المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل 15 برنامج مونتاج للاندرويد .. ” مجانية ومدفوعة


عطاء دائم
07-28-21, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://www8.0zz0.com/2021/07/28/05/791801874.jpg

أهمية برامج مونتاج الفيديو


يعد تحرير الفيديو من أثقل المهام التي يمكن أن القيام بها ، حيث يتطلب الأمر مواصفات جيدة ، ومساحة كبيرة من التخزين ، وبعض المعرفة حول كيفية جعله يعمل ، وللاسف لا تمتلك الهواتف المواصفات أو القدرة على القيام بهذه المهام ، حيث قد تحتاج إلى استخدام الكمبيوتر ، وبالتالي استخدام برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر.

على الرغم من أن هناك فرصة جيدة للحصول على برنامج تحرير فيديو مثبت بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن اعتمادًا على الغرض الذي يقدمه الفيديو قد تجد أن هذه الخيارات ليست مليئة بالميزات الكافية ، ومن هنا ، سنلقي الضوء على العديد من تطبيقات تحرير الفيديو المجانية وغير المكلفة التي يمكنك تنزيلها والتي تشغل سلسلة كاملة من التطبيقات فائقة البساطة إلى التطبيقات القوية على مستوى هوليوود.

أفضل برامج المونتاج للاندرويد


فيما يلي أفضل 15 تطبيق من تطبيقات تحرير الفيديو المجانية والمدفوعة والتي سنقوم بشرح اكثرها استخداماً:

Magisto
Hyperlapse
Wondershare Filmora
InShot
WeVideo
paste or collect
Adobe Premiere Rush
blender
PicPlayPost
Lightworks
shot cut
VSDC Free Video Editor
Machete Video Editor Lite
Avidemux
HitFilm

افضل 3 برامج مونتاج


تتيح لك التطبيقات التالية تحرير مقاطع الفيديو الجميلة وتحميلها بسرعة إلى الانستجرام ، ولا تقتصر أي من هذه التطبيقات على انستجرام فقط ، ولكنها معروفة بدعمها لهذه ال**** الاجتماعية:

تطبيق Magisto

سعر هذا التطبيق يبدأ مجانًا لهذه المنصات: iOS ، Android ، ويتيح لك Magisto ، الذي يمتلكه Vimeo ، إنشاء مقاطع فيديو رائعة دون ترك هاتفك الذكي في ثلاث خطوات سهلة: أولاً ، ستختار أسلوب تحرير الفيديو (نوع القصة التي ترويها) ، ثم ستختار الصور و مقاطع الفيديو التي تريد تضمينها ، وأخيرًا ستختار الموسيقى الخاصة بك من مكتبة الموسيقى المدمجة في Magisto.

باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) ، يساعد هذا التطبيق البديهي في تنظيم لقطاتك في مقطع فيديو يسلم الرسالة التي تفكر فيها على أفضل وجه ، واذا اردت ميزات افضل ، قم بالترقية إلى Premium أو Professional مقابل رسوم شهرية بسيطة واصنع أفلامًا أطول مع المزيد من المحتوى الخاص بك.

الايجابيات

قوالب سهلة الاستخدام لإنشاء خالٍ من المتاعب.
واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين.
تأتي الخطط المهنية والتجارية مع اشتراك مجاني في Vimeo Pro.
يستخدم ايضا كبرنامج مونتاج لليوتيوبرز.

سلبيات

ستظهر علامة مائية مرئية ما لم تقم بالترقية إلى الإصدار المميز.
لا يوجد تحرير متعدد المسارات أو تصدير 4K.
مثالي لمقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية القصيرة جدًا (أقل من 3 دقائق).
لا يمكن الوصول إلى مقاطع الفيديو المخزنة إلا من خلال خطة احترافية.


تطبيق Hyperlapse

Hyperlapse هو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة Instagram نفسه ، حيث يقوم بتكثيف مقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو مختصرة وفائقة السرعة يمكنك تحميلها على Instagram أو Facebook.

في هذا التطبيق يمكنك الاختيار من بين عدد قليل من السرعات المختلفة ، وسيعرض لك التطبيق المدة التي سيستغرقها الفيديو التشعبي لكل سرعة مقارنة بطول الفيديو في الوقت الفعلي ، (لذا فإن مقطع فيديو مدته 40 ثانية في الوقت الفعلي سيصبح مقطع فيديو مدته 7 ثوانٍ تقريبًا في Hyperlapse اي بسرعة 6X.) ، وهذه طريقة رائعة حقًا لالتقاط شيء يستمر عادةً لفترة – مثل غروب الشمس أو إعداد حدث.

الايجابيات

طريقة سهلة لتسريع عملية الفيديو.
تصميم بسيط مطابق تقريبًا لكاميرا iPhone.
يمكنك التقاط مقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق.
لا يلزم تسجيل الدخول للبدء.

برنامج مونتاج مجاني.

سلبيات


لديه قدرة واحدة فقط: تسريع مقاطع الفيديو.
لا تستطيع استرجاع مقاطع الفيديو التي قمت بصويرها إلى التطبيق.
يتم حفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا ، مما يشغل مساحة تخزين.
لا يوجد تحرير متعدد المسارات أو تصدير 4K أو ميزات أخرى مرتبطة عادةً بتطبيقات تحرير الفيديو.

تطبيق Wondershare Filmora


يعتبر تطبيق Wondershare Filmora (المعروف سابقًا باسم Wondershare Video Editor) هو الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في البدء بوظائف تحرير الفيديو الأساسية مع فرصة الحصول على مزيد من التقدم ، كما يمكن إنشاء مقاطع فيديو جاهزة للجمهور للعديد من الأنظمة الأساسية.

يتوفر هذ التطبيق لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي Windows و Mac ، ويزيل “الوضع السهل” من Filmora التعقيد بحيث يمكنك سحب وإفلات مقاطع الفيديو وإضافة بعض الموسيقى وإنتاج فيديو نهائي في غضون دقائق ، بالإضافة إلى خاصيات متعددة للتأثيرات والتي ستمكنك من دمج مقدمات وموضوعات معدة مسبقًا اثناء إنشاء الفيديو الخاص بك.

الايجابيات

خيار قوي لكل من محرري الفيديو المبتدئين والمتقدمين.
يمكنك وضع طبقات من الموسيقى والأصوات المختلفة في تطبيق الهاتف.

سلبيات

تطبيقات سطح المكتب ليست مجانية ، ولكن الإصدار التجريبي متاح.
يضيف الإصدار المجاني ايضا علامة مائية واضحة إلى مقاطع الفيديو المصنوعة ولن تستطيع إزالتها إلا من خلال الترقية إلى الخدمة المدفوعة.
أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا

WeVideo

تزداد شعبية برامج تحرير الفيديو المستندة إلى السحابة (أي البرامج التي تصل إليها عبر متصفح بدلاً من تنزيلها مباشرة على محرك الأقراص الثابتة) ، وأحد هذه البرامج الرائدة هو WeVideo.

يقدم WeVideo بالتأكيد بعض الميزات والوظائف المتقدمة ، بما في ذلك إمكانات تحرير الصوت ، ومكتبة من الموسيقى المرخصة تجاريًا ، والقدرة على مشاركة مقاطع الفيديو بدقة 4K ، كما يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من أي جهاز ومع ذلك ، فإن النسخة المجانية من WeVideo لا تخلو من قيودها.

أحد الجوانب السلبية الرئيسية هو أنك تحصل على 10 غيغابايت فقط من التخزين السحابي ، وإذا كنت تنشئ مقطع فيديو لمرة واحدة ، فلا بأس بذلك ، ولكن إذا كنت تريد تعديل مقاطع فيديو كثيرة ،ستحتاج إلى مساحة أكبر ، كما يضع الإصدار المجاني أيضًا علامة WeVideo المائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

PicPlayPost


PicPlayPost هو برنامج مونتاج للمبتدئين بسيط يتيح القيام بتغطية رائعة للصور المجمعة وتمكينك من عمل فيديو فقط بها ، وعلى جانب تحرير الفيديو ، هناك الكثير من الميزات ، بما في ذلك الانتقالات والتحكم في السرعة والفلاتر وطبقات الضبط والمزيد ، وهناك أيضًا 32 فتحة متاحة لإضافة مقاطع فيديو ومقاطع صوتية وصور وتأثيرات ، مما يعني أنه يمكنك إنتاج بعض مقاطع الفيديو المعقدة بشكل لا يصدق....

خياآل
07-28-21, 11:45 AM
هههه سبحان الله البارح اهوجس في الفيديو واقول وين اختفى هالجهاز بح ماكن احد اخترعه هوع هع
واليوم نصبح على موضوع يخص برامجه من استاذتنا التي تاخذنا مرة للعلم والمعرفة ومرة تحلق بنا في عالم الروح والسمو
الف شكر عطاء دائم ومعين لاينضب &

عطاء دائم
07-28-21, 12:32 PM
هههه سبحان الله البارح اهوجس في الفيديو واقول وين اختفى هالجهاز بح ماكن احد اخترعه هوع هع
واليوم نصبح على موضوع يخص برامجه من استاذتنا التي تاخذنا مرة للعلم والمعرفة ومرة تحلق بنا في عالم الروح والسمو
الف شكر عطاء دائم ومعين لاينضب &


هههه يمكن من حظك حتى ترجع تعمل من خلاله
شكرا لك أخي على كرم الحضور
ربي يرزقك كل خير ويحفظك


SEO by vBSEO 3.6.1