المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية علمـني الليلة أنسـاك - واقعية!


Athena
07-22-21, 01:20 AM
أزف إليكم أيها القراء كلماتي وقد أصبحت بين يديكم

قد أنبهكم بأنها قصة واقعية وقد تكون بين الفصحى و العامية

قيموني و ولا تنسوا مشاركتي رأيكم :Silbando:

ستنزل الرواية على هيئة فصول :0741:

استمتعوا
.
.
.
.
علمني الليلة أنساك

خلف تلك الجبال التي تأتي من بعدها أرض خالية من الحياة الفطرية عاشت بطلتنا غنى في قرية نائية بعد أن انتقلت من العاصمة الى تلك القرية حيث مسقط رأس والدها , لم تقتنع بحقيقة أنها قد تبقى هناك لفترة زمنية معينة وما هي الا ايام قليلة وبدأت مسيرتها الدراسية نحو أعتاب الثانوية, قيل لها بأن فتيات هذه القرية متشددات ( بالعامية مطوعات) قد لا يفضلن ما تحبه و أن الحياة هنا لا تشبه العاصمه بتاتاً لن ترتدي مريلة الدراسة الذي يصل طوله الى الركبه وستلتزم بحجابها دائما ولن يكون هناك مجال لخلعه حتى.
قد يبدوا هذا غريباً ولكن حتى عام 2014 كان يمنع في مدرستها في العاصمه أن ترتدي الطالبات مريلةً طويله فقد كانت مديرة المدرسة تقوم بتوبيخهم علناً وتشق مريلتهن بالمقص, و اعتادت على أجواء الفتيات حيث كن يظهرن شعرهن في بعض الأوقات .
بدأت بطلتنا يومها الأول وما إن علم الجميع بأن غنى هي الفتاة الجديدة القادمة من العاصمة انقسم الفصل الى ثلاثة منهم الفضولي, المعلن لكراهيته و المنافق. توقعت غنى ترحيباً من نوع لا بأس به إلا أنها تلقت كلمات مؤلمة في يومها الأول ( فتيات العاصمة سافلات) رفض الغالب أن يرافقها بجولة الى المدرسة الا ان فتاة تسللت من ذلك الصف المزعج وتحدثت مع غنى قائلةً: جولة؟
غنى: بالتأكيد!
الفتاة: اسمي عهد لا اعتقد بأنك استمتعت بلقاء اليوم أليس كذلك؟ ولكن لا عليك أنهن منافقات كما و أنهن يشعرن بالغيرة منك كونك من منطقة بعيدة على وجه الخصوص العاصمة وتنبيهاً مني لا تقومي بمرافقة رودينا أو حتى التحدث معها الجميع يكرهها كما أنها سيدة المنافقات وملكتهم في المدرسة .
لبرهة شعرت غنى بالغرابة إنها البداية ولكن لا بأس ببعض المغامرات, تحدثت عهد في ذلك اليوم عن الكثير من الأشياء كما أنها أعربت عن بعض المشاعر المكبوته اتجاه شاب من المملكة العربية السعودية أخبرتها بإسمه ومنطقته وعن عمله كما و أنها أخبرتها بأنه لا يعرف معلومات واقعيه عنها حسناً من هذا الاحمق الذي يقوم بإفشاء أسراره لشخص غريب قابله للتو؟
عهد : ما رأيك بأن نقوم بإختبار حبه لي ؟
غنى : لا أظن أن ذلك أمرا جيدا ماذا لو اتحذ الامر منحنى آخر؟
عهد : لا أعتقد ذلك لأنه أخبرني بأنه يحبني للغاية وقد يتقدم لخطبتي قريباً
غنى : حسنا لا بأس!
.
.
مر شهر كان مليء بالاحداث الغريبه والتصرفات الغير معقولة وقد يكون الأمر مضحكا ان اخبرتكم ان بطلتنا غنى قد وقعت في الحب!
مر شهر وقد لانت بعض قلوب الزميلات و أصبحن صديقات لغنى
لم تعد غنى وحيدة مثل السابق , حسنا قد تعاني بعض الصعوبات في فهم و استيعاب بعض اللهجات مثل لهجات معلماتها وبعض الزميلات التي طغى عليها الأسلوب البدوي وجماله ومع الأسف لازال استيعاب غنى للاحداث و اللهجات بطيئاً ههههه.
وأعتقد بأنه حان الوقت بأن تأخذ غنى زمام الامور وتتحدث عن قصتها بنفسها!

-غنى-
أعتقد بأنه يجب أن أركز بعض الشيء على واجباتي و دراستي
شاركتني عهد الملايين من الروايات السعودية التي أخذت عقلي ووقتي بالفعل كما أنني شعرت ببعض النقص يالهم من محظوظين حياتهم مليئة بالمغامرات و الحب و القوة
ما الذي ينقصني حتى أكون مثلهم؟
آه صحيح ينقصني هاتف محمول ووالد محب و أم متفرغه و القليل من الوقت و الحرية من المسؤوليات التي تقع على عاتقي كأخت كبرى! فأنا البكر و الأخت الكبرى ل 4 إخوه أشعر وكأنني مجوفة من الداخل ان ذلك الفراغ يقتلني رويدا رويدا إنني مقززة, على أي حال أعتقد أنه من الممتع أن أقوم بتنزيل بعض حلقات الانميشن ولكن لحظة هههه لقد نسيت بأن لدي حبيب الآن !

( على الفيس بوك)

عبدالعزيز: وين كنتي؟ فقدتك اليوم
غنى: بشغل البيت ولاهيه ع المدرسة
عبدالعزيز : اسمعي شرايك نلتقي ؟ مو احنا كملنا اسبوعين مع بعض و ابغى اعطيك شيء بهالمناسبة
غنى: يا رب تستهبل شكلك ما تعرف ابوي كويس , ابوي بس سمع عني حكي كذب أكلني تراب الشارع عاد اطلع معك؟ لا والله مره صعبه
عبدالعزيز : طيب ما عليه , بخليك عندي شغلتين
غنى : تمام الوقت تأخر اساسا ألقاك على خير ..
.
.
في اليوم التالي بالمدرسة
وتحديدا في الاستراحة


ريهام : اوف وضعي مره صعب اتخيلوا بنات حبيبي ما هو راضي يستنى ليخطبني
معالي : من قدك يا شيخة على الاقل ما حيكذب عليكِ زي باقي الشباب
رودينا: دعواتكم بس غسان ما يسحب علي الا تعالوا انا عرفتكم على حبيبي امتى يجي دوركم ان شاء الله؟
غنى: مدري بس احس فشله هههه ما بيني وبينه الكثير ما مرت فتره طويله
رودينا : عندك صورته؟
غنى: لا والله ما تجرأت اطلب منه
رودينا: مالت عليك , يلا بنات لمختبر الحاسوب بوريكم خشته
معالي : يعني لازم بالله؟
رودينا : ايه يلا هههه

وعلى المختبر رحنا و تشاركنا كومبيوتر واحد وكل وحده توري حبيبها بالدور
بس سحبت عليهم تذكرت اني ما سلمت ملفي وتلاقيت مع عهد في السيب


عهد: سحبتي علي؟
غنى : لا ابد بس رحت معاهم ع المختبر قالوا يبوا يدوروا على حاجه مهمه
عهد : و رودينا؟ ما قلت لك ابعدي عنها؟
غنى : بس ما شفت عليها تصرف سيء وحرام عليك شلون اقولها وخري ما ابغاك؟ مره صعبه يختي
.
.
رجعت لمختبر الحاسوب ولقيت رودينا لحالها وقاعده تكلم حبيبها بالشات وبالصدفه انتبهت لمحادثتهم وياليتها ما صارت وياليتني ما رجعت لهم ..

رودينا: ما تحس حالك متغير ؟ انت ما تحبني
غسان : ابد من قالك اني أحبك !!
رودينا: يعني تلعب علي ؟ من جدك؟
غسان : ايه بالضبط ألعب عليك و انتي وحده غبيه وتافهه ومصدقه حالها تبيعي نفسك لأي أحد ههههه يلا يلا بلوك


حاولت قدر الإمكان ما أعطي ردة فعل و أطنش و أساوي حالي ما انتبهت ولا شفت علشان ما أحرجها أو تتحسس مني وفي استراحه الصلاة تفاجأت ان البنات تغيروا علي فجأة طب ايش فيه؟ جتني معالي وسحبتني على جنب

معالي: من جدك انتي؟ جوعانه للشباب؟ من بين الناس كلهم تسرقين حبيب رودينا؟

غنى وبكل صدمه: ايش؟ ايش تقولين انتي؟؟

*نهاية الفصل الأول*

:0741:

عطاء دائم
07-22-21, 08:18 AM
اهلا بك غاليتي معنا
الفصل الاول جميل كبداية
ننتظر الباقي بالتوفيق ان شاء الله
ربي يرزقك كل خير

بلا مشاعر
08-14-21, 11:38 PM
جميل جدا استمري وفي انتظار الباقي

رايــق
08-21-21, 01:47 AM
الصراحة الفصل الاول واقعي جدا

يتكلم عن حال بعض الفتيات وعلاقاتهم مع الشباب

وما يدور بينهم من أحداث وافكار



ربما لأني شاب ..أجد أني أقرأ شيء جديد هنا ومختلف



ومتحمس جدا جدا للفصل الثاني



طبعا فكرة الرواية وموضوعها شدني



وطريقة الحوار واسلوبك جدا أبهرني ما شاء الله عليك





لا تطولي علينا ننتظر باقي الفصول



عشان نعرف ..كيف انهم اتهموا غنى بأخذ حبيب رودينا ؟








شكرا لك على هذا الجمال



دمتِ بخير

أميرة الغيم
08-22-21, 04:25 PM
بداية موفقة
بإنتظار بقية الأجزاء
....
سمآآآء أمطرت هنا

رايــق
08-27-21, 11:35 AM
انا جالس انتظر التكمله ..


أرجوا أن لا يطول الغياب ..القصة جدا جميله ..والاسلوب في قمة الجمال



ومتلهفين للتكملة

Athena
08-27-21, 08:13 PM
أهلا أهلا
وعدنا من جديد بفصل جديد آمل أنكم استمتعتوا بالفصل الماضي

أعتذر عن التأخير لظروف خارجة عن الإرادة:0741:
و ان شاء الله كتعويض لكم سأقوم بتنزيل فصلين :سكر:
تحياتي



الفصل الثاني

من حيث وقفنا سابقاً كانت معالي تتهم غنى بأنها سرقت حبيب رودينا

معالي: معلش أنا عارفة انك من العاصمة وجريئة وتسوين أي شيء بس تعرفين انو هذي صديقتك ما يمديك تفكري؟
غنى: أفااا انتي من وين تفكرين بالضبط؟ ترى مو جوعانه حبايب ياهوو ايش فيه
وقايله لكم اني حبيت لي شخص بس أكيد مو غسان حبيب رودينا!
معالي: معلش اسمحي لي أنهي صداقتنا انتي مو زينة
غنى: يالله عاد من زينكم انتوا ..

وبكذا انتهت العلاقة بسبب كذبة كذبتها المنافقة الي عهد حذرت غنى منها من أول يوم دراسي بس لأن ابو الطبيع ما يجوز عن طبعه غنى ما صدقت وقررت تجرب الواقع المر بنفسها

غنى : يا عهد تعالي أبغى اسألك , أنا ترى مره معصبه بس ما ابغاكِ تتنمرين علي
عهد : ايش فيه
غنى : ليش تكرهوها لرودينا وما تحبونها ؟ جد جد يعني ليش؟ ما بعلم أحد والله
عهد: والله و أنا أختك تعرفين أصيلة ؟ معانا بالصف على فكرة سمعت انها تقرب لك
غنى: ما عليك ما أعرف احد يقرب لي ايش فيها أصيلة طيب؟
عهد: كانت صديقة رودينا مثل ما يقولون الروح بالروح بس لان عرق النفاق و الكذب يمشي بدم رودينا جابت أجلها بنفسها في يوم من الايام كانت تسوي نفسها تعبانه ومغمى عليها عشان ما توقف بالطابور فالحر مع البنات وعشان تدور أتنشن – ملاحظة و اهتمام- من البنات قامت كذبت عليهم وتقولهم انو عندها القلب!
غنى : لاا كثير مره ياخي
عهد: و رب الكعبة كانت كذا و اسوأ و بإعتبار انه هالرودينا كانت صديقة أصيلة و الشلة كانوا يهتمون فيها بحكم مرضها الي محد يدري عنه! وفي يوم تغيبت عن المدرسة يومين والبنات خافوا لانها قالت لهم احتمال تساوي عمليه لقلبها.
وعلمت أصيلة أمها و أصرت تتابع حالتها بما أن أمها تشتغل ممرضة في المستشفى الكبير بالولاية لكن حزروا ايش؟ ما لقوا لها ملف طبي بمرضى القلب ولا العمليات ولا غيرو
فقرروا يزوروا رودينا و أهلها يمكن تتعالج في مستشفى ثاني خارج الولاية ولكن بووم
الأهل أنفوا حقيقة ان بنتهم عندها مرض بالقلب حتى هههههه و زعلت أصيلة مرة والبنات لانهم صدقوها وهي كذبت عليهم بموضوع كذا حساس .

غنى : أجل استاهل ووضحت الصورة
عهد : لا تقولين جا دورك ؟
غنى : ايه والله جا وليته وما جا ههههه
.
.
.
فالبيت بعد الدوام وعلى الفيس بوك
غنى : يووه مره تعبت اليوم و الاحداث ثقيلة على قلبي
عبدالعزيز : ليش ايش صار؟
غنى : كل شيء متعلق بكوني جيت من العاصمة في ما معناه انو سهل ينخدع عليا بس يالله هانت وعادي
عبدالعزيز : طب ممكن اسألك سؤال ؟
غنى : هات يا عيوني اسأل جعل محد يسأل غيرك
عبدالعزيز : ههههه فديتك أبد لي زميل يقول أنه اخته تدرس معاكم اتوقع اسمها معالي
كويسه هي ؟ ولا ما تعرفينها؟
غنى : ايه اعرفها معاي بالصف و دوبنا تقاتلنا اليوم
عبدالعزيز: ي ليل ما اطولك! ليه!
غنى : ولا شيء بحكم إني من ***** صرت أسرق حبايب
عبدالعزيز: جد؟
غنى : تستهبل؟
عبدالعزيز: لا خلاص امزح
.
.
بعد مرور اسبوعين من الأحداث صارت علاقة غنى بإلي حوالينها سطحية خافت تتعقد الامور أكثر..

معالي: مو ناوية تعتذري منها؟
غنى : من ايش؟
معالي: ترى الي سويتيه مو هين والله أخاف أكلمك عن حبيبي و ألقاك سرقتيه مني!
غنى: شوفي اذا تحسي اني ثقيلة على قلبك فارقي خلاص مو ناقصه والله تجيك التهايم و أنت نايم , عجيب والله!
معالي: شوفي هو مبين عليك بريئة ونحن نعرف رودينا مو كل كلامها صحيح
غنى: و دام تعرفي ليش اتهمتوني ظلم؟ يختي خلاص ممكن تخليني آكل ؟
معالي: ههههه إيه خلاص خذي راحتك بس عاد تعرفي والله هالحكي يقرقع بقلبي وودي أقولك إياه
غنى: هاتي ما عندك
معالي: والله أنا من فترة حبيت وهو ممرض ومن منطقة قريبة مننا وترى نطلع مع بعض بس هاه لا تعلمي احد!
غنى: تطلعي معاه؟ هبله؟ أحس هالبلد متشدد مرة وكل العوائل متشددة بس تغامرين بحياتك وتطلعين معاه؟
معالي: عادي ترى أهلي ينامون على 10 بالليل و أنا أطلع معاه على 11
غنى: طب انتبهي على حالك شباب هالوقت ما منهم أمان والله لا يكسر بخاطرك ولا يعتدي عليك كله جايز و أنا اختك
معالي: ما عليك قدها أنا
.
.
في حصة الرياضيات
( وسأخبركم بأنها من اسوأ كوابيس غنى على الإطلاق)

أستاذة إيمان : يلا مين يطلع يحل المسألة على السبورة؟
الصف : حالة صمت وكلٌ ينظر إلى بعضه البعض
أستاذة إيمان : طب هختار لوحدي؟ ماشي
و رفعت غنى يدها حتى تتسنى لها فرصة الاجابة
أستاذة إيمان: يلا يا غنى تعالي
هديل : أستاذة ليش تطلعيها تجاوب ترى كل بنات *** فاشلات
الأستاذة : بت اخرسي
غنى : تبي تحلي؟
هديل : ما أنا أعرف وضعك ههههه
رمت غنى القلم على وجههاا غاضبةً وخرجت من الفصل

يتبع:0741:

رايــق
08-29-21, 09:23 AM
الأحداث مشوقه جدا



والاسلوب ..الاسلوب ..الاسلوب واااااقعي جدا ما شاء الله عليك



رودينا هذي مصيبه ما تتعاشر



وحاس ان فيه اكشن بيسير بين غنى ومعالي والله أعلم



المهم ننتظر التكملة بس لا تطولي مره علينا



شكرا على هذا الابداع

رايــق
09-01-21, 09:53 PM
وين الفصل الثالث ..ننتظر

Athena
09-03-21, 02:57 AM
أهلا وسهلا :0741:
شكر خاص لأخونا الرايق لدعمه المتواصل :0741:



الفصل الثالث
الجزء الاول

بقيت غنى جالسة على درجات السلالم وحيدة, سبقتها دموعها ومشاعر الغضب لم تكن تلك المرة الاولى لم تكن العاشرة حتى ولطالما تعرضت غنى لهذه المواقف التي قابلتها بالصمت ولكنها تبدو كأنها لم تعد تحتمل.
تعرضت غنى لنفس الموقف مع عزيزتها عهد وقد اتهمت أيضا بأنها سرقت حبيبها منها
غنى : أنا مرة مستغربة وربي يعني لأي درجة يفكروني منحطة؟
ما عاد ابغى اقعد هنا قال مطوعين قال كل مرة اتهام وكل مرة يشهدوا زور وكل مرة يشتموني وش هالعيشة يا ربي
.
.
في نهاية الدوام
معالي : شرايك نطلع مع بعض للمنتزة ؟
غنى: والله ودي بس أبوي مو موجود في رحلة عمل شرايك تجي عندي؟
معالي: جد؟ خلاص تم والله! بس تعالي لا تتضايقي منهم أسلوبهم زق من يومهم معليك
غنى : ما علي من ايش بالضبط؟ سمعتي؟ شكلي؟ ولا الاتهامات الي تجيني وانا خبر خير عنها والله مدري وش الي لازم اطنشه وما أهتم فيه الله يصبرني!!
.
.
في البيت

غنى: يمه وحده من صديقاتي بتجي عندي
أم غنى: من الحين أقولك أنا ماني مسوؤلة هاه نظفي المكان لوحدك و اطبخي لوحدك
غنى: ههههه ولا يهمك يمه من عيوني بس أقصد أخواني العذال علميهم
غنى : طيب طيب

دق جرس البيت
غنى : يا هلا والله يا هلا ادخلي
معالي: أهليين ههه ذي اول مرة اجي لعندك
غنى: ايه و ان شاء الله كل يوم تجي
معالي: بالله عندك فيس بوك؟
غنى : ايه عندي بس ما استخدمه كثير ليه؟
معالي: عاد تدرين قلت لك عن حبيبي صح؟
غنى : ايه؟
معالي: ترى قلت له يمر علي من بيتكم
غنى : يمه لا يشوفك احد من اهلك ولا تستهبلي بس؟
معالي: لا والله جد بس ابغى افتح الفيس بوك من الكومبيوتر حقك
غنى : تمام

أخذت معالي الحاسب الالي الخاص بغنى وقامت بمحادثة الفارس الغوار الخاص بها
واتفقا على المكان بعد أن قامت معالي بإعطائه وصفاً دقيقا للموقع..

*صوت رسائل على هاتف غنى*
عبدالعزيز : هاه انتي وين؟
غنى : مع صديقتي جات لعندي قلت لك قبل
عبدالعزيز : ايه صحيح نسيت , شرايك اتصل بيك بالليل؟
غنى: وليش ما الحين؟
عبدالعزيز : تعرفي وقت العصر اخرج مع الشباب للملعب وماني فاضي ما في وقت
غنى: خلاص طيب
,
معالي : وش فيك؟
غنى : أبد ولا شيء
معالي: حبيبك صح؟
غنى : هههه ايه حبيب الغفلة صار لنا 6 شهور مع بعض ولازلت احس تصرفاته غريبه
معالي: و انا وحبيبي بنكمل سنة قريب , اوه يتصل عليا يلا بجيك بعد ساعه
غنى : خلاص ماشي.
.
.
الموضوع لم ينتهي هنا قاد الفضول غنى الى شيء لم تتوقعه شيء قد تسقط في شباكه فما هو يا ترى؟
فتحت غنى حاسبها الآلي وما إن فتح ودخلت لمتصفح البحث لتفاجئ بأنها في محادثة مع شخص يدعى باسل ..
غنى : شكلها معالي نست تسكر حسابها

وفي لحظة لمحت غنى اسمها في تلك المحادثة
عن ماذا تتكلم معالي؟
سنعرف ذلك في الفصل القادم..:0741:

Athena
09-03-21, 03:31 AM
مرحبا
أعتذر جدا لكون الفصول قصيرة سأحاول إطالتهم قدر المستطاع..
الفصل الثالث – الجزء الثاني

نعود إلى حيث كنا عندما لفت نظر غنى تلك المحادثة المريبة هل ستترك فضولها ليمسك زمام الأمر أم ماذا ؟
باسل : وشلون موضوع غنى؟
معالي: خلاص عطيتك الي تبيه وسوي إلي اتفقنا عليه
غنى: وش الي اتفقوا عليه
ويفتح باب غرفه الضيوف فجأة لتغادر غنى المحادثة وتغلق الحساب
مياسين ( شقيقة غنى): انتي مو قلتي ان صديقتك معك؟ وين راحت
غنى : سلامات وين عايشين احنا ليش تفتحي الباب وكأنك فاتحه القسطنطينية
مياسين : كيفي امي تقول تجي معانا بعدين لبيت عمي ولا ؟
غنى : لا ما بجي
مياسين : احسن
.
.
*معالي وفارسها المغوار*
حبيبها : انتي علمتي صديقتك عني؟
معالي: لا أبد أغار عليك وتدري انك سر من أسراري أصلا
حبيبها: طيب متأكدة انها ما بتعلم عليك ؟
معالي : ايه اعرفها اصلا هاي ينلعب عليها مو تلعب علينا ههههه
حبيبها: كويس طيب متى قالوا اهلك بيجونك ؟
معالي: الساعه 7 لسه باقي نص ساعه
حبيبها : اجل خلينا نرجع ونلتقي بالليل شرايك؟
معالي: خلاص تم حبيبي
.
.
شعرت غنى بالملل ومن الانتظار وحيدة
غنى : ورا ما ارسل له رساله مدري احس بياكلني بقشوري ولا خلاص استناه لين ما يرجع من الملعب احسن
*ويقاطع تفكيرها صوت رسالة من هاتفها*
رقم غريب : ي حلوة؟
غنى بتفكر بين نفسها ( خير وش ذا ههههه)
رقم غريب : تشوفين وما تردين؟ هذا ذوقك؟
غنى : مين انت؟
رقم غريب: انا شخص لازم تخافي منه
غنى : تخسي ما بقى الا انت انقلع ناقصه سوالف
رقم غريب : متأكده من كلامك يا غنى؟
غنى : ايه و القم بلوك
و أنهت غنى تلك المحادثة مع غيمه من التساؤولات و الشك , ما الذي يحدث؟
رسالة نصية جديدة
رقم غريب : وضعك مره مضحك ومزري انتي غلطتي على الشخص الخطأ أحب أقولك أن صورك معاي و انا عازم على اني اساوي صفحه على الفيس بوك افضحك و افضح من جابك فيها الا اذا تحولين لي مبلغ وقيمته 1500 ريال
غنى : والله مصروفي ريالين أجيب هذولا من مين؟ بعدين صور ايش!! أنا ما ارسلت صوري لأحد افففف لا خلاص مو لازم اخاف هذا واحد نجس بتصرف معاه بعدين
غنى : معالي انتي وين ؟؟؟
معالي: خلاص عند الباب افتحي لي

و إلتقى الاثنان وبدأت معالي تسرد لقائها مع حبيبها وكيف انه قام بإعطائها باقة ورد وعطور بمناسبة إكمالهم عاما معا
معالي: تعالي أنا ما وريتك صورته ههههه ترى هو مبين انه كبير بالسن بس ما عليك تراه شباب ومحترم
غنى : ايه ايه ما عليك ههههه
معالي : بس بالله اعطيني رايك فيه بصراحه مين احلى انا ولا هو ؟
غنى : خليني اشوفه اول وشفيك هههه

-حسنا لا اعتقد ان غنى ستكون سعيدة بما قد تراه-
معالي : وهذا هو هاه شرايك؟

وعم الصمت أرجاء المكان
غنى : هذا هو؟
معالي: ايه بالله مو انا احلى منه ههههه
غنى: وطلعتي معاه؟
معالي: فيك شيء؟ لا يكون يقرب لك؟
غنى : والله كأنه مألوف بس تعالي مو كبير عليك احسه شايب هههه بعدين انتي احلى منه ما شاء الله
معالي: مممم بما انه مألوف اسمه عبدالعزيز ترى
غنى: اههه لا الي اعرفه اسمه احمد
معالي: اجل مو هو

*لطالما كنتِ قوية يا غنى حتى و أن خرجت صديقتك مع حبيبك لا بأس قاومي حتى ترحل*

معالي : أحس ودي أعترف لك بشيء بس خايفه منه
غنى: هاتي الي بقلبك
معالي: فيه صيدليه قريب منكم؟
غنى : ايوه فيه سلامات فيه شيء يألمك؟
معالي: لا بس تأخرت علي ممم فاهمه علي صح؟ صارلها متأخره اسبوعين
غنى: تبي دواء ينزلها يعني؟
معالي: لا أبغى جهاز فحص حمل
غنى : هاه؟
.
.
يتبع

Athena
09-13-21, 08:02 PM
أهلاً ♥️
انتظروا الفصل الرابع قريباً
دمتم بود :in_love:

Athena
09-20-21, 09:35 AM
صباح الخير أعزائي :ياعبيط:
بإذن الله راح ينزل الجزء الرابع رغم قلة الدعم:icon16:

أصدقائي دعمكم و تشجيعكم هو ما يدفعني لإكمال تنزيل الفصول
سأنتظر دعمكم بفارغ الصبر من بعد هذا الفصل القصير
دمتم بخير:MonTaseR_12:



الجزء الرابع

معالي: احلفي بالله انك ما بتعلمي أحد
غنى وقد خذلتها حروفها : معالي اتكلمي معايا جد انتي وياه بينكم علاقه اكبر من الحب والطلعات؟
معالي: يعني ترى أكيد بتزوجه وش فيك؟
غنى: طب واذا طلعتي حامل؟؟ وش بتسوين؟
معالي: ولا شيء بيتقدم لي


وصلت غنى لحالة إنهيار تامه لم تعد تتمالك نفسها أبدا

غنى: طب اسمعي انا بدخل لأختي كانت تناديني من شوي
معالي: تمام ي قلبي
هرعت غنى لأقرب دورة مياه أكرمكم الله واذا بها تفتح جميع صنابير المياه و تبدأ بضرب رأسها بالجدران وكتم بكائها و دموعها الحارقة
تلك كانت صورة حبيب لها صورة لشخص وجدت فيه الأمان من قسوة والدها و شر عائلتها ومجتمعها القاسي
بكت الحيرة و الألم و الخذلان
بكت وتشكي الى الله كل ذلك
,
مياسين: هيه انتي اخرجي بسرعه صديقتك قالت انها بتروح للبيت
غنى: قولوا لها اني اصلي
مياسين: وش فيه صوتك
غنى : ولا شيء روحي بس

عاهدت غنى نفسها على ان تقوم بإغلاق هاتفها حتى تستعيد نفسها وشتاتها
الا ان هناك كان ما يمنعها
تلك الاتصالات المتكررة من ذلك الرقم الغريب

غنى : افف يا ربي افتح البلوك وبشوف
رقم غريب: اخيرا؟
غنى: اسمع ي عم انا مالي فالناس ثانيا انا ما ارسلت صوري لأحد انت شلون تهددني؟ وبعدين ولو فيه أنا 10 ريال و رب الكعبه ما عندي روح دور لك احد ثاني تبتزه
رقم غريب: خلاص تمام لحظات بس

وما هي الا لحظات حتى تتفاجأ غنى بصورها وبصفحه قيد الانشاء تحمل صورتها
كم من الصدمات على غنى ان تحتمل في يوم واحد؟
عام 2014 انه العام الذي يقوم فيه المبتز بوضع صور البريئين على صور قذره لتخرج وكأنها عارية بالفعل , أمر سهل إن أردت أن تتقمص صورة الشيطان بنفسه فافعل ذلك !

غنى: بس هذي مو انا هذا وش؟ هذا؟؟؟
الرقم الغريب: مين بيصدقك هاه؟ اسمعي عندي ارقام اهلك ابوك و امك و اخوك بعد سهله
عندك مهله لأسبوع كامل اذا ما حولتي المبلغ قولي باي لآخر نفس لك فهالحياه
.
.
أم غنى: غنى؟
غنى بذعر: هاه وش اقصد ايش
أم غنى: وش فيك؟
غنى: و وولا شيء
أم غنى : متأكدة؟
غنى: ايه ايه
أم غنى: طب تعالي تعشي
.
.
ذهبت غنى لتناول العشاء مع عائلتها شاردة الذهن , خائفة ولا تعلم ما الذي يجدر بها فعله و تارةً تنظر لشيب والدتها و ابتسامتها الخفيفه و هالات السهر والتعب اسفل عينيها فإذا بقلب تلك المسكينة يعتصر ألما كيف لوالدتها ان تحتمل رؤية كل ذلك
وتارة تنظر لوالدها الذي وقف من مكانه وصراخه يملأ المنزل على شقيقها الصغير الذي رفض ان يتناول الطعام بسبب ألم اسنانه رغم ان هنالك سبب مقنع منع رائد من تناول طعامه الا ان والده لم يقتنع بذلك فبدأ بصفعه وضربه حتى سقطت سنه , وكالعادة لم يستطع احد ان يدافع عن رائد بسبب شراسة الوالد.
كيف لكِ أن تتصرفي الآن يا غنى ؟
.
.
عبدالعزيز: هلا انتي وين؟ ليه تشوفي رسائلي وما تردي
*شاهدت غنى رسالته ولم ترد عليه مجدداً*
اتصال وارد آخر من عبدالعزيز
واثنان
وثلاثة
حتى قامت غنى بإغلاق هاتفها بالكامل ..




الفصول القادمة ستكون أكثر تشويقاً و إيلاماً!
لن أحرق الأحداث:138:

Athena
09-27-21, 10:12 PM
مساء الخير أصدقائي :27:
أتيت لكم بالجزء الثاني من الفصل الرابع

مع الاسف الشديد التفاعل سيء جداً يجعلني أتراجع عن اكمال الفصول , عزائي الوحيد هو عدد المتابعات أشكركم جداً يا من قرأ كلماتي المتواضعة :27:

وقراءة ممتعة لكم:27:

الفصل الرابع – الجزء الثاني

هل للصبر حدود؟ وما هو جزاء الصابرين؟ ولماذا يؤخر الله الفرج على عبده أحياناً؟
لم تكن غنى على قيد الحياة بالفعل لكنها كانت تمشي كالأموات تماماً بدون روح تفكر بالأمر كيف لها أن تجد ذلك المبلغ؟ بالكاد مصروفها اليومي يغطي علبة من الماء ..


فكرت غنى ملياً بأنها يجب أن تتحدث مع شخص بالغ يمكنها التحدث معه .. عمها؟

غنى : عمي أبيك بموضوع
العم صالح: تفضلي وش بخاطرك يا بنتي
غنى: والله أنا محتاجه مبلغ ضروري وما أقدر أقول لأبوي تعرفه و هو أخوك
العم : ولا يهمك كم تبي بس؟
غنى : 1500 ريال
العم بصدمه : بس هذا مبلغ كبير ! خير؟ صاير لك شيء ؟
غنى : والله هو صاير لصديقتي و لأنها ما قصرت معي بغيت أوقف معاها
العم : خلاص طيب مو مشكلة
غنى : عمي أمانه اوعدني وعد رجال أنك ما تعلم أحد
العم : تمام وعد ان شاء الله
.
.

رجع العم لبيته وهو يفكر بالموضوع ايش الي صاير حقيقي و ايش قصة البنت
و لمحته زوجته يفكر وللعلم زوجته تكون خالة غنى
زوجته: هاه وش الي تخطط عليه؟
العم: ولا شيء والله ولا اقولك لازم اعلمك
زوجته : تعلمني بإيش؟
العم : والله بنت اختك جتني انها تبي مبلغ وقدره عشان فيه احد مبتز صديقتها بس المشكلة مو هنا المشكلة ان غنى ما هي طبيعية فيها شيء والله
زوجته: لا يكون هي الي تعرضت للابتزاز؟
العم : والله مدري رايك نعلم امها؟
زوجته: ايه احسن


.
.

وقفت غنى كعادتها في مكان انتظار الحافلة المدرسية صباحاً ولم تمض خمس دقائق حتى تلمح سيارة الحبيب الخائن عبدالعزيز وما إن رأته حتى ظنت بأنها ستموت مغدورة على يد والديها ولكن لطف الله بها أن جائت حافلتها لتستقلها وتذهب للمدرسة
وما إن تأكدت والدة غنى من رحيل ابنتها حتى تهم و تبحث عن هاتفها وما ان رأته وفتحته حتى تصعق بما ترى محادثات المبتز والصور و اتصالات الخائن المتكررة قامت الام بإعادة ارسال تلك الصور الخليعه على هاتف الخالة حتى يفكروا بالحل الا أن هذا الاجراء لم ولن يكون في صالح أحد.


عادت غنى من المدرسة و رأت بأن والدتها ليست على عادتها .. ما الذي يحدث؟


غنى: يمه فيك شيء؟ مو على بعضك اليوم
الأم: لا وش بيكون يعني , تجهزي بنروح لمسقط اليوم اخوانك جاهزين باقي انتِ
غنى: طيب


وكعادة غنى سبقتها تلك الحاسة السادسة بأن شيئاً ما سيحدث شيء سيء , ما هو؟ لا أحد يعلم و ستترك تلك المشاعر و النغزات للزمن حتى يأتي بهم. ذهبت عائلة غنى للعاصمة وظلت غنى شاردة الذهن طوال ساعتان على طول الطريق , تحدق في الجبال و أشجار السمر المتفرقة على الطريق و الأرض القاحلة التي كادت تموت من العطش منتظرةً بصبر هطول المطر.

وصلت العائلة لمنزل الجد وما ان بدأ الاستقبال حتى علقت جدة غنى على ملابسها


جدة غنى : ما عندك غير هالعباية؟ ورا ما تقولي لأبوك يفصل لك غيرها؟


ابتسمت لها غنى ابتسامة صفراء و تجاوزتها لو كان الأمر بتلك السهولة لما كنتِ تشاهديها ترتدي نفس العباءة و نفس الجلباب لسنتان و ثلاثة , وكم تتمنى غنى لو أنها تتحدث عن حمق والدها عندما اشترت تلك العباءة بمبلغ لا يتجاوز العشرون ريالاً – 200 ريال سعودي-
وكيف انه اتهم درجاتها المتدنية بأنها بسبب تلك العباءة , وياله من اتهام غريب.


جلست غنى بالقرب من جدها وملامح الحزن تغمر عينيها فتارة تراقب الساعة وتارة تراقب جدها وآثار الزمان و الشيب اكتسح عُمرهُ وباتت تتذكر ذلك الماضي الجميل قبل أن يصاب بتلك الجلطة الدماغية التي جعلت من لسانه ثقيل و تخونه ذاكرته على اثرها..


غنى : جدي تعرف من أنا؟
جدها : ذكريني .. زوجة مالك؟
غنى: لا يا جدي مالك يكون خالي , أنا حفيدتك الأولى
جدها : ما شاء الله كبرتي وش بك زعلانه يا بنتي مين مكدرك ؟
غنى: ولا شيء حاسه اني اشتقت لك بس

لم يكن الامر مثيرا للغرابة أكثر من نظرات الجميع حتى شكت غنى بأمر ما
غنى و الذعر طاغٍ على قلبها: وش صاير؟ لا يكون طال لأهلي وهددهم

وتذهب بسرعة للحمام – اعزكم الله- و تبحث في هاتفها عن شيء ما دليل ما , وتجد رسالته حيث يقول : عندك مهلة يومين .

غنى: اخخخ ومن وين بجيب له فلوس , يا ربي لو بلغت الشرطة بيساعدوني؟

مياسين : غنى تقولك أمي أنه فيه عزيمة للغداء بيت خالتي تعالي
غنى : قوليلهم إن مو جاي على بالي آكل شيء بجلس مع جدي
مياسين : طيب

.
.

ذهب الجميع لمنزل الخالة حيث توقعت الأم و الخالة و العم بأن غنى قد تحضر وتبدأ خطتهم الا ان احساس غنى دفعها للبقاء في منزل جدها ولم يتوقف الامر على هذا لقد شاهد هؤلاء الثلاثة تلك الصور الخليعة وقد تأكدوا بأن تلك الصور هي فعلا لغنى .

بقت غنى بجانب جدها تشاهد التلفاز حتى تفاجئ بدخول عمها و ابتسامة غريبة على محياه وجلس بجانبها

العم : ليش ما اجيتي ؟
غنى : وانت وش تسوي هنا؟ أنا قلت اني ما ابغى اكل و بقعد مع جدي
العم : لا تعالي عشاني
غنى: سلامات؟ قلت لك ما ابغى اكل خلاص روح بجيكم على العصر


وبحركة خبيثة منه وضع يده على ظهرها بحيث امسك بخصرها و سحبها لعنده
فصرخت غنى بصوت عالي حتى سمعها جدها

غنى : وخر عني
الجد: وش فيه؟ من الي يضايقها؟ وش تبي فيها ؟ خليهااا
العم : يا عمي قاعد اقولها تجي تتغدا و هي رافضه
غنى: خلاص ابعد راح اجي


وذهبت غنى بعيداً عنه مع رجفة تعتلي شفتيها و دوار شديد على أثر الرعب الذي وقع لها
و استلمت لذلك و ذهبت لمنزل خالتها مشياً على الأقدام..


يتبع:27:

Athena
10-05-21, 06:14 PM
مساء الخير أعزائي
أعتذر جداً عن التأخير في تنزيل الفصل الجديد من الرواية
بسبب الأنواء المناخية السيئة التي مرت بها بلادي في الآونة الأخيرة
و إن شاء الله سأقوم بتنزيل الفصل الجديد خلال هذا الأسبوع
لا تحرمونا من دعائكم:MonTaseR_11:

Athena
10-26-21, 09:24 PM
أيها الأعزاء
أسعد الله مسائكم

أقدم اعتذاري لكم على عدم اكمال الفصول
و اعتذر بأنني لن أكمل الفصول نظراً لعدم وجود الدعم

أسعدكم الله دوماً :eiwp:

الواثق بالفرج
10-30-21, 03:30 AM
شكرا لك

الكابتن / حسن
11-11-21, 01:54 PM
(https://www.al2la.com/vb/u1.html)
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


SEO by vBSEO 3.6.1