المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تظهر الدراسات أن اندلاع نيويورك نشأ في أوروبا


ألف
04-12-21, 04:30 AM
تظهر الدراسات أن اندلاع نيويورك نشأ في أوروبا
سي دي سي أوجز كيف يمكن للموظفين الأساسيين العودة إلى العمل حتى لو تعرضوا للخطر. يحذر العلماء من أن الفيروس قد لا يتلاشى في الطقس الحار.
تظهر الدراسات أن فيروس كورونا في نيويورك جاء بشكل رئيسي من أوروبا.
يشير بحث جديد إلى أن فيروس كورونا بدأ بالانتشار في منطقة نيويورك بحلول منتصف فبراير ، قبل أسابيع من أول حالة مؤكدة ، وأنه تم إحضاره إلى المنطقة بشكل أساسي من قبل مسافرين من أوروبا وليس من آسيا.
قال هارم فان باكل ، عالِم الوراثة في كلية إيكان للطب في ماونت سيناي ، والذي شارك في كتابة دراسة تنتظر مراجعة الأقران: "من الواضح أن الغالبية أوروبية".
فريق منفصل في n.y.u. توصلت كلية غروسمان للطب إلى استنتاجات متشابهة بشكل لافت للنظر ، على الرغم من دراسة مجموعة مختلفة من الحالات. حلل كلا الفريقين جينومات فيروسات كورونا مأخوذة من سكان نيويورك ابتداء من منتصف مارس.
كشف البحث عن انتشار خفي سابقًا للفيروس ربما تم اكتشافه إذا تم وضع برامج اختبار مكثفة. في 31 يناير ، منع الرئيس ترامب الرعايا الأجانب من دخول البلاد إذا كانوا في الصين - موقع أول انتشار معروف للفيروس - خلال الأسبوعين الماضيين.
تغزو الفيروسات الخلية وتسيطر على أجهزتها الجزيئية ، مما يجعلها تصنع فيروسات جديدة. نقابة دولية من المؤرخين الفيروسيين تستنتج تاريخ الفاشيات من خلال البحث في الأدلة المضمنة في المادة الوراثية للفيروسات المأخوذة من آلاف المرضى.
في يناير ، نشر فريق من الباحثين الصينيين والأستراليين أول جينوم للفيروس الجديد. منذ ذلك الحين ، قام الباحثون حول العالم بتسلسل أكثر من 3000 آخرين. بعضها متطابق وراثيًا مع بعضها البعض ، بينما يحمل البعض الآخر طفرات مميزة.

رونق
05-09-21, 04:11 AM
سلمتّ الاياديً
علىً نقلً الخبرً
يعطيك الف عافيه


SEO by vBSEO 3.6.1