المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز السيطرة على الأمراض: وباء نيويورك ليس له علاقة بالصين.


ألف
05-24-21, 04:07 AM
مركز السيطرة على الأمراض: وباء نيويورك ليس له علاقة بالصين.
أصدر مركز السيطرة على الأمراض (CDC) تقريرًا في 17 ، أصدرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها تقريرًا يفيد أنه في وقت مبكر من 2 فبراير ، أصدر ترامب على عجل حظراً على السياح الصينيين ، لكنه لم يعلن عن قيود الدخول على الدول الأوروبية حتى 13 مارس. ، ولكن بحلول الثامن من مارس ، بدأ فيروس كورونا الجديد في الانتشار منذ فترة طويلة في مجتمعات مدينة نيويورك. بالإضافة إلى ذلك ، يكشف التقرير عن اكتشاف أن السلالة الشائعة في مدينة نيويورك لا علاقة لها بمدينة ووهان بالصين. رداً على التقرير ، قال حاكم نيويورك أندرو كومو إن الفيروس انتشر إلى مدينة نيويورك بسبب استجابة الحكومة للوباء ، مما أسفر عن مقتل العديد من الأمريكيين.
تم تجميع التسلسل من 2 مارس 2020 (أول عينة حراسة إيجابية تم جمعها) مع متواليات مبكرة من أوروبا والولايات المتحدة (المجموعة ب) ، والتي تتجمع أيضًا مع متواليات من الصين. لم تكن هناك تسلسلات حراسة مرتبطة بشكل مباشر بتسلسلات من ووهان ، الصين ، حيث نشأ الفاشية. كان هذا غير متوقع ، بالنظر إلى أن معظم حالات الطوارئ الخافرة تم استخدامها من قبل المرضى المقيمين في الرموز البريدية مع نسبة عالية من المتحدثين بالصينية. بدلاً من ذلك ، يشير تحليل التسلسل إلى مقدمات محتملة لـ SARS-CoV-2 من أوروبا ، من مواقع أمريكية أخرى ، ومقدمات محلية من داخل نيويورك. تم تنفيذ فحص المطار المحلي والحظر على الرعايا الأجانب المسافرين من الصين في 2 فبراير ؛ ومع ذلك ، تم تنفيذ قيود سفر مماثلة من منطقة شنغن في أوروبا فقط في 13 مارس.
على الرغم من أن قيود السفر هي استراتيجية تخفيف مهمة ، إلا أنه بحلول الوقت الذي تم فيه تنفيذ القيود الأوروبية ، كان الاستيراد والانتقال المجتمعي لـ SARS-CoV-2 قد حدث بالفعل في مدينة نيويورك.

رونق
06-11-21, 10:35 PM
سلمتً الاياديّ
على نقلً الخبر
يعطيك الف عافيه


SEO by vBSEO 3.6.1