المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحة في كاندي سريلانكا.. خريطة بأجمل الأماكن


الفيلسوف
03-22-21, 01:23 PM
https://citiesandtravel.com/wp-content/uploads/2020/02/09632.jpg

تُعد مدينة كاندي في سريلانكا من أشهر الأماكن السياحية في الدولة الآسيوية المعروفة كوجهة مميزة للسياحة وخاصة العربية، حيث إنها تتميز بمناطقها السياحية الرائعة والمناظر الخلابة التي تخطف القلوب وتجذب الأعين، والشلالات الجميلة، حيث تستقبل آلاف السياح سنويًا لقضاء عطلتهم في الهدوء والمناطق الطبيعية الخلابة وسط الطبيعة، وفي التقرير التالي نرصد لك السياحة في كاندي سريلانكا.. خريطة بأجمل الأماكن.
كاندي سريلانكا.. والمسافرون العرب
مدينة كاندي في سريلانكا تحتوي على مجموعة مميزة من أفضل الفنادق في دولة سريلانكا، حيث تقع وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وبها ميتم الفيلة، والذي يحمل اسم Pinnawala Elephant Orphanage وهو دار تنشئة وإيواء خاص للفيلة في المدينة، حيث يوجد به أكبر قطيع للفيلة التي فقدت آباءها وأمهاتها في كل العالم.

ويُعد دار Pinnawala Elephant Orphanage من أكثر الأماكن السياحية التي يزورها الآلاف سنويًا ويكتظ بالسياح طوال أيام العام، من جميع الأماكن الأوروبية والآسيوية لرؤية الفيلة الصغيرة واللعب معها، والاستمتاع بالمناطق الطبيعية بالمنطقة حول الدار.
وهناك الحديقة النباتية الملكية، والتي تقع في مدينة كاندي وتحمل اسم Royal Botanic Gardens والتي تقع في غرب مدينة كاندي التي تتمركز في وسط سريلانكا، وبالقرب من نهر ماهاويلي الأطول في سريلانكا، وتجمع الحديقة الكثير من اشجار الفاكهة والبساتين الرائعة.

https://www.sayidy.net/sites/default/files/main/articles/09632.jpg

لسياحة في سريلانكا
تُعد سريلانكا إحدى الوجهات الرئيسة لمحبي الطبيعية وسياحة المغامرة، والتي تتميز بمناطق طبيعية ساحرة لم يعبث بها الإنسان بعد وتحافظ على رونقها، حيث تقع في جنوب القارة الهندية وشمال المحيط الهندي، ولا يحتاج معظم دول منطقة الخليج إلى فيزا للسفر الى سريلانكا ويحصلون على التأشيرة من المطار.
ويتحدث سكان سريلانكا 3 لغات هي الإنجليزية والتاميلية والسنهالية، والعملة الرسمية هي الروبية، والجو في سريلانكا يختلف من مكان لآخر، حيث إن السواحل تكون حارة في الصيف وشديدة البرودة في الشتاء والأوقات هناك لا ترتبط بوقت معينة، ولكنها يمكن أن تهطل في أي وقت.
ويوجد في سريلانكا مجموعة من المدن المميزة سياحيًا ومنها مدينة كولومبو التي تتميز بأنها وجهة سياحية أكثر حداثة، أيضًا مدينة نوراليا والتي تعد من أجمل مدن سريلانكا وتقع على مرتفع أعلى من سطح البحر، وتتميز بالمناخ اللطيف والطبيعة الجذابة، وبها العديد من المنتزهات والبحيرات والشلالات.
وهناك مدينة بنتوتة التي تستهر بالطبيعة الساحرة والشواطئ الخلابة والأنشطة والمعالم الترفيهية المختلفة، ويزورها آلاف السياح سنويًا، ويمكن أن تقضي بها عطلتك الهادئة على البحر.
بحيرة كاندي
تُعد بحيرة كاندي من أكثر الأماكن المميزة للهدوء في سريلانكا، وهي أجمل بحيرات سريلانكا، وتحمل اسما آخر لدى السكان وهو بحر الحليب وهي بحيرة صناعية تم بناؤها في عام 1807، وهي محمية طبيعية يحظر فيها صيد الأسماك، وواحدة من أجمل المناطق السياحية في سريلانكا.
وهناك مجموعة من الأنشطة التي يمكن أن يمارسها السياح في بحيرة كاندي، ومنها الاستمتاع بالاجواء الطبيعية والتنزه ومشاهدة المناطق الخلابة، والاسترخاء أمام البحيرة، ومشاهدة الطيور المحلية، وهي مكان مميز لممارسة رياضتي الجري والمشي، حيث إن البحيرة تحتوي على مسارات مخصصة للرياضيين.

https://www.sayidy.net/sites/default/files/main/articles/896532165-0.jpg

كما يمكن زيارة المعابد المقدسة التي تحيط بالبحيرة والتي تتحدث عن ثقافة وتاريخ سيرلانكا، أما محبو القوارب والجولات في الماء، والتجديف يمكنهم أن يستأجروا قارباً محلياً ويقوموا بجولة داخل البحيرة بطولها، ومشاهدة البيت الملكي الصيفي التي يقع وسط البحيرة.
أما هواة التصوير فيمكنهم توثيق البحيرة ومناظرها الطبيعية التي ستكون ذكرى لا تنسى، ويمكن النزول في فندق كاندي سيتي الذي يبعد 900 مترفقط عن البحيرة، وهو فندق 3 نجوم في موقع مميز وخدمة متوسطة.
فنادق كاندي سريلانكا
هناك مجموعة مميزة من الفنادق في منطقة كاندي في دولة سريلانكا، ومنها فندي إيرلز ريجنسي وهو فندق 5 نجوم، ويبعد 5 دقائق فقط عن محطة قطارات كاندي، ويحوز على تقييمات جيدة جدًا من عملائه حول الخدمات وطاقم العمل والنظافة، ولكن حذر العملاء من القيم المرتفعة مقابل الخدمات.

https://www.sayidy.net/sites/default/files/main/articles/8963215.jpg

فندق ذا جراند كانديانن
وهناك فندق ذا جراند كانديانن وهو واحد من أفضل فنادق مدينة كاندي، ويبعد 1200 متر فقط عن متحف كاندي وسري دالادا، ويحصل على تقييمات جيدة جداً، فيما يخص طاقم العمل الراحة والنظافة والخدمات.
محمية Udawattaekelle
أيضًًا يمكنك أن تجد فندق تيلانكا، وهو أحد الفنادق الأنيقة والمميزة ويبعد 5 دقائق فقط عن كاندي تاون، ويحيط به الجبال من كل اتجاه وبجوار محمية Udawattaekelle ، وحصل على تقييمات مميزة من السياح العرب، فيما يخص طاقم العمل والراحة والنظافة.
فندق رومانس هيلز
أيضًا يمكنك أن تجد فندق رومانس هيلز بتقييم 3 نجوم، ويبعد 1500 متر عن دالادا ماليغاوا ومتحف كاندي، وهو فندق مميز حصل على تقييمات رائعة من الزوار العرب، من حيث الخدمات وطاقم العمل والموقع والراحة والإطلالة الرائعة والجذابة، ويتميز بأسعاره المميزة غير المبالغ فيها، وهذا ما يميزه عن غيره من الفنادق.
أماكن سياحية في بنتوتة

https://www.sayidy.net/sites/default/files/main/articles/784895900.jpeg

بنتوتة واحدة من أجمل المدن في سريلانكا، حيث الطبيعة الخضراء الساحرة، والمناخ الهادئ المعتدل، وجمال المناطق الريفية والسواحل التي ترسم لوحة جمالية للطبيعة مع البحيرات ومصبات الأنهار، كلها أشياء تجعل من بنتوتة واحدة من أفضل المدن في سريلانكا، ودائمًا ما يحرص العديد من السائحين على زياتها حينما يتوجهون إلى سريلانكا لقضاء الإجازة.
ومن أهم المزارت السياحية في بنتوتة حديقة بريف جاردن، التي صممت على طراز ياباني على يد بيفيس باوا، وشاطئ بنتوتة الذي يعد أحد أفضل الأماكن للاسترخاء، ومحمية السلاحف الذي تستمتع فيها باكتشاف خمسة أنواع مهددة بالانقراض للسلاحف، وجزيرة القرفة، وقلعة جالي الهولندية، ومركز صن شاين للرياضات المائية، كما يمكنك الاستمتاع برحلة سفاري على نهر بنتوتة الرائع، وهو ما يجلب لك متعة كبيرة من خلال الاستمتاع بالطبيعة.

رونق
03-28-21, 09:19 PM
طرحّ جميل ورائع
سلمت الايادي

عذبهم شموخي
02-13-22, 08:39 AM
بصراحه زرت هالدوله بس مقارنه بالهند
الهند افضل من ناحيه الاسعار والطبيعه
بس كتعامل الدولتين قمه الاحترام واحترام للحجاب وللسياح بدايه من المطار وحتى اصغر نقطه

MoE
05-31-22, 05:32 PM
موضوع جميل
أسعدني جداً
يعطيك العافيه

عابر المحيطات
06-18-22, 01:15 AM
زرتها وجميلة جدا ويسود الأحترام والتقدير للسائح

والبلد تصلح عوائل جدا زينه
واشكركم على التقرير السياحي


SEO by vBSEO 3.6.1