المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحيرة جاردا


الفيلسوف
03-23-21, 11:35 AM
https://www.traveldiv.com/wp-content/uploads/2020/02/torbole-Malcesine-1536x864.jpg

لعشاق السفر إلى إيطاليا نقدم لك لمحة سريعة عن أفضل الأماكن السياحية في بحيرة جاردا و المدن الساحلية المحيطة بها.

بحيرة جاردا Lake Garda
https://www.traveldiv.com/wp-content/uploads/2020/02/italy-garad-lake-1536x900.jpg

اشهر و اكبر بحيرة في إيطاليا تتميز بموقع استراتيجي بين ميلانو و فينيسيا و قريبة من مناطق الشمال الايطالي و تمتاز بكثرة البلدات المختلفة التي تطل عليها مباشرة و تنتشر العديد من المنتجعات الصحية في منطقة البحيرة .

البلدات الرئيسية الواقعة على بحيرة جاردا
ديسينزانو ديل جاردا Desenzano del Garda
ديسينزانو ديل جاردا هي أول مكان تقع عينك عليه عند الوصول إلى بحيرة جاردا،سواء كنت قادم إليها بالقطار أو بالسيارة عبر الطريق السريع، و هي بلدة صغيرة نابضة بالحياة حيث المراسي و موانئ السفن و أجمل الشواطئ و يمكن الاستمتاع بجلسات رائعة في إحدى المقاهي على ضفاف البحيرة، و تبحر السفن و العبارات من ديسينزانو ديل جاردا إلى جميع البلدات و المدن الواقعة على بحيرة جاردا.

ريفا ديل جاردا Riva del Garda

https://www.traveldiv.com/wp-content/uploads/2020/02/italy-Riva-del-Garda-1536x864.jpg

تأخذك بلدة ريفا ديل جاردا في رحلة إلى العصور الوسطى بما تضمه من معالم تاريخية و أثرية و شوارعها القديمة المرصوفة بالحصى، و تتميز بموقعها الخلاب المطل على بحيرة جاردا و الجبال من حولها، و من أهم المعالم السياحية في البلدة: برج المراقبة و برج الساعة و قلعة سكاليغري بالإضافة لعدد من المتنزهات الترفيهية.

سيرموني Sirmione
بلدة سيرموني من أشهر و أجمل المنتجعات السياحية في إيطاليا حيث الطبيعة و الأجواء الهادئة، كما تحظى سيرموني بشعبية كبيرة بين السياح لزيارة المدينة التاريخية و قلعتها الأسطورية و التجول في شوارع المدينة القديمة، و قضاء أفضل الأوقات في بحيرة غاردا و الاستمتاع بتجربة ينابيع المياه الساخنة.

ايزولا ديل جاردا Isola Del Garda
جزيرة ايزولا ديل جاردا من أجمل الأماكن التي تمتاز بطبيعتها البكر حيث المساحات الخضراء و الأشجار الكثيفة و البحيرات، بالاضافة لعدد من المنازل و الفلل التاريخية المصممة على الطراز القوطي، و أكثرها شهرة فيلا إيطالية أنشئت في القرن العشرين و تضم حديقة رائعة.

مالسيساين Malcesine

https://www.traveldiv.com/wp-content/uploads/2020/02/torbole-Malcesine-1536x864.jpg

بلدة مالسيساين و قلعتها الغارقة أو قلعة سكاليغري التي تبدو كأنها غارقة في مياه بحيرة جاردا، كما تتميز البلدة بشوارعها القديمة و الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى و المباني الحجرية، و للحصول على مشهد بانورامي رائع للبلدة و الطبيعة الخلابة من حولها يمكن ركوب تلفريك جبل بالدو.


الأماكن السياحية و الترفيهية حول بحيرة جاردا

قلعة سكاليجر Scaliger Castle في سيرموني


https://www.traveldiv.com/wp-content/uploads/2020/02/sirmione-4318476_1920-1536x1041.jpg

تبدو قلعة سكاليجر و كانها تطفو فوق سطح بحيرة جاردا و لذا يطلق عليها قلعة سيرموني الغارقة و يمكن الدخول إلى القلعة عبر جسر متحرك يصل بين القلعة و اليابسة، و تعد قلعة سكاليجر من أهم القلاع و الحصون التاريخية في إيطاليا و التي بنيت في القرن13 و تحاكي القلاع الأسطورية، و يمكن الاستمتاع بمشهد رائع للبحيرة عند الصعود إلى الأسوار أو استئجار قارب و التجول حول القلعة.

معلومات هامة
العنوان: Piazza Castello, 34, 25019 Sirmione BS, Italy
مواعيد العمل: يوميا من الساعة 8:30 صباحاً حتى 6:45 مساءً، و الأحد ينتهي العمل في الساعة 12:45 ظهراً، و الإثنين عطلة أسبوعية.


قلعة أركو Arco Castle

https://www.traveldiv.com/wp-content/uploads/2020/02/arco-Arco-Castle-1536x1536.jpg

تقع قلعة أركو في موقع مرتفع فوق بحيرة جاردا و تمتاز بإطلالتها الساحرة على البحيرة، و يسهل الوصول إلى القلعة من خلال تسلق المسارات المؤدية للقلعة و المغطاة بالأشجار و بساتين الزيتون.

معلومات هامة
العنوان: Via Castello, di, 38062 Arco TN, Italy

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً



كهوف كاتولو Grotte di Catullo
للتعرف على لمحات من تاريخ العصر الروماني في مدينة سيرموني لابد من زيارة كهوف كاتولو، و هي أشبه بمنتجع صحي تعود ملكيتها للشاعر الروماني كاتولوس و التي يقصدها الزوار لمشاهدة الأطلال المتبقية من المكان و اكتشاف المزيد من التفاصيل عن تاريخ تلك الحقبة عند زيارة المتحف الملحق بالمكان و الاستمتاع بأجمل مشهد لبحيرة جاردا و التي تطل عليها من ثلاث جهات.

معلومات هامة
العنوان: Piazza Orti Manara, 4, 25019 Sirmione BS, Italy

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى 7:30 مساءً، و السبت من الساعة 8:30 حتى 6:45 مساءً، و الأحد من الساعة 8:30 صباحاً حتى 2 ظهراً، و الثلاثاء عطلة أسبوعية.


ملاهي جاردا لاند Garda Land

https://www.traveldiv.com/wp-content/uploads/2020/02/gardaland-4517783_1920-1536x1022.jpg

ملاهي جاردا لاند من أهم المدن الترفيهية في ايطاليا و أكثرها شعبية ويتوفر في جاردا لاند ملاهي و العديد الأنشطة الترفيهية و العروض الممتعة، مثل الألعاب المائية و الجبل السري و جاردا لاند ماجيك و عروض الدلافين.

جاردا لاند مناسبة للصغار اكثر من الكبار و يبلغ سعر التذكرة بالموقع الرسمي 32 يورو مع انها تباع في كل مكان بقالات و فنادق بسعر ارخص .

معلومات هامة
العنوان: Via Derna, 4, 37014 Castelnuovo del Garda VR, Italy

موفي لاند بارك Movie Land Park
موفي لاند بارك ( اشبه بهوليوود ، صناعة الافلام والسنما ) ) جميلة و مناسبة للكبار اكثر من جاردا لاند و افضل شي اعجبني فيها هو عرض رامبو وهو عرض مسرحي اكشن و مباشر و ذكرني بعرض عالم الماء في يونفيرسال ستوديو , تبلغ قيمة تذاكر موفي لاند في الموقع الرسمي 28 يورو للكبار و الاطفال 22 يورو مع انها تباع في الخارج بسعر اقل .

معلومات هامة
العنوان: Via Fossalta, 56, 37017 Lazise VR, Italy

كانيفا اكوا بارك Caneva Aquapark
متنزه الألعاب المائية كانيفا اكوا بارك هو مدينة العاب مائية قد لا تكون مناسبة للبعض و يتوفر بها عدة اقسام منها بلايا دو كوكو Playa de Coco و ريلاكسنج جيسير Relaxing Geiser و هي محاكاة للشواطئ الإستوائية، كما يحتوي المنتزه على العديد من الجاكوزي للاسترخاء و قضاء أفضل لأوقات.

معلومات هامة
العنوان: Via Fossalta, 58, 37017 Peschiera del Garda VR, Italy

حديقة السفاري باركو ناتورا فيفا Parco Natura Viva
لعشاق رحلات السفاري يمكنهم زيارة حديقة باركو ناتورا فيفا و يمكنك دخولها بسيارتك الخاصة و التجول داخل الحديقة لمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات المهددة بالانقراض و التي يعمل المتنزه على حمايتها و مساعدتها على الاستمرار، كما يضم المتنزه مجموعة من المطاعم التي تقدم للزوار الأطباق المحلية الشهية بالاضافة لأماكن للتنزه و مشاهدة الحيوانات عن قرب.

معلومات هامة
العنوان: Località Quercia, 37012 Bussolengo VR, Italy


شلالات و كهوف فارون Parco Grotta Cascata Varone

https://www.traveldiv.com/wp-content/uploads/2020/02/waterfall-Grotta-Cascata-Varone.jpg

تقع شلالات و كهوف فارون بالقرب من ريفا ديل جاردا داخل حديقة طبيعية و يسهل الوصول إلى الشلالات مرورا بالحديقة النباتية عبر مجموعة من السلالم و من ثم المرور داخل الكهوف و هي عبارة عن ممرات عميقة و ضيقة محفورة داخل الجبل و يتوفر داخلها العديد من نقاط المشاهدة للاستمتاع بمشاهدة الشلال في كل مراحله، كما توجد محلات للهدايا التذكارية عند مدخل و مخرج الشلال.

معلومات هامة
العنوان: Località Le Foci, 3, 38060 Tenno TN, Italy

عطاء دائم
03-24-21, 10:14 AM
ما شاء الله
جميلة جدا مناطقها
وكل الأمكنة فيها رائعة
يعطيك العافية أخي على هالموضوع الرائع
يختم ل3ايام مع التقييم

رونق
03-28-21, 09:16 PM
طرحّ جميل ورائع
سلمت الايادي


SEO by vBSEO 3.6.1