المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شدد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على أهمية تحقيق الفوز، على مضيفه فريق نورويتش سيتي في الدوري الإنجليز


الفيلسوف
08-13-21, 04:10 PM
https://img.btolat.com/news/large/251528.jpg

شدد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على أهمية تحقيق الفوز، على مضيفه فريق نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول ونورويتش سيتي في الجولة الأولى من موسم ٢٠٢١/٢٠٢١ يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كارو رود".

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا سعيد بالفريق الذي أملكه، يتواجد معي كل اللاعبين تقريبًا لدي الوضع الذي أريد أن أواجهه، ليس لدينا إصابات كبيرة باستثناء روبرتسون".

وأضاف: "البداية الجيدة مهمة، أحب الفوز بالمباراة الأولى، لكني أعتقد أنه من غير المحترم مناقشة هذا قبل مواجهة نورويتش".

وواصل: "أعرف ما هو العمل الجيد الذي يقوم به دانيال فاركي (مدرب نورويتش سيتي) فهم يؤمنون بعمله وبالمشروع، ويمكنك أن ترى ذلك".

وتابع: "لقد استعدت بعض اللاعبين في فترة الموسم التحضيري، في وقتِ مُبكر بما فيه الكفاية، إنهم جميعًا هنا وهو وضع جيد، وهذا ما أريده، ستكون الشدة مختلفة تمامًا، نعتقد أننا جاهزون ولكن علينا إثبات ذلك يوم السبت للفوز بأول ثلاث نقاط".

وأردف: "كل اللاعبين في وقت مناسب، باستثناء تياجو ألكانتارا، وهندرسون، يجب ألا ينسى البعض أننا لا نستعد لمباراة واحدة فقط، بل لموسم كامل في الدوري الأكثر كثافة في العالم، لدينا لاعبين عادوا في وقت مُتأخر، وآخرين تدربوا لمدة أسبوعين أو خمسة أسابيع".

وعن عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى هذا الموسم: "لقد انتظرنا بنفس القدر من الوقت مثل المشجعين لعودتهم مرة أخرى، خلال الموسم التحضيري قمنا بالعمل على بعض الأشياء والأمور كانت جيدة، لكنني متأكد من أن الشيء الأكثر أهمية هل أنت مستعد للمنافسة؟ من الواضح أنه موسم مُختلف".

وأكمل: "لقد رأينا الجماهير يوم الأحد والاثنين الماضي، الآن هناك فرق بسيط الآن نلعب في نورويتش، لذا علينا الاستعداد للمعركة المناسبة، لأن المنافسة تبدأ ومن الجيد تجربة بعض الأشياء، نحن نلعب من أجل النقاط وأحلام مشجعينا".

واسترسل: "أنا لا أتوقع جاهزية على الفور بنسبة 100% لكني أريد أن نتطور في الموسم، علينا أن نكون مستعدين لمواجهة حالات الضغط، نحن نسجل ويسجلون ونتفاعل، أنا متحمس بشأن البدء من جديد، كلنا نريد مباريات مناسبة".

وعن التنافس على لقب البريميرليج بالموسم الحالي: "في العام الماضي، كانت الفجوة في القمة كبيرة جدًا، كان هُناك تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، قاموا بعمل رائع، بجانب ليستر سيتي وكانت هُناك محاولات جيدة من آرسنال".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد نجحنا في التواجد في المراكز الأربعة الأولى بالموسم الماضي، وإنهاء الموسم في المركز الثالث كان أمرًا مميزًا حقًا بعد الموقف الذي مررنا به، وجدنا طريقة للفوز بالمباريات، سيساعدنا ذلك لأنها كانت تجربة أخرى قمنا بها معًا".


SEO by vBSEO 3.6.1