المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يحصن نفسه من غدر باريس سان جيرمان!


الفيلسوف
08-26-21, 02:46 PM
https://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2021/08/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-10-2.jpg

ويعد كيليان مبابي أهم هدف لفريق ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يعمل النادي على التعاقد معه الآن، وعدم الانتظار للصيف المقبل عندما سيصبح لاعباً حراً.
وبالرغم من تقديم ريال مدريد عرضاً خيالياً بمبلغ 160 مليون يورو للتعاقد مع لاعب سينتهي عقده بعد 10 أشهر من الآن، إلا أن باريس سان جيرمان ما زال يرفض السماح برحيل لاعبه.
وارتفعت حدة التوتر بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، عندما خرج ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي لانتقاد أسلوب تعامل الريال مع صفقة كيليان مبابي قائلاً “كان موقف مدريد غير محترم وغير مقبول، وغير قانوني”.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد استعد جيداً لحربه القادمة مع باريس سان جيرمان بتجديد عقود 7 نجوم أساسيين بالمرينجي وهم “مودريتش، ولوكاس فاسكيز، وناتشو، وكارفاخال، وكورتوا، وبنزيما، وأخيراً فالفيردي”، لمنع الفريق الفرنسي من تكرار سيناريو برشلونة ونيمار، عندما كان يتفاوض البرسا مع ماركو فيراتي، وانتهى الأمر بخطف باريس النجم البرازيلي بدفع الشرط الجزائي في عقده.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد حصن نجومه بعقود جديدة وبشروط جزائية كبيرة لتفويت الفرصة على باريس سان جيرمان.

وأضافت ماركا أن هناك فقط 4 لاعبين ستنتهي عقودهم مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ثلاثة منهم ليسوا مهمين وهم “بيل، ومارسيلو، وإيسكو”، والآخر مودريتش الذي جدد لموسم إضافي فقط بالنظر إلى عمره حيث سيبلغ سن 36 بعد عدة أيام من الآن، لذلك لا يمكن لباريس التفاوض مع نجم من الريال بالوقت الحالي.


SEO by vBSEO 3.6.1