المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفربول يواصل انطلاقته المميزة بالفوز على بيرنلي


الفيلسوف
08-22-21, 01:38 PM
https://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2021/08/GettyImages-1335399033.jpg

ودخل ليفربول المباراة بحماس شديد بفضل عودة الجماهير إلى مدرجات ملعب أنفيلد بعد غياب دام لعام ونصف تقريباً، ونجح في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الموسم الجديد 2021-2022، حيث انتصر على نوريتش سيتي في الجولة الماضة.
وحاول رجال المدرب يورجن كلوب السيطرة على الكرة منذ الدقيقة الأولى كما هو متوقعاً، لكن بيرنلي كان خطيراً في الربع ساعة الأولى في ظل التنظيم الدفاعي السيء للريدز.

ونجح ليفربول في التصدي لهجمات بيرنلي المباغتة، ثم بدأ يكثف هجومه على المرمى بشكل أكبر، ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الأول بحلول الدقيقة 18، والذي حمل توقع ديوجو جوتا من كرة رأسية رائعة.
وأحرز محمد صلاح هدفاً في الشوط الأول، لكن حكم الفيديو قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل، حيث كان النجم المصري يتقدم على آخر مدافع بمسافة قصيرة جداً لحظة تمرير أرنولد للكرة.

وتطور أداء ليفربول الهجومي مع بداية الشوط الثاني، وأهدر العديد من الفرص الخطيرة، قبل أن ينجح ساديو ماني بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 69 بعد هجمة جماعية رائعة جداً.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة السادسة بعد مرور جولتين، ليتصدر سلم ترتيب البريميرليج بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة فقط.


SEO by vBSEO 3.6.1