المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بـ سبب غموض مستقبل الدفاع : " مونريال " يرتبط بـ برشلونه من جديد ، و الإداره تنتظر !!


Bus News
02-01-11, 09:40 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_459/foto_459738_CAS.jpg


التاريخ يعيد نفسه ، هاهو لـ الموسم الثالث على التوالي ، يرتبط أسم " ناتشو مونريال " بـ فريق برشلونه ، فـ الظهير الأيسر صاحب الـ 24 عام أصبح من القيم العظمى في أوساسونا و لكن الفريق مضطر لـ بيعه من أجل الحفاظ على التوازن المالي في النادي ، و حافظت و تكتمت على الصفقة من أجل عدم إفشاء الشائعات في السوق .

" مونريال " لا يقدم أفضل مواسمه حالياً ، فـ هو ابتعد عن الملاعب لـ عدة شهور بـ سبب إصابة في الغضروف لـ الركبة اليمنى ، فـ هو يمكن أن يعود في نهاية هذا الاسبوع ، فـ اللاعب لم يستطع ان يتطور هذا الموسم ، و بـ جانب هذا أتيحت لـ اللاعب الفرصه لـ تعوض " بويول " في المنتخب هذا الموسم ضد ليخنشتاين و الأرجنتين .

بدأت العلاقة بين النادي و " مونريال " منذ 3 سنوات تقريباً ، و زادت عندما كان يطمح برشلونه إلى التعاقد مع " فيليبس لويس " ، و في عملية شد و جذب مع نادي ديبورتيفو و أوساسونا و أنتهت بـ النهاية بـ رحيل البرازيلي لـ أتلتيكو مدريد و بقى الآخر بـ فريقة لـ يتم مراقبته من " تكسيكي " ، و لكن لا أحد منهم أنتقل إلى برشلونه في تلك الفترة .

مر القطار على " مونريال " ، لكنه لم يستقله و يتحرك من بامبلونا ، و تكهنت الصحافه بـ أنه سـ يجدد إلى عام 2012 ، لكن هذا لم يحصل و أرتبط أسم اللاعب بـ نادي بنفيكا في الأنتقالات الشتويه ، لكن لم يحدث شيء .

و من المعروف أن إدارة برشلونه تحرص على مراقبة سعر السوق قبل الخوض فيه ، فـ الغموض الذي يسود على مستقبل الدفاع و " دانييل ألفيس " تؤدي إلى ربط النادي الكتلوني بـ عدة أمور و خيارات .


SEO by vBSEO 3.6.1