المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خزعبليات


S h i z o
04-30-21, 06:48 PM
تكتكه ، بعثرة ، فلسفة أحياناً

سأكون هنآ كلما سعيت للفضفضة ،،،

لم يكن دخولي المنتدى محض صدفة !

أولى مشاركاتي نعم ! لكني أعرف الكثير عنكم , الكثير !

ونقول بسم الله ..

30 Apr , 2021

S h i z o
04-30-21, 09:37 PM
90% من البشر تغلبهم الوحشية عندما يجدونك متساهل في حق نفسك أكثر عن اللازم ، عندما يجدونك متاح أكثر عن اللازم Too available، عندما يعرفون إنك مهما ثُرت وغضبت، سـ تسامح !

مثل الموظف الذي اعتاد الجميع وجوده دائماً في كل شركة أو مؤسسة أو كيان ؛ الشخص الذي يؤدي عمله بإتقان حد المثالية ؛ فيوافق بصدر رحب على تحمل مسؤولية غيره من الزملاء بهدف إنجاز العمل بشكل مثالي، دائماً متواجد عندما يحتاجون إليه ، والنتيجة أنه حين يطالبهم بأخذ قسط من الراحة لنفسه إجازة يومين يشعرونه بأنه قد اركتب جريمة و أي جريمة تلك! إن قام بعمله من دون التطوع لمساعدة غيره ينظرون إليه نظرة المقصّر!

لا اطالبك بأن تكون ظالم او جاحد في علاقاتك بمن حوالك، لكني أطالبك بأن لا تكون ظالم وجاحد في حق ذاتك .. إن قدمت لمن حوالك أكتر مما يستحقونه وقبلت منهم أقل مما تستحق ؛ سيعتادون الامر بل سينظرون لتضحيتك المبالغ فيها كأنها دورك الطبيعي.. نعم ، وستلقى اللوم ان لم تقم به أيضاً.

بوح قلمي :-

S h i z o :DsC00581:

S h i z o
05-01-21, 08:22 AM
في ظل موجة الكورونا و الجو الكئيب استيقظت وانا اردد هذا الدعاء:

اللهم بارك لنا في صباحنا هذا و ابعد عنا الضيق و ارفع عنا الوباء ، اللهم عجل في شفاء كل من أصابه المرض وخفف عنهم آلامهم يا الله و اجعل اللهم هذا المرض كفارة لجميع ذنوبهم و عافهم يا غفور يا رحيم،

صباحكم مشرق مفعم بالسعادهه ،،،
صباح النشاط و العمل الدؤوب :0741:


SEO by vBSEO 3.6.1