المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيما صابر تدافع عن رامي صبري بعد اتهامه بـ"التفويت" لـ الأهلي


الفيلسوف
08-15-21, 02:46 PM
https://img.btolat.com/news/large/251749.jpg

دافعت الإعلامية شيما صابر، عن زوجها رامي صبري مدافع إنبي، بعد الهجوم الذي تعرض له عقب مباراة أمس أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر إنبي على يد الأهلي بنتيجة (2- 0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام، في لقاء الأسبوع الثلاثين من عمر المسابقة المحلية.

وشارك رامي صبري في المباراة منذ بدايتها قبل أن يحصل على إنذارين من قبل الحكم الدولي محمود عاشور، ومن ثم طرده من اللقاء.

ووصفت بعض جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصرف رامي صبري بالمتعمد، بالإضافة إلى إلقاء اللوم عليه بسبب هدف والتر بواليا وأن مدافع إنبي ترك مهاجم الأهلي يلعب الكرة برأسه بمنتهى الأريحية ليُسجل هدفا. (شاهد هدف والتر بواليا من هنـــا)

ومن جانبها علقت شيما صابر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلة: "في ناس بالنسبة ليها كرة القدم 20 لاعبا بيجرو ورا كورة اإللي يجيب جون بيكسب، وفي ناس فاهمين إن كل لاعب في الملعب بيكون ليه دور بيحدده المدير الفني قبل اللقاء".

وأضافت: "وفي لقاء الأهلي رامي كان ماسك بواليا عدا الكور الثابتة كان بيلعب على ياسر إبراهيم لأنه الأخطر في الحتة دي، وفي زميل تاني دوره يمسك بواليا ودي تعليمات لازم تتنفذ".

وتابعت: "وفي الهدف الأول رامي كان بين إنه يطلع مع بواليا أو يمسك ياسر، ولو كرة جت لياسر وقتها هيكون هو اللي مقصر!! وبالنسبة للطرد دول إنذارين كل إنذار منع هجمة خطيرة، ده غير إنه أخرج 3 كور كان ممكن يتسببوا في أهداف أكتر".

واختتمت: "ده ردي على اللي بيشكك في مستوى رامي كلاعب، أما الناس إللي خاضوا في الأعراض والشرف فـ حسبنا الله ونعم الوكيل".


SEO by vBSEO 3.6.1