المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكرتير الجيش يقوم بجولات في معمل فورت ديتريك


ألف
03-24-21, 04:20 AM
زار سكرتير الجيش فورت ديتريك يوم الخميس لمعرفة المزيد عن العمل الجاري لمكافحة COVID-19.

في مختبر مستوى السلامة الأحيائية 3 ، عمل عالم في معهد البحوث الطبية للجيش الأمريكي للأمراض المعدية على عينة من فيروس كورونا الجديد ، المسمى رسميًا SARS-CoV-2.

قالت كاثلين جيبسون ، رئيسة قسم خدمات المختبرات الأساسية في USAMRIID ، إن USAMRIID تلقت عينة من الفيروس من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.
يقوم الباحثون في المختبر بزراعة الفيروس من أجل الحصول على ما يكفي للاختبارات المستقبلية والاحتياجات الأخرى. يمكن أن يشمل ذلك التأكد من صحة نتيجة الاختبار. وقال جيبسون إن الفيروس في USAMRIID يتكاثر وينقى ثم ينقسم بين المشاريع.

قالت USAMRIID هي جزء من **** الاستجابة المختبرية ، مما يعني أنه يمكنها اختبار العينات في قدرة التشخيص.

قال وزير الجيش الأمريكي رايان مكارثي في ​​مؤتمر صحفي بعد جولته ، إن USAMRIID وقيادة البحث والتطوير الطبي بالجيش الأمريكي ، التي تشرف على المختبر ، هما أداتان في مكافحة COVID-19 ، "تحد غير عادي".

قال مكارثي إنه سيكون هناك تمويل للجيش للمساعدة في مواجهة COVID-19.

من المحتمل أن يذهب بعض هذه الأموال إلى الأبحاث التي أجريت في USAMRIID والوحدات الأخرى تحت USAMRDC ، مثل معهد والتر ريد للجيش للبحوث.

قال الجنرال جيمس سي ماكونفيل ، رئيس أركان الجيش: "سيكون أبطال هذه المعركة بعض الأشخاص الذين رأيناهم اليوم".

قال العميد إنه في حين كان هناك ضخ تمويل موجه نحو COVID-19 ، وسيتلقى USAMRDC بعض التمويل ، لا يزال يتم حجب 104 ملايين دولار من التمويل من USAMRIID ومعهد أبحاث الجيش الأمريكي للدفاع الكيميائي في Aberdeen Proving Ground. الجنرال مايكل تالي ، قائد USAMRDC.
قال تالي إن USAMRDC تعمل على تحرير التمويل. وقال إنه فيما يتعلق بالتمويل لمعالجة أبحاث SARS-CoV-2 ، فهي جيدة.

يتم التعامل مع فيروس كورونا في مختبر من المستوى الثالث للسلامة الحيوية يتطلب من الباحثين ارتداء عباءة ودرع للوجه وقناع تنفس n95. إنه خطوة إلى أسفل من أعلى مستوى للسلامة الأحيائية ، BSL 4 ، حيث تتم دراسة مسببات الأمراض مثل الإيبولا. ومع ذلك ، فإن معظم الناس لن يواجهوا مختبر BSL 3.
وتوقف عمل BSL 3 و BSL 4 لبعض الوقت في USAMRIID بعد أن وجد مركز السيطرة على الأمراض ثغرات في الأمن البيولوجي. وقال تالي إنه منذ ذلك الحين ، زار مركز السيطرة على الأمراض مرتين ، مما سمح في كل مرة بمزيد من العمل.

وقال: "هذه عملية مستمرة للعودة إلى قدرات العمليات الكاملة ، إذا صح التعبير".

قال تالي إن SARS-CoV-2 ليس وكيلًا محددًا ، يندرج تحت برنامج Federal Select Agent الذي يشرف عليه مركز السيطرة على الأمراض ، مما يعني أنه لا يقع تحت نفس القيود مثل مسببات الأمراض الأخرى ، مثل الإيبولا ، وهو عامل محدد .

قال تالي: "في الواقع ، عندما كان معروفًا أن USAMRIID ستشارك ، أول مكالمة هاتفية مع مركز السيطرة على الأمراض ، أكدوا لي ،" لا ، نحن بحاجة تمامًا إلى مساعدة USAMRIID في هذا الأمر ، "كما فعلوا مع الردود الأخرى".

قال تالي إن COVID-19 و Fort DetrickFort Detrick يعملان في Forced Health Protection Code Bravo ، أثناء اتخاذ إجراءات Code Charlie. هذا يعني أنهم يستخدمون أقصى مسافة وأقصى عمل عن بعد.

قال تالي إن Fort Detrick لا يزال مفتوحًا ، على الرغم من أن صالة الألعاب الرياضية ليست مفتوحة.

قال تالي إن هناك جنودًا عادوا من مناطق بها حالات COVID-19 تم عزلها ، ويتم اتخاذ الإجراءات إذا كان أي شخص في سكن Fort Detrick إيجابيًا للمرض.


SEO by vBSEO 3.6.1