المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فالديس" : "أحياناً أكون ( متفرج ) .. لسنا مشكلة ( مدريد ) .. ( سيسك ) ؟ لا أعرف" !!!


Bus News
02-01-11, 11:42 AM
http://estaticos03.marca.com/imagenes/2011/02/01/futbol/equipos/barcelona/1296547202_0.jpg

تحدث الحارس الكبير "فيكتور فالديس" لإذاعة "ماركا" المدريدية , فقال أنه مرت الكثير من المباريات التي لعب فيها دور "المتفرج" بسبب السيطرة الكبيرة على الفريق على الكرة وعدم منحها للخصم .

"فالديس" قال : "الفريق يلعب جيداً ومن وقتٍ لآخر أكون حذراً فيه لمسار اللعب , ولكن الحقيقة أن المدرب لطالما نبه الحراس في التدريبات على ضرورة التواجد في لعب الفريق والمشاركة أكثر في الأوقات الطارئة" , مشيراً لتحسن حالة الفريق بدنياً : "الوضع البدني تحسن أكثر وكذلك الثقة , فلسفة ( بيب ) التي طبقها ساعدتنا كثيراً , والفريق يريد الإستمرار في الفوز بالمباريات والبطولات , وهذا من أهم مفاتيح المجموعة , فنحن فريقٌ بمعدل أعمارٍ شابه ونحب اللعب كثيراً , ولدينا تعطشٌ لتحقيق الألقاب" .

وأشاد بصفقة التعاقد مع النجم الكبير "ديفيد فيّا" فقال : "لقد منحنا الكثير من العمق , وهو يكسر حالة عدم التسجيل وتأقلم كثيراً مع طريقة الضغط التي نلعبها في البارسا" , وعن المنافسة بطولة الدوري المحلي قال : "الدوري لم ينتهي فالتنافس مازال قائماً بين الجميع , الأندية في البلاد جيدة كروياً ومن الممكن أن تسقطك في أي من ملاعبها , ومازال الكثير حتى ننهي الموسم الحالي" .

بينما قال عن "ريال مدريد" : "مشكلتهم ليست البارسا , فنحن نلعب كرتنا وهم كذلك , فنحن نريد دوماً أن نكون أوفياء لأسلوبنا , وعلى المستوى الإعلامي حدث تغييرٌ مع قدوم ( مورينيو ) , ولكن حينما نلعب ضدهم يكون لدينا نفس مستوى الحافزية للفوز" .

قضية مستقبل "سيسك فابريغاس" عادت للواجهة فقال عنه : "لا أعرف إن كان سينتهي به المآل للمجيئ هنا , لدي علاقة طيبة جداً معه , ولكن قرار وصوله يتخذه آخرون" , بينما قال عن "دانييل ألفيس" : "أعتقد أنه سيجدد عقده في النهاية , آمل أن تتفق الأطراف لأنه يسهم بالكثير للفريق" .

وفي النهاية قال : "يجب علينا المضي تدريجياً , لدينا بيئة من الطموح الكبير ولكن يجب علينا السير خطوه بخطوة للفوز بكل الألقاب الممكنه" .


SEO by vBSEO 3.6.1