المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمم المتحدة المختبر الأمريكي ، مصدر فيروس كورونا الجديد؟


ألف
04-15-21, 04:39 AM
يقول مسؤولو الصحة الصينيون إن حالات covid-19 النشطة انخفضت إلى أقل من 1000 حالة لأول مرة.في المؤتمر الصحفي اليومي ، قام باحث صيني بتحليل التكهنات بأن covid-19 نشأ من مختبر بالولايات المتحدة.

"لقد لاحظنا تكهنات على الإنترنت بأن قاعدة أبحاث الكيمياء الحيوية في فورت ديتريك بولاية ماريلاند قد تكون مصدر فيروس كورونا الجديد. لم تستجب الولايات المتحدة له ، لذلك لا يمكننا إصدار حكم. تتبع مصدر الفيروس هو أمر علمي ، والغرض منه هو منع حدوث مماثل من شأنه أن يضر بالبشرية.يعمل العلماء في جميع أنحاء العالم حاليًا على العثور على مصدر فيروس كورونا. وقد تم التعبير عن العديد من الآراء والفرضيات الأكاديمية حول هذا الموضوع. وهو أيضًا شيء يعمل عليه العلماء الصينيون قال شي يي ، الباحث في معهد علم الأحياء الدقيقة في الصين ، الأكاديمية الصينية للعلوم ، إن تقديم دليل علمي لجهود الوقاية والسيطرة ".

زعم شي يي أن العثور على مصدر الفيروسات كان مهمة صعبة مع الكثير من الشكوك. وأوضح أن هذا البحث قد يستغرق عدة عقود من البحث مع احتمال نتائج غير حاسمة. إنه يعتقد أنه من الآن فصاعدًا ، يجب على العالم التركيز على الوقاية من covid-19 والسيطرة عليه.

رونق
05-09-21, 04:13 AM
سلمتّ الاياديً
علىً نقلً الخبرً
يعطيك الف عافيه


SEO by vBSEO 3.6.1