المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم اكتشاف حالات Covid الأمريكية في ديسمبر 2019


ألف
03-15-21, 04:45 AM
حدد الاختبار إصابات Covid-19 في الولايات المتحدة في ديسمبر 2019 ، وفقًا للدراسة ، مما يوفر دليلًا إضافيًا على أن الفيروس التاجي ينتشر في جميع أنحاء العالم قبل أسابيع من الإبلاغ عن الحالات الأولى في الصين.

حددت الدراسة ، التي نشرت يوم الاثنين ، 106 حالات إصابة من 7389 عينة دم تم جمعها من متبرعين في تسع ولايات أمريكية بين 13 ديسمبر و 17 يناير. تم إرسال العينات التي جمعها الصليب الأحمر الأمريكي إلى المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها للاختبار. لتحديد وجود الأجسام المضادة للفيروس.

تقول الوثيقة: "تشير نتائج هذا التقرير إلى أن عدوى السارس- CoV-2 ربما كانت موجودة في الولايات المتحدة في ديسمبر 2019 ، في وقت أبكر مما كان يُعتقد سابقًا".

ظهرت تقارير عن انتشار التهاب رئوي غامض في ووهان ، الصين لأول مرة في أواخر ديسمبر 2019. بعد انتشار المرض بسرعة في جميع أنحاء المدينة في الأسابيع التي تلت ذلك ، انتشر المرض في جميع أنحاء العالم ، حيث حدثت الحالة الأولى في الولايات المتحدة في 19 يناير.
تعزز الإفصاحات الواردة في الوثيقة من قبل باحثين من مركز السيطرة على الأمراض الوعي المتزايد بأن الفيروس التاجي كان ينتشر بهدوء في جميع أنحاء العالم قبل أن يُعرف ويمكن أن يجدد النقاش حول أصل الوباء.
هذا ليس أول دليل على أن الفيروس قد يكون موجودًا أو أصاب أشخاصًا خارج الصين قبل عام 2020. تم العثور على مريض في فرنسا مصاب بالفيروس بعد دخوله المستشفى بأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا في أواخر ديسمبر ، مما يتعارض مع الإحصاءات الرسمية التي تظهر أن Covid-19 وصل إلى البلاد من أشخاص عادوا من ووهان في أواخر يناير.

وجدت دراسة لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) أن هناك عدوى معزولة في غرب الولايات المتحدة في منتصف ديسمبر. تم اكتشاف الأجسام المضادة أيضًا في أوائل يناير في ولايات أخرى قبل الإبلاغ عن الفيروس في تلك المناطق.

أشار العلماء إلى أنه من غير المحتمل أن تكون الأجسام المضادة قد تم تطويرها للحد من فيروسات كورونا الأخرى ، حيث تم العثور على 84 عينة لها نشاط معادل خاص بـ SARS-CoV-2.

كما أشاروا إلى أنه لا يمكن تحديد مدى انتشار العدوى على مستوى الولاية أو الدولة بناءً على العينات ، وما إذا كانت الحالات منتقلة محليًا أو متعلقة بالسفر.

- بمساعدة جون ليو وكلير تشي.


SEO by vBSEO 3.6.1