المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سان جيرمان يقدم فينالدوم لوسائل الإعلام


الفيلسوف
07-25-21, 02:52 PM
https://images.beinsports.com/gSrzxwkME72Q2fg_L64OW3QZTYs=/1200x1600/3883140-E66_re1X0AE1TkX.jfif



وعبر فينالدوم عن شعوره فقال: "إنه شعور رائع، لقد انضممت إلى نادٍ عظيم، ولديه لاعبون ممتازون في فريقه. باريس مدينة جميلة، مع مشجعين لا يصدقون، وأنا أعلم ذلك لأنني لعبت بالفعل ضد باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء. اليوم يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي، لأنها بداية مغامرة جديدة".

ورداً على سؤال تلفزيون باريس سان يجرمان عن دافعه للانضمام للنادي قال: "كنت في نهاية عقدي، اتصلت بي العديد من الأندية. عندما تواصلوا معي في باريس، سارت الأمور على ما يرام ، وسرعان ما شعرت بالرغبة في الانضمام إلى باريس سان جيرمان. كان ماوريسيو بوكيتينو قد اتصل بي بالفعل في الماضي، لمحاولة التوقيع معي لتوتنهام، لذلك تحدثت معه كثيرًا بالفعل. جعلني النادي بأكمله أشعر أنهم يريدونني حقًا، وقد لعب هذا دورًا كبيرًا في قراري".


https://images.beinsports.com/Q_O-gTYqeKIOG2q9xFp6YTqqgp4=/1000x667/3883128-_sac7427.jpg

وفيما يتلعق باللعب الهجومي الذي يطالب فيه بوكيتينو قال فينالدوم: "عندما كنت في ليفربول ، اعتدنا اللعب بتركيز حقيقي على الهجوم، إنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها. اللعب للهجوم هو فلسفة تناسبني، وباريس سان جيرمان فريق يلعب هكذا. إنه نوع من كرة القدم التي أحبها وهذا يناسبني بشكل جيد ".

وأضاف فينالدوم: "لقد أظهرتُ في الأندية أنني لعبت لأجلها أنني لاعب يريد الفوز. لدي عقلية الرغبة دائمًا في تقديم أداء أفضل ، والتعلم من زملائي في الفريق ومدربي. سأحاول جلب هذه العقلية إلى الفريق ودمج نفسي في الفريق في أسرع وقت ممكن ".


SEO by vBSEO 3.6.1