المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم إنشاء فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية. الخبير اسم رومانوف موقع المختبر


ألف
05-03-21, 04:30 AM
لاري رومانوف ، كاتب عمود في مركز الأبحاث الكندي جلوبال ريسيرش ، واثق من أن الفيروس التاجي تم إنشاؤه في الولايات المتحدة. حتى أن الخبير قام بتسمية موقع معمل الأسلحة البيولوجية.

وفقًا للصحفي ، من المؤكد أن الفيروس لم ينشأ في سوق المأكولات البحرية في ووهان ، الصين - على الأرجح ، تم إحضاره إلى هناك من الخارج.

"المصدر الوحيد المحتمل لأصل الفيروس التاجي هو الولايات المتحدة ، لأنه فقط في هذا البلد توجد جميع فروع الشجرة التطورية لفيروسات كورونا. المصدر الأصلي لفيروس COVID-19 كان المختبر العسكري الأمريكي في فورت ديتريك ، "رومانوف يقتبس URA.RU.

تستند استنتاجات الخبير إلى دراسات أجراها علماء الأوبئة اليابانيون والتايوانيون.

لذلك ، أشار إلى أنه في أغسطس من العام الماضي كانت هناك موجة من الالتهاب الرئوي في الولايات المتحدة ، والتي أطلق عليها الأمريكيون اسم vapes. وكانت عدة حالات من المرض قاتلة.

ثم حذر طبيب من تايوان الولايات المتحدة من أن سبب الالتهاب الرئوي قد يكون فيروس كورونا ، لكن لم يستمع إليه أحد.

بالإضافة إلى ذلك ، يشير رومانوف إلى أنه قبل اندلاع المرض مباشرة ، أغلقت الولايات المتحدة لسبب ما مختبرها البيولوجي العسكري الرئيسي في فورت ديتريك.

في وقت سابق ، قال خبراء آخرون أيضًا إن الفيروس التاجي تم إنشاؤه في مختبر وانتشر على وجه التحديد في الصين. وفقًا للخبير الاقتصادي سيرجي جلازييف ، فإن الوباء جزء من حرب هجينة تشنها الولايات المتحدة.

على الهواء في برنامج "القسطنطينية الرئيسية" تبادل الأكاديمي من الأكاديمية الروسية للعلوم حججه مع المضيف يوري برونكو. في رأيه ، يكفي أن نأخذ كل سلسلة أحداث تجري الآن على حدة لفهم الشيء الرئيسي - كل شيء من صنع الإنسان ، بدءًا من فيروس كورونا.

رونق
05-09-21, 04:20 AM
سلمتّ الاياديً
علىً نقلً الخبرً
يعطيك الف عافيه


SEO by vBSEO 3.6.1