المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدايا الشهراني و3 أسباب وراء ريمونتادا الهلال أمام التعاون


الفيلسوف
08-21-21, 10:43 AM
https://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2021/08/344.jpg

تأخر الهلال في الشوط الأول بهدف واحد سجلها لياندر تاوامبا في الدقيقة “25” ليضع التعاون في المقدمة مستغلاً خطأ كارثي من الحارس الهلالي عبدالله المعيوف.

وعاد الهلال في النتيجة، خلال آخر 12 دقيقة من الشوط الثاني حيث سجل موسى ماريجا الهدف الأول عند الدقيقة “81”، وأضاف جانغ هيون سو هدف الفوز بالدقيقة “93”.
ونجح الهلال في تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط حصدهم بعد الفوز في أول جولتين من المسابقة أمام الطائي 1-0 والتعاون 2-1.
1- تراجع التعاون

التعاون قدم شوط أول مثالي من حيث الأداء الهجومي والدفاعي ونجح في الخروج متقدماً بهدف سجله الأسد الكاميروني لياندر تاوامبا بعد استغلال خطأ الحارس المعيوف الذي فشل في الإمساك بالكرة بعد خروجه من مرماه.

ولكن في الشوط الثاني؛ انخفض مستوى لاعبي التعاون نسبياً حيث تراجع الفريق التعاوني للدفاع أغلب أوقات الشوط نتيجة الهجوم الشرس لمهاجمي الهلال الذين حاولوا العودة في النتيجة.

2- تعديلات جارديم

حاول البرتغالي ليوناردو جارديم، تدارك الموقف وأجرى عدة تغييرات في محاولة لإنعاش فريقه هجومياً في الشوط الثاني، حيث أدخل ياسر الشهراني وماتيوس بيريرا وفييتو وصالح الشهري وسلمان الفرج.

وتحسن فريق الهلال في الشوط الثاني مقارنةً بالأول وسيطر الأزرق على مجريات المباراة وكانت له عدة فرص على مرمى حارس التعاون كاسي، سُجل منها هدفي موسى ماريجا وجانغ هيون سو في غفلة من مدافعي التعاون.

3- تألق الشهراني

شارك ياسر الشهراني، الظهير الأيسر، في الشوط الثاني من المباراة ونجح في صناعة هدفي الهلال من عرضيتين استغلهما ماريجا وجانغ هيون سو بنجاح.

وكان ليوناردو جارديم مدرب الهلال قد فضل بدء المبارا بإشراك مدالله العليان أساسياً في الظهير الأيسر، ولكن اللاعب لم يقدم المطلوب منه ليخرج في الشوط الثاني، ويدخل الشهراني في جبهته المفضلة.

4- التعاون يرفض قتل المباراة

فشل فريق التعاون في أن يحسم المباراة بهدف ثاني قبل أن يسجل الهلال هدف الفوز، في الدقيقة 93 من عمر الشوط الثاني.

وأضاع التعاون فرصتين متتاليتين أمام مرمى حارس الهلال، ولكن الحظ لم يقف مع أصحاب الأرض حيث تألق المعيوف وتصدى لهما.


SEO by vBSEO 3.6.1