المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطور مفاجئ في أزمة حمدالله مع النصر


الفيلسوف
08-21-21, 10:57 AM
https://arabic.sport360.com/imagick.php?url=/wp-content/uploads/2021/08/imagick-16.jpg&size=640&mm=prod-v38

كشف تقرير صحفي سعودي، عن تطور مفاجئ في علاقة نادي النصر مع المغربي عبدالرزاق حمدالله حمدالله، بعد الأزمة الأخيرة اتي أشعلها شقيق اللاعب برسائله الغامضة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.
وانتشرت أنباء غير مؤكدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن احتمالية رحيل حمدالله إلى أحد أندية الدوري الإماراتي وذلك في ظل توتر علاقته بإدارة النصر والجهاز الفني للفريق.
كيف انتهت أزمة حمدالله مع النصر؟
وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن إدارة النصر قد أنهت أزمة المغربي حمدالله، بعدما تم التفاهم بين الطرفين، حيث أبدت الإدارة تمسكها الكامل باللاعب.
وأشارت إلى أن حمدالله قد أبدى بعض العتب ورغبته باللعب أساسياً، وتم إبلاغه بأن هذا قرار فني ويجب عليه احترامه وهو ما تفهمه اللاعب وأبدى استعداده التام للالتزام بقرارات المدير الفني.
وأوضحت الصحيفة السعودية أن حمدالله سيتواجد في مباراة التعاون القادمة وسيكون أمر مشاركته من عدمها بيد المدرب البرازيلي مانو مينيز.

شقيق حمدالله يشعل أزمة كبيرة برسالته الغامضة
بدأت أزمة حمدالله الجديدة بعد أن نشر شقيقيه رسالة غامضة عبر حسابه بموقع “انستجرام”، قال خلالها: “حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة سليمة، أتمنى لك حظاً سعيداً أخي”.
وخرجت تقارير سعودية تؤكد أن حمدالله طلب من إدارة النصر السماح له بالرحيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والموافقة على الانتقال إلى اتحاد جدة.
من جانبه، نفى وليد المهيدب مدير المركز الإعلامي بنادي النصر هذه الأنباء المتداولة مؤكداً أن النادي سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يتفاوض مع أي لاعب نصراوي مرتبط بعقد ساري.
وقال المهيدب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لم يطلب اللاعب عبدالرزاق حمدالله الانتقال الى فريق الاتحاد، وهو لاعب محترف يحترم علاقته التعاقدية”.

وأضاف: “ولم يصل إلى النادي أي عرض رسمي والنصر سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يَثبت أنه حاول مفاوضة أي لاعب نصراوي دون موافقة رسمية”.


SEO by vBSEO 3.6.1