المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيثم عرابي: أحد لاعبي الأهلي تلقى عرضًا وهميًا من إيطاليا.. وأتمنى عودة كوكا رغم طريقة رحيله!


الفيلسوف
02-27-21, 02:36 PM
https://img.btolat.com/news/large/234437.jpg

كشف هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، ورئيس بلقاس الحالي، عن مفاجأة قوية، بشأن تلقي القلعة الحمراء عرضًا وهميًا من إيطاليا لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وقال عرابي خلال استضافته ببرنامج "نمبر وان" عبر شاشة "النهار": "عندما كنت في منصبي بالنادي الأهلي، وصل عرض وهمي من الدوري الإيطالي لأحد لاعبي الفريق الأول".

وتابع: "كان العرض من نادي سامبدوريا، وتواصلت مع المدير الرياضي هناك، فنفى إرسالهم أي عروض للاعب، فقمت بإرسال صورة له من العرض الذي وصل لنا، فرد عليّ بأن هذا عرض للاعب من أجل خوض فترة معايشة في قطاع الناشئين".

وأضاف: "تحققت من الأمر واكتشفت أن هذه الورقة أرسلت لنا عن طريق وكيل اللاعب والذي كان على صلة بأحد مقدمي البرامج الرياضية الإذاعية في إيطاليا، والأخير تجمعه علاقة صداقة برئيس قطاع الناشئين في سامبدوريا، فاختلق هذه القصة حتى يُقال أن لاعبه وصله عرض أوروبي وذلك من أجل أن يرفع قيمته".

طالع أيضا.. مدرب صن داونز يكشف لأول مرة سبب رفضه الانضمام لـ موسيماني في الأهلي

وتطرق عرابي للحديث عن أحمد حسن "كوكا" وتألقه مع فريقه أولمبياكوس اليوناني: "أعتقد أن كوكا لن يعود للأهلي من جديد بسبب طريقة رحيله عن القلعة الحمراء".

وتابع: "ورغم تلك الطريقة في الرحيل لكني أتمنى وجود نوعية لاعبين مثل أحمد حسن كوكا في الأهلي بسبب احترامه الكبير".

واختتم: "أحمد ياسر ريان كان يستحق الحصول على فرصة في الأهلي مثلما حدث مع مصطفى محمد في الزمالك وهو لا يقل نهائيًا عن مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي".


SEO by vBSEO 3.6.1