المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمه " غوارديولا " المغادره لألميريا : المصابين in .. لاعبين الرديف in .. الكل in !!


Bus News
02-01-11, 08:41 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_459/foto_459737_CAS.jpg

كما كان متوقعاً ، فـ إن " غوارديولا " لم يدع أحد بـ برشلونه ، فـ حتى المصابين " بويول " و " جيفرين " و " أنيستا " أدرجهم في القائمه المستدعاة ، جميع اللاعبين دون أستثناء لـ السفر لـ ألميريا لـ اللعب مع فريق " ألميريا " في بطولة الكوبا ديل ري .

" بيب غوارديولا " فعل ذلك لكي يجعل اللاعبين أن يشعروا بـ أنهم جميعهم مهمون بـ الفريق و لكي يجعلهم بـ روح واحده ، فـ حتى المصابين موجودين مع القائمه المسافره و ذلك دليل على أن كل لاعب يعتبر جزأ أساسي من الفريق .

و ينضم أيضاً مع الفريق الأول كل من الفريق التقني و أخصائي العلاج و المدربين و الخدمات الطبيه حيث يصل عدد المسافرين من الفريق 45 شخصاً .

على الرغم من أن تدرب الفريق بـ الأمس بدون كلاً من " بويول " و " أنيستا " و وجود 9 لاعبين من الفريق الرديف و هم كلاً من : " بلاناس " ، " أرماندو " ، " نوليتو " ، " ألكانتارا رافا " ، " تياغو " ، " فونتاس " ، " فيكتور فاسكويز " ، " إبراهام " ، و لا يعتقد أنهم جميعاً سـ يغادرون مع الفريق الأول .

على المدرب أن يقدم قائمة تضم 17 لاعباً فقط ، أي يجب أن يستبعد 9 لاعبين لأنه أستدعى ما مجموعه 26 لاعباً في تدريب الصباحي يوم أمس .


SEO by vBSEO 3.6.1