المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن تقنية Group Transcribe من مايكروسوفت: توفر خدمة الترجمة


عطاء دائم
03-08-21, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://b.top4top.io/p_1893vqk3u0.jpg

تصدرت تقنية Group Transcribe من مايكروسوفت، المشهد في الأونة الأخيرة، عقب إطلاق شركة مايكروسوفت «Microsoft Garage»، لتطبيق جديد يقدم ترجمة فورية لمحادثات تجمع عدة مستخدمين.

تقنية Group Transcribe من مايكروسوفت


وتم إطلاق تطبيق Group Transcribe على نظام iOS الأساسي في البداية، حيث يوفر التطبيق لعدة مستخدمين، خدمة الدردشة معًا، عن طريق نسخ جميع محادثاتهم في وقت واحد، بحسب موقع «gadgets» التقني.

ويتيح التطبيق لعدة مستخدمين يجلسون في اجتماع، نسخ المحادثة بينهم، باستخدام أجهزتهم الخاصة، وفقا لما ذكرته «مايكروسوفت» خلال إحدى مدوناتها: «يستخدم هذا التطبيق نهجًا متعدد الأجهزة، لتوفير نسخ وترجمة عالية الجودة في الوقت الفعلي، بحيث يمكن للمستخدمين أن يكونوا أكثر حضوراً وإنتاجية أثناء الاجتماعات والمحادثات الشخصية٠..

كيفية استخدام تقنية Group Transcribe من مايكروسوفت

يمكن استخدام تقنية Group Transcribe من مايكروسوفت، بشرط أن يكون لدى المشاركين في الاجتماع التطبيق على أجهزة «آيفون» أو «آيباد»، على أن يبدأ أحد المشاركين النسخ، وسيتعين على الآخرين الانضمام من خلال رابط أو رمز الاستجابة السريعة «QR» أو عبر البلوتوث....

ويمكن للمشاركين تحديد ما إذا كانوا يرغبون في مشاركة النسخ مع مايكروسوفت، وحينها ستبدأ تقنية Group Transcribe في تدوين المؤشرات في الاجتماع.

ويقوم التطبيق تلقائيًا، بترجمة ما يتم التحدث به ويعرض النص الأصلي مع الترجمة، حيث يتم حفظ النسخ بعد الاجتماع، لأغراض المراجعة والمشاركة.

هل يوجد عدد محدد لمستخدمي تقنية Group Transcribe من مايكروسوفت؟

لا يوجد عدد معين للأشخاص الذين يمكنهم الانضمام، ومع ذلك أوضحت شركة مايكروسوفت، أن التطبيق يعمل بشكل أفضل مع ما يصل إلى أربعة أشخاص.

ويذكر أنه ليس مطلوبًا تسجيل الدخول لاستخدام التطبيق، ولكن فقط تقوم بكتابة اسمك ولغتك المفضلة، كما توفر التقنية الترجمة الفورية لأكثر من 80 لغة....


SEO by vBSEO 3.6.1