رايولا عن تأثر مانشستر يونايتد بتصريحاته حول بوجبا: لو كنت بهذه القوة لما كان فيفا موجودًا [الأرشيف] - منتديات مسك الغلا

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايولا عن تأثر مانشستر يونايتد بتصريحاته حول بوجبا: لو كنت بهذه القوة لما كان فيفا موجودًا


الفيلسوف
02-24-21, 03:01 PM
https://img.btolat.com/news/large/234078.jpg

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا أنه لم يتسبب في زعزعة استقرار النادي الإنجليزي بعد التصريحات التي أدلى بها في شهر ديسمبر الماضي عن مستقبل الفرنسي.

وأثار رايولا الجدل حول مستقبل بوجبا مع الشياطين الحمر بعدما صرح بأن وقت موكله في الأولد ترافورد قد انتهى، وإنه يتعين عليه تغيير النادي في أقرب وقت ممكن.

وبعد التصريحات بيوم، خسر مانشستر يونايتد أمام لايبزيج بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق الإنجليزي البطولة الأوروبية.

ورأى البعض أن تصريحات رايولا أثرت على استقرار مانشستر يونايتد قبل مباراة مصيرية في دوري الأبطال.

ولكن رايولا نفى ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "مانشستر يونايتد كان لديه بعد ذلك أفضل فترة في الموسم، لذلك فإن الحقائق لا تقول ما تقولونه".

وأضاف: "لقد رأيت ما حدث وهذا هو السبب في أنني أجريت مقابلة في إيطاليا قبل 10 أيام والآن لا أريد التحدث عنها بعد الآن، احتفظ برأيي لنفسي ولاعبي فريقي والصحافة تحصل على إجابتي العادية (لا أفعل، لا أعلم، أنا لا أتحدث عن السوق)".


SEO by vBSEO 3.6.1