المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في 10 مارس 2020 ، تم نشر عريضة معلومات عن Fort Detrick على موقع


ألف
06-16-21, 03:30 AM
في 10 مارس 2020 ، تم نشر عريضة معلومات عن Fort Detrick على موقع البيت الأبيض.
وثق الالتماس سلسلة من الأحداث الرائعة التي أدت إلى استنتاج مفاده أن Covid-19 كان "صنع أسلحة بيولوجية لوكالة المخابرات المركزية في مختبر Fort Detrick في الولايات المتحدة الأمريكية".
وفي مارس 2020 ، أفاد عدد كبير من المراسلين الإنجليز بإغلاق فورت ديتريك وإزالة عريضة "إظهار 404 لم يتم العثور عليها".

دعنا نراجع النقاط البارزة:

في يوليو 2019 ، أغلقت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) معهد الأبحاث الطبية التابع للجيش الأمريكي للأمراض المعدية في فورت ديتريك بعد إخفاقه المزعوم في الامتثال لفحص السلامة.

في غضون ذلك ، في كانون الثاني (يناير) 2020 ، "مُنع" طبيب من واشنطن العاصمة من اختبار فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية. حاولت أخصائية الأمراض المعدية في سياتل ، الدكتورة هيلين واي تشو ، إجراء اختبار مبكر لفيروس كورونا الجديد ، لكنها واجهت الروتين قبل تجاوز السلطات الفيدرالية وتأكيد الحالة.

تشير التطورات إلى أن مركز السيطرة على الأمراض كان على علم بتسريب الفيروس التاجي في وقت مبكر من يونيو ويوليو 2019.

في أغسطس / آب 2019 ، تسببت "إنفلونزا" واسعة النطاق في مقتل أكثر من 10000 شخص. ألقت قيادة مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها باللوم على السجائر الإلكترونية وفتحت تحقيقًا في 193 حالة معدية. على الفور ، انتشر المرض المعدي في أكثر من 22 ولاية.
في 19 أكتوبر ، استضافت الولايات المتحدة الأمريكية حدث 201- A Global Pandemic Exercise بمشاركة نائب مدير وكالة المخابرات المركزية.

يحاكي الحدث 201 تفشي فيروس كورونا الجديد الذي ينتقل من الخفافيش إلى الخنازير إلى البشر ، والذي يصبح في النهاية قابلاً للانتقال بشكل فعال من شخص لآخر ، مما يؤدي إلى جائحة شديد.

بالإضافة إلى ذلك ، في أكتوبر 2019 ، زار فريق الألعاب العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية مدينة ووهان في الصين ومكث هناك لمدة 10 أيام ، لكن لم يتمكن أي جندي من لعب اللعبة بسبب الذات.
بعد الاتصال بمئات الآلاف من الأشخاص [، الملايين حاليًا - MIRASTNEWS] وقتل [، حاليًا عشرات - MIRASTNEWS] آلاف الأشخاص حول العالم ، دخل الفيروس القاتل إلى قصر المملكة المتحدة. كما تم اختبار إصابة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بكورونا ويستمر انتشار الفيروس في حوالي 200 دولة حول العالم.

بعد إسقاط الالتماس ، طلبت وسائل إعلام محلية ودولية من إدارة واشنطن نشر سبب إغلاق فورت ديتريك ، وما إذا كان المختبر هو الوحدة البحثية لرواية فيروس كورونا ، وما إذا كان هناك تسرب فيروسي.

هذه ليست نهاية هذه المؤامرة ، فقد ادعى علماء وخبراء بحقائق وأرقام أن Covid-19 ليس مرضًا معديًا يحدث بشكل طبيعي ، ولكنه فيروس يتم إنشاؤه في المختبر لإثارة الذعر والخوف بين الناس وكذلك لتحقيق السياسة العالمية والأجندة الاقتصادية.

اقرأ المزيد: بيل جيتس يكشف عن خطة بمليارات الدولارات لمكافحة فيروس كورونا

هناك أيضًا تقارير تفيد بأن لقاحًا لعلاج فيروس كورونا يتم إنتاجه في إسرائيل وأن الدولة المثيرة للجدل تطالب براءة اختراعها وأوضحت للعالم أن لقاح العلاج سيتم توفيره فقط للدول التي تعترف بوجوده. إسرائيل كدولة مستقلة.


SEO by vBSEO 3.6.1