المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باريس يعطي الأمل مجدداً بشأن الجمع بين ميسي ورونالدو


الفيلسوف
08-24-21, 02:32 PM
https://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2021/08/GettyImages-1628394-25.jpg

وتحظى فكرة لعب ميسي ورونالدو في فريق واحد بإعجاب الجماهير ووسائل الإعلام منذ عدة سنوات، وأصبح هذا الأمر ممكناً بعد توقيع باريس سان جيرمان مع ميسي الذي اضطر للرحيل عن برشلونة بعد انتهاء عقده، لكن سرعان ما اختفت التقارير التي تتحدث عن إمكانية حدوث ذلك بسبب الأعباء المالية المترتبة على النادي الباريسي.
ويحيط الغموض حول مستقبل رونالدو مع يوفنتوس، خصوصاً بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية في مباراة أودينيزي، حيث أكدت **** سكاي سبورت أن الدون نفسه هو من طلب البقاء على دكة البدلاء لأنه يخطط لمغادرة النادي قبل سنة واحدة على انتهاء عقده.
وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أنه حدثت بعض التطورات المهمة في الأيام القليلة الماضية أعادت الأمل بالجمع بين ميسي ورونالدو في باريس سان جيرمان.
وتتمثل هذه التطورات بموافقة النادي الباريسي على بيع كيليان مبابي إلى ريال مدريد في حال وصل عرض مناسب، وذلك بعد أن رفض المهاجم الفرنسي تجديد عقده مرة أخرى، والذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

وفي حال رحل مبابي عن باريس سان جيرمان بالفعل، فإن النادي سيتجه للتعاقد مع رونالدو لأن وضع المالي سيسمح بذلك، وبالتالي هناك إمكانية ليشكل صاروخ ماديرا ثلاثي مرعب مع نيمار وليونيل ميسي هذا الموسم.


SEO by vBSEO 3.6.1