المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 خسائر مدوية تضرب الاتحاد بعد السقوط في النهائي العربي


الفيلسوف
08-22-21, 01:43 PM
https://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2021/08/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D8%A1-2.jpg

وشهدت المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الطرفين، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 4-4، خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأمير مولاي عبدالله في المملكة المغربية.

وفشل العميد في حصد اللقب العربي بعد غياب 16 عامًا من آخر ألقابه في البطولة، وذلك عندما فاز على الصفاقسي التونسي.

تتمثل الخسارة الأولى في المبلغ المالي الكبير المرصود لبطل النسخة والمقدرة بـ22 مليون ريال، خاصة في ظل معاناة النادي ماليًا واتجاهه لجدولة بعض المستحقات المالية.

وكانت إدارة الاتحاد تأمل في حصد اللقب، من أجل جلب تلك الأموال لتمويل صفقة المهاجم الجديد، وتوقيع مخالصة مالية مع البرازيلي برونو هنريكي الذي اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف الفريق.

2 – غضب جماهيري
تمثل خسارة الاتحاد لهذا اللقب، غضب جماهيري عارم، خاصة وأن البعض كان يمني النفس بحصد البطولة، وذلك بعد أن غابت الألقاب عن خزائن العميد آخر 4 سنوات.

تلك الخسارة، ستسهم بنسبة كبيرة في غياب الجماهير عن المدرجات خلال المباريات المُقبلة، فضلاً عن حالة الغضب واليأس التي أصابت الجميع، خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو.

المبلغ المالي الكبير المرصود لبطل النسخة والمقدرة ب22 مليون ريال خصوصا في ظل معاناة النادي ماليا واتجاهه لجدولة بعض المستحقات المالية.

3- رحيل كاريلي
بعد خسارة اللقب، انقلب موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” على المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، حيث أصبح رحيله مطلب جماهيري بشكل لافت للنظر.

الجماهير الاتحادية ليست مقتنعة بتواجد كاريلي، حيث يرى البعض منهم أنه لا يمتلك الإمكانيات التكتيكية الكافية لقيادة الاتحاد في الفترة المُقبلة نحو تحقيق الألقاب.

ويعيش الاتحاد حالة من عدم الاستقرار الفني، حيث خسر المباراة الافتتاحية أمام الفيحاء الصاعد حديثًا بهدف دون رد ثم فاز على الرائد، قبل أن يخسر نهائي البطولة العربية، وهو ما فتح النار على المدرب البرازيلي بعدما ودع كأس الملك من النسخة الماضية وخسر لقب الدوري باحتلال المركز الثالث خلف الهلال والشباب.


SEO by vBSEO 3.6.1