المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أملهم كبير في إنهياره : إعلام "مدريد" يحدد موعد سقوط البارسا .. حتى تتحقق أحلامهم !!!


Bus News
02-01-11, 10:40 AM
http://u.goal.com/117800/117859_hp.jpg

السقوط الأخير الذي تعرض له "ريال مدريد" في مسابقة "الليغا" فتح المجال للحديث عن الكثير من الجوانب المتعلقة بالمنافسة بينه وبين "برشلونه" وإحتمالات تعثر وسقوط أحدهما .

فلقد شرع الإعلام المدريدي في التنبؤ بمواعيد سقوط البارسا في "الليغا" , حيث قالت صحيفة "آس" المدريدية أن البارسا سيواجه فترة صعبة جداً بكل المقاييس بين المراحل "26-32" , فيها سيواجه أكثر الفرق صعوبة في "الليغا" والمتمثلة بـ "فالنسيا" , "إشبيليه" , "فياريال" و "ريال مدريد" , فضلاً عن لعب مباراة الإياب مع "أرسنال" , ولو تأهل على حسابه فسيلعب مباراة ذهاب الدور التالي في الفترة بين مباراتي "فياريال" و "ريال مدريد" .

على هذا الأساس سيحتاج البارسا لأقصى طاقات لاعبيه من أجل إجتياز تلك العقبات , حيث سيلعب "6 أسابيع" تحوي "7 مباريات حاسمه" منها مباراة نهائي "كأس الملك" لو تأهل إليه , إلى جوار زيارات متواضعه ستقوم بها فرق "سرقسطه" , "خيتافي" و "ألميريا" إليه .

ويثق الجانب المدريدي في تعثر البارسا خلال هذه الفترة قبيل وصوله لملعب "بيرنابو" , وعليه فلو حصل ذلك وتفوق "ريال مدريد" في "الكلاسيكو" المقبل , فهذا سيعني بداية المرحلة الذهبية للعودة نحو الأمجاد بالنسبة لـ "الميرينغي" وسيتعرف وقتها على فرص نيله للقب المحلي , وكذلك مجالات المنافسة على الألقاب الثلاثة في الموسم هذا لو تأهل إلى نهائي "الكأس" بالغد .


SEO by vBSEO 3.6.1