المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاكارتا


الفيلسوف
08-13-21, 04:45 PM
https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/1375_scale/public/2021-08/22-slider_0.jpg?itok=ii8xysGA

تعد جاكرتا، عاصمة إندونيسيا، مكاناً جذاباً للزيارة نظراً لتاريخها الطويل وثقافتها المتنوعة وجمالها الطبيعي الساحر وتطورها الذي لا ينتهي. من المواقع التاريخية إلى المطاعم الراقية، اكتشف أبرز الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في جاكرتا.



النصب التذكاري الوطني

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/inline-images/26-f.jpg

هذا المعلم المميز في جاكرتا لا يخدم فقط كمنصة عرض رائعة مع مناظر غير مقيدة للمدينة، ولكنه أيضاً متحف يصور تاريخ البلد. يبلغ ارتفاع المبنى 115 متراً، وهو أيضاً مهيب يمكن رؤيته من الخارج ، ويعلوه رقائق ذهبية على شكل اللهب.

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/inline-images/25-sd.jpg

باعتباره أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا، لن يخيب هذا المبنى آمال السياح من حيث الروعة المعمارية، فضلاً عن الأهمية الثقافية والتاريخية. يقع المسجد في ساحة مارديكا في العاصمة الإندونيسية، ويتميز بتعدد طوابقه الضخمة وساحاته الخارجية الواسعة.

باسار بارو
على الرغم من اسمها الذي يعني "السوق الجديد" ، يعد باسار بارو أحد أقدم الأسواق في جاكرتا. يتداول معظم البائعين هناك منذ أجيال ، من المنسوجات إلى التحف والتوابل الهندية إلى الإلكترونيات. مليء أيضاً بالمطاعم الصغيرة وأكشاك الطعام.

كوتا توا جاكرتا

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/inline-images/24-sdf.jpg

تأسست جاكرتا كعاصمة لأول مرة من قبل المستعمرين الهولنديين، وكانت المنطقة التي تسمى الآن كوتا توا بمثابة المقر الرئيسي لشركة الهند الشرقية الهولندية. المنطقة بها العديد من المباني القديمة ذات الطراز الأوروبي والتي لا تزال قائمة حتى اليوم. يمكن للسياح التجول في المكان سيراً على الأقدام أو استئجار دراجة مزينة بشكل لافت.

بيتاك سمبيلان
يقع بيتاك سمبيلان في منطقة جاكرتا الحي الصيني، وهو حي نابض بالحياة يضم مباني على الطراز الصيني والطعام الصيني الأصيل في المدينة. يمكن للسياح تناول طعام الشارع الصيني اللذيذ أثناء استكشاف الحي المزخرف الذي تصطف على جانبيه المعابد والمنازل القديمة والمتاجر.

متحف وايانغ

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/inline-images/23-sxd.jpg

يعرض هذا المتحف، المخصص للدمى التقليدية لجافا، أنواعاً وأشكالاً مختلفة من وايانغ من جميع أنحاء البلاد. يمكن للسياح تعلم ومراقبة الفن المفقود في البلاد والذي يعود تاريخه إلى أكثر من 1500 عام. المبنى نفسه ذو أهمية تاريخية، بناه الهولنديون في عام 1640 ككنيسة قبل أن يدمره الزلزال ، وأعيد استخدامه كمركز أبحاث ، ثم أعيد افتتاحه كمتحف.

عطاء دائم
08-14-21, 08:02 AM
ما شاء الله
تقرير رائع عن هذا البلد
يعطيك العافية اخي ويرزقك كل خير
يختم ل3 ايام مع الفايف ستارز

tajaddawa.sa
12-28-21, 01:35 AM
جميلة جاكارتا. زرتها اكثر من مرة. الناس اخلاق و طيبين ما شاء الله عليهم.

MoE
05-31-22, 05:35 PM
صور روعة ة جميلة


SEO by vBSEO 3.6.1