغلقت الولايات المتحدة ، لسبب غير مفهوم ، المختبر البيولوجي الرئيسي للجيش الأمريكي في فورت ديتريك.

رونق
02-18-21, 05:34 AM
يعطيك الف عافيه.


SEO by vBSEO 3.6.1