المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاركو يدخل معسكرًا مغلقًا سبتمبر المقبل ويحدد موعد إعلان صفقاته الجديدة


الفيلسوف
08-16-21, 02:14 PM
https://img.btolat.com/news/large/251848.jpg

كشف عاطف حنفى مدير الكرة بنادى فاركو أسباب تحفظ ناديه بخصوص الكشف عن الصفقات المحلية الجديدة التي أبرمها استعداداً للموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز.

ونجح فاركو في التأهل لبطولة الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة (بحري) برصيد 64 نقطة.

وقال عاطف حنفى في تصريحات للمركز الاعلامى لفاركو: "نرفض الكشف عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي لأن هؤلاء اللاعبين ينافسون في الدوري حتى الآن برفقة أنديتهم وبمجرد نهاية المسابقة سوف نعلن عن الصفقات الجديدة".

وتابع: "حتى اللاعبين الأجانب الجدد نتحفظ عن الإعلان عن هويتهم لحين انتهاء كافة الأمور التعاقدية، وبدأنا فترة الإعداد منذ أسبوعين ونتدرب على فترتين لرفع اللياقة البدنية".

وأكمل: "سيدخل الفريق معسكرًا مغلقًا لزيادة الانسجام بين اللاعبين بداية من سبتمبر المقبل، ونترقب تحديد موعد بداية الدوري الجديد لوضع خطة الاستعداد النهائية للمسابقة".

وأردف: "نخشى على الصفقات الجديدة من الإجهاد وتلاحم المواسم في ظل عدم حصولهم على راحة لمشاركتهم مع أنديتهم حتى الآن في الدوري وسوف نمنحهم راحة بالتشاور مع الجهاز الفني عقب نهاية المسابقة".


SEO by vBSEO 3.6.1