المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز السيطرة على الأمراض: تم تتبع معظم حالات covid-19 في مدينة نيويورك في مارس إلى أوروبا


ألف
02-21-21, 12:13 PM
16 يوليو (UPI) - شارك ما يصل إلى 75٪ من سلالات فيروس كورونا المنتشرة في مدينة نيويورك في أوائل مارس في أوجه تشابه جينية مع تلك التي شوهدت في أوروبا ومناطق أخرى من أمريكا الشمالية ، وفقًا لتحليل نشرته يوم الخميس المراكز الأمريكية للأمراض. السيطرة والوقاية.

تعتبر النتائج مهمة ، نظرًا لأنها تستند إلى عينات من الفيروس التاجي الجديد ، SARS-CoV-2 ، التي تم جمعها من المرضى في خمسة مستشفيات في المدينة تم اختيارهم عن قصد بسبب "الاستخدام الكبير" من قبل الأشخاص "الذين حددوا أنفسهم بأنفسهم من الصينيين. قال باحثو الوكالة.
COVID-19 هو المرض الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا الجديد.

قال الباحثون إن العينات التي تم اختبارها في الدراسة تم جمعها في أوائل مارس في بداية تفشي المرض في نيويورك ، وتم اختيار المستشفيات "بسبب القلق من أن السارس- CoV-2 يمكن أن يدخله المسافرون العائدون من الصين ، حيث تفشي المرض. نشأت. "

الولايات المتحدة ذات الصلة تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا يوميًا لحالات COVID-19 - 67400
قال ويليام هاناج ، الأستاذ المشارك في علم الأوبئة بجامعة هارفارد تي إتش ، "أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت مدينة نيويورك مركزًا بؤرة [لـ COVID-19] مبكرًا هو [السفر الجوي]". وقالت مدرسة تشان للصحة العامة خلال مؤتمر عبر الهاتف مع الصحفيين يوم الأربعاء.

قال هاناج ، الذي لم يكن جزءًا من تحليل مركز السيطرة على الأمراض ، "كان هناك الكثير من الرحلات الجوية المتجهة [إلى مطارات نيويورك] من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أوروبا".

لاحظ باحثو مركز السيطرة على الأمراض أن الحكومة الأمريكية فرضت قيودًا على السفر من الصين في 2 فبراير ، أي بعد أكثر من شهر من اكتشاف تفشي COVID-19 لأول مرة في مدينة ووهان.

الطفرة ذات الصلة في سلالة الفيروس التاجي السائدة تجعلها أكثر عدوى
قالوا إن السفر من أوروبا تم تقييده في 13 مارس.

تم جمع 544 عينة استخدمت في التحليل الجديد في مستشفيات مدينة نيويورك بين 1 مارس و 20 مارس ، وفقًا للباحثين.

إجمالًا ، تم اختبار 36 - أو 6.6 ٪ - إيجابية لـ COVID-19 ، بما في ذلك 14 - أو 12 ٪ - من بين 119 طفلًا تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أقل

ولاية نيويورك ذات الصلة ، يخطط مسؤولو المدينة لبرنامج تتبع الاتصال الجماعي لـ COVID-19
قال الباحثون إن تسلسل الجينوم الكامل تم إنشاؤه من 36 عينة إيجابية لفيروس كورونا.

بالإضافة إلى العينات الـ 27 "التي تهيمن عليها إلى حد كبير التسلسلات [الجينية] المكتشفة في أوروبا ومناطق أخرى من أمريكا الشمالية ، تضمنت عينتان تسلسلات جينية مشابهة لتلك الموجودة في حالات بولاية واشنطن وسبع أوجه تشابه مشتركة مع عينات تم جمعها في الصين أو أجزاء أخرى في ولاية نيويورك ".

تتشابه نتائج تحليل مركز السيطرة على الأمراض مع تلك التي توصلت إليها دراسة نُشرت في يونيو من قبل مجلة Science ، والتي وجدت أن عينات الفيروسات التي تم جمعها من 84 مريضًا في مدينة نيويورك بين 9 مارس و 14 مارس يمكن إرجاعها إلى حالات في أوروبا وأجزاء أخرى. من الولايات المتحدة.

قال المؤلفون إن تحليلًا مشابهًا ، نشرته مجلة Science أيضًا في يونيو ، وجد ما لا يقل عن سبع سلالات مختلفة من فيروس كورونا المنتشر في كاليفورنيا ، مما يشير إلى أن حالات تفشي الفيروس هناك من المحتمل أن تكون قد نشأت من عدة مصادر ، بما في ذلك المسافرون من الخارج ومن الزوار من الولايات الأمريكية الأخرى.


SEO by vBSEO 3.6.1