المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزمي محيلبة يفشل في التأهل لنهائي الرماية بأولمبياد طوكيو


الفيلسوف
07-26-21, 02:46 PM
https://img.btolat.com/news/large/249646.jpg

أخفق المصري عزمي محيلبة، في التأهل إلى نهائي منافسات الرماية بدورة الألعاب الأولمبية، المقامة في طوكيو.

وانطلقت أولمبياد طوكيو يوم 23 يوليو الجاري بعد أن تأجلت عام بسبب تداعيات فيروس كورونا، وستستمر فعالياتها حتى يوم 8 من أغسطس المُقبل.

اقرأ ايضًا.. عمر عصر يهزم بطل أوكرانيا ويتأهل لدور الـ 32 من منافسات تنس الطاولة بأولمبياد طوكيو

وأنهى عزمي محيلبة التصفيات برصيد 120 طبق، مُحتلاً المركز التاسع عشر، حيث لم ينجح في التأهل إلى النهائي، الذي يتأهل له أول 6 مصنفين فقط.

وإليكم باقي نتائج اليوم الإثنين للبعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020

تأهل المصري عمر عصر، إلى منافسات دور الـ 32 من تنس الطاولة بدورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في طوكيو.

وفاز عمر عصر على لي كو، بطل أوكرانيا المُجنس، بنتيجة 4 – 3، ليتأهل إلى منافسات دور الـ 32 في منافسات تنس الطاولة من الأولمبياد، حيث من المقرر، أن يواجه عصر السويدي ماتياس فلاك في الدور المقبل.

كما تأهل محمد حمزة إلى منافسات دور الـ 16 في سلاح الشيش، بعدما فاز على بطل إنجلترا ماركوس مسبستيد بنتيجة 15 – 13، في أولمبياد طوكيو 2020.

تأهلت المصرية هداية ملاك إلى دور ربع النهائي من منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو.

وفازت هداية ملاك على الفرنسية ماجدة كينين، بنتيجة 11 – 10 في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات دور الـ 16 ببطولة أولمبياد طوكيو.

تأهل المصري علاء أبو القاسم، إلى منافسات دور ثمن نهائي سلاح الشيش، في دورة الألعاب الأولمبية، المقامة في طوكيو.

وفاز علاء أبو القاسم على الألماني بينيامين كليبرينك بنتيجة 15 – 11، ليتأهل إلى دور ثمن النهائي بمنافسات سلاح الشيش، في طوكيو 2020.


وودع المصرى محمد حسن منافسات سلاح الشيش بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد الخسارة أمام الإيطالي دانييل جاروزو (صاحب ذهبية ريو 2016) من دور الـ32 بنتيجة 15-6.

وغادر الثنائي نهى هاني ونورا محمد منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ32 في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو، حيث خسرت اللاعبة نهى هاني من لاعبة الصين كينجين شين، أما نورا محمد فقد خسرت من لاعبة اليابان يوكا اونو.

كما ودعت اللاعبة المصرية يارا الشرقاوي منافسات فردى سيدات سلاح الشيش فى أولمبياد طوكيو 2020، بالخسارة من لاعبة إيطاليا أريانا أريجو فى دور الـ32 بنتيجة 15/ 2 فى المباراة التى أقيمت منذ قليل.

خسر ثنائي الريشة الطائرة أدهم حاتم وضحى هـاني، لاعبا منتخب مصر زوجي مختلط الريشة الطائرة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، أمام الزوجي الهولندي 2-0 بواقع "21-9 ، 21-4" .

وكان ثنائي الريشة الطائرة قد خسرا أمام كل من كوريا الجنوبية بنتيجة 2 /0 وبنفس النتيجة أمام ثنائي الصين.

ويقع الثنائى المصرى فى المجموعة الأولى لأولمبياد طوكيو بجانب منتخبات الصين وهولندا وكوريا الجنوبية، وبذلك يحتل منتخب مصر المركز الأخير، وبهذا يودعان منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

نجح المصري سيف عيسى، بطل التايكوندو، في التأهل إلى دور ربع النهائي من منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو.

فاز سيف عيسى على نظيره بطل أستراليا جاك مارتون بنتيجة 11/ 1 وتأهل إلى ربع نهائي أوليمبياد طوكيو في التايكوندو لوزن 80 كجم.

بهذه النتيجة يتأهل سيف عيسى لدور الثمانية لمنافسات وزن 80 كجم رجال، بعد الفوز على لاعب أستراليا جاك مارتون بنتيجة 11-1 ضمن منافسات دور الـ16 للتايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

من المقرر، أن يواجه سيف عيسى، الإيطالي سيمون أليسيو، في ربع نهائي التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك في الساعة 7:15 صباح اليوم الاثنين.

فيما ودعت ندى حافظ، لاعبة منتخب مصر للسلاح، منافسات لعبة سلاح السيف، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتلقت ندى حافظ الخسارة من جيون كيم بطلة كوريا الجنوبية، وصاحبة ذهبية أولمبياد لـندن، بنتيجة 15-4 في دور الـ32 بمنافسات لعبة سلاح السيف.

تنتظر البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو العديد من المنافسات الهامة على مدار اليوم الإثنين، حيث ستكون أبرزها مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بالأولمبياد، والتي ستقام في السابعة والربع من صباح اليوم.

الفيفي2017
07-26-21, 03:12 PM
شكرا لك والله يعطيك العافيه على اخبارك الرياضيه المنوعه


SEO by vBSEO 3.6.1