المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روهر: مباراة مصر الأهم لـ نيجيريا.. وواثقون من التأهل رغم صعوبة المجموعة


الفيلسوف
08-18-21, 04:08 PM
https://img.btolat.com/news/large/252047.jpg

أكد المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأول، جيرنو روهر، على ثقته الكاملة في جميع اللاعبين بالقدرة على التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وجاءت القرعة يوم أمس، الثلاثاء، لتضم نيجيريا في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات مصر، السودان وغينيا بيساو.

وعلق روهر على نتائج القرعة في تصريحات نقلتها صحيفة "Premium Times" النيجيرية، وقال: "المباراة الأولى أمام مصر مهمة للغاية".

وتابع: "مصر ونيجيريا، ستكون مباراة جيدة جدًا، لكن علينا أن نحسم تأهلنا من خلال أول مركزين في المجموعة للوصول إلى دور الـ 16، ولكن أريد أن أؤكد أن المجموعة ليست سهلة لكننا واثقون من التأهل".

وأضاف: "قبل انطلاق البطولة، سنخوض مباراة أو مباراتين وديتين، ستكون مباراتنا الأولى يوم 11 يناير، اليوم الثالث للبطولة، وبالتالي لدينا المزيد من الوقت ولكن سنسافر إلى الكاميرون يوم 6 يناير للاستعداد الجيد".

وواصل تصريحاته: "لن نكون هناك مبكرًا إلا من أجل الاستعداد والتأقلم على الأجواء مع درجات الحرارة المختلفة والطقس الحار والرطوبة في جاروا، لذلك اعتقد أننا سنكون بخير".

وأتم: "سنتواجد في ملعب المباراة، الأربعاء، وواثق من أننا سنكون في أجواء مثالية لأن مدينة جاروا تحب كرة القدم كثيرًا".

ويستهل منتخب نيجيريا مبارياته في المجموعة الرابعة بمواجهة مصر يوم 11 يناير على ملعب "رومدي أدجيا" في مدينة "جاروا" في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة".


SEO by vBSEO 3.6.1