المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "أبيدال" : "أريد إنهاء مسيرتي هنا .. ( تشافي ) أهمنا .. و ( بيب ) إعتزل مبكراً" !!!


Bus News
02-01-11, 06:51 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_459/foto_459779_CAS.jpg

بالكثير من الإعجاب حيال مايقدمه الفريق حالياً , قال الفرنسي "إيريك أبيدال" أن البارسا حالياً في مستوى "قمة القمة" , مبدياً ثقته من تجديده لعقده مع البارسا .

"أبيدال" قال في مقابلةٍ مع مجلة "فرانس فوتبول" : "لطالما قلت أنني أريد إنهاء مسيرتي هنا , ولكني لا أريد فعل ذلك لغرض التجديد , لو لم تستجب ساقاي فسأرحل , ولو إتفقت أهدافي مع أهداف النادي فمن الممكن الوصول لإتفاقية سريعه" , مؤكداً أنه وفي ظل طريقة اللعب الحالية التي يبديها البارسا يكون من الصعب جداً عليه التفكير في الرحيل , ولكن عدم اللعب سيكون الأمر الوحيد الذي سيجعله يفكر في ذلك .

وأشاد بزميله "تشافي هيرنانديز" فقال : "إنه اللاعب الأكثر أهمية في النادي , لأنك حينما تواجه مشكلة مع الكرة , عليك فقط التمرير له ولا شيئ أكثر" , مشدداً على أهمية التواضع داخل كتيبة "بارسا بيب" وأنه على الرغم من النجوم الكبار في الفريق إلا أن أحداً لا يترفع على الآخرين : "هنالك نجومٌ كبار , كما أنهم أشخاصٌ رائعون , وهذا مايزيد من قوة الفريق" .

ولم يتردد في مديح مدربه "بيب غوارديولا" حين قال : "إنه رائع , يعرف من حوله جيداً , ولقد إعتزل في سنٍ مبكر وهو مقربٌ من اللاعبين" , موضحاً كيف أن المدرب سمح له بمغادرة معسكر النادي يوماً ما من أجل حضور جنازة جده في وقتٍ سابق .


SEO by vBSEO 3.6.1