المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 – 2 – 2021 والقنوات الناقلة.. خيتافي ضيفًا على ريال بيتيس في الدوري الإسباني


الفيلسوف
02-19-21, 02:53 PM
https://img.btolat.com/news/large/233566.jpg


يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 19 – 2 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من الدوريات الأوروبية.

ويلتقي فريق وولفرهاميتون نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يحل فريق خيتافي ضيفًا على نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 – 2 – 2021 والقنوات الناقلة موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم
تُقام مباراة وولفرهاميتون وليدز يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم
تُقام مباراة ريال بيتيس وخيتافي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم
تُقام مباراة فيورنتينا وسبيزيا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة كالياري وتورينو، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.


SEO by vBSEO 3.6.1