المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فور إسقاط الأهلي.. النصر يعبر مواجهات الكأس


عطاء دائم
03-16-21, 10:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://c.top4top.io/p_1901uwzme0.jpg

يفوز فريق النصر الأول لكرة القدم دائمًا، عندما يتحوَّل لخوض أحد أدوار كأس خادم الحرمين الشريفين، مباشرةً بعد التغلب على الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.
ويستقبل الأصفر، اليوم، فريق العين الأول لكرة القدم، في ربع نهائي الكأس، منتشيًا بانتصار حققه قبل 5 أيام على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


وسبق للنصر الفوز على النهضة في ثمن نهائي الكأس، بعد 6 أيام من حسمه كلاسيكو جولة الدوري الـ 19 ضد الأهلي، بهدفين نظيفين، في 17 فبراير 2017.
وعَبَرَ الأصفر خصمه الشرقي في تلك المباراة، بهدفين دون ردّ، ليصل وقتها إلى دور الـ 8 في الكأس.
وبطريقة مماثلة، اجتاز النصر بثنائية، عقبة الزلفي، في دور الـ 32 من كأس الملك، موسم 2017ـ2018، بعد أسبوع من فوزه على الأهلي بنتيجة “3ـ1” في الجولة الـ 16 من الدوري.

الانتصار الأكبر
عرفت المواجهة الأولى بين فريق النصر الأول لكرة القدم، والعين، خصمه اليوم في موقعة ربع نهائي كأس الملك، الانتصار الأكبر للأصفر في الموسم الجاري.
وفاز النصر على العين بثلاثية نظيفة، في المباراة الأولى بينهما، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وتلك الثلاثية هي النتيجة الأكبر للنصر في الموسم الجاري، علمًا بأنه كررها ضد التعاون في الجولة الـ 17.

50% عبور
أقصت مواجهات شهر مارس فريق النصر الأول لكرة القدم من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، منذ عودة البطولة 2008، مرة، وصعدت به في أخرى.
واليوم يخوض الأصفر ثالث مواجهاته ضمن بطولة الكأس، في مارس، حين يستضيف العين في السادسة وأربعين دقيقة مساءً على ملعب “مرسول بارك”.
وقبل 7 أعوام، ودّع الفريق العاصمي الكأس في مارس بالخسارة من الشباب بهدفين مقابل واحد في الدور ثمن النهائي.
وعلى العكس، تمكّن بعد عامين من اجتياز استحقاق مارس في الكأس، حين تخطّى الوحدة بنتيجة “2ـ1” عبر وقتين إضافيين.


SEO by vBSEO 3.6.1