المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في خطوه رائعه جداً ، "روسيل" يقترح تسمية المركز الجديد الى عرٌاب اللاماسيا "تورت" !


Bus News
02-01-11, 04:52 AM
http://www.elmundodeportivo.es/gif/20110131/masia6.jpg

أقيم ظهر الإثنين الإجتماع الدوري بحضور رئيس برشلونة ومسؤولي مدرسة لاماسيا بتواجد الكادر الإداري والمدرب جوزيب جوارديولا وقد كان الإجتماع في لا ماسيا وتناقشوا حول العديد من المسائل المتعلقة بالفريق والمدرسة .

"Oriol Tort" وكان هذا واحد من مفاتيح التدريب لنادي "برشلونه" ، حيث كان واحد من القادة الكبار للشبان في نادي "برشلونه" , فكر روسيل بتكريمه وتسمية المركز الجديد للشبان في المدينة الرياضية للنادي بإسمه حيث أقترح هذا الإسم على المجلس " لاماسيا . مركز أوريول تورت للتدريب " .

رئيس النادي "ساندرو روسيل" قام بإقتراح ذلك أثناء الغداء الذي أقيم ظهر الأثنين بعد الإجتماع بوضع هذا الإسم تمثيلاً بالرجل العظيم الذي كان أحد ألمع كشافة النادي عبر كيان النادي وهو "أورويل تورت" وكان من أعظم قادة النادي .

حيث أعرب "روسيل" أن الذاكره هي أهم حدث نعيش عليه ومن المهم أن يعلم الجميع من كان خلف هذه الأكاديميه ومن كان أهم أسباب نجاحها لأنه من غيرهم لم نكن نعرف النجاح ، حيث يثق "روسيل" أن "تورت" قاد الجزء التقني من هذا النادي .

حضر هذا الحدث بالإضافة إلى "روسيل" ، المدير الفني للفريق الأول "بيب غوارديولا" ، الأمين التقني "أندوني زوبيزاريتا" ، ومدير تدريب كرة القدم و غييرمو آمور .

وكما دعى روسيل في ختام الإجتماع الحاضرين بحضور إفتتاح المركز الجديد للمدينة الرياضية في نهاية الموسم .


SEO by vBSEO 3.6.1