المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسباب مثيرة وراء “ريمونتادا” النصر أمام التعاون


الفيلسوف
08-27-21, 12:50 PM
https://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2021/08/eewee-1.jpg

وسجل كاكو هدف التقدم للتعاون عند الدقيقة “87” من خلال ضربة جزاء، ولكن سرعان ما أدرك الكاميروني فينسنت أبو بكر هدف التعادل من تسديدة قوية ليعدل النتيجة.
وتمكن حمدالله من تسجيل الهدف الثاني للنصر من ضربة جزاء وذلك خلال الدقيقة “98”، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث وذلك قبل إطلاق الحكم لصافرة النهاية.
قدم الحارس وليد عبدالله، مستوى لافت للنظر اليوم وأنقذ مرماه من فرص محققة للتعاون خلال شوطي المباراة، واستقبل هدفاً واحداً جاء من ركلة جزاء سجلها كاكو.

وأنقذ وليد عبدالله من فرصتين متتاليتين للتعاون قبل نهاية الشوط الأول، ليحافظ على نظافة شباكه بعد أول 45 دقيقة قدم خلالها مستوى جيد.

وحسب موقع “سوفا سكور”، المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فأن وليد عبدالله تصدى لـ3 فرص محققة وحصل على تقييم 6.8/10 بعد مباراة اليوم.

2- تغييرات مدرب النصر
نجح مانو مينيز مدرب النصر، في قلب موازين المباراة بعد تأخره في النتيجة بتبديلاته الصحيحة والمؤثرة والتي لعبت دوراً في تعديل النتيجة وخطف الثلاث نقاط.
وانتعش هجوم النصر بدخول الكاميروني أبو بكر وعسيري وخالد الغنام إضافة إلى أن علي الحسن تمكن من إعادة التنظيم في خط وسط الفريق النصراوي.
وسجل فينسنت أبو بكر هدف النصر الأول بمهارة كبيرة بعد تسديدته القوية التي لا ترد ولا تصد، ليعيد الفريق لنقطة التعادل في الوقت الحاسم، والذي استغله الفريق الأصفر وسجل هدفين آخرين عن طريق حمدالله.

دخول أبو بكر أعطى الحرية والمساحة لحمدالله في الدقائق الأخيرة والثنائي أزعج كثيراً دفاع التعاون، وسهل عملية الاختراق من العمق مثلما حدث في الهدف الثالث.

3- تراجع التعاون
لم يتعامل التعاون بشكل جيد مع تقدمهم في النتيجة واستسلم لاعبو الفريق لضغط النصراويين في الدقائق الأخيرة ولذلك سقطوا في فخ الخسارة.
كما ساعد النصر في العودة، النقص في صفوف التعاون بعد طرد اللاعب سميحان النابت منذ الدقيقة “76” من عمر الشوط الثاني للمباراة.
كما يبدو أن مدرب التعاون لم يتعامل مع ظروف الشوط الثاني بشكل جيد ولم يجد الحلول لإيقاف طوفان النصر في الدقائق الأخيرة، وأيضاً يؤخذ عليه تأخره في التبديلات.
4- قرارات حكم المباراة
الأوروجوياني أندريس مانتونتي، حكم مباراة النصر والتعاون، اتخذ اليوم قرارات مؤثرة في المباراة سواء في حالة الطرد أو احتسابه ضربتين جزاء.

قام الحكم عند الدقيقة “76” بطرد لاعب التعاون سميحان النابت بعد تدخله على الغنام، ليكمل الفريق الضيف المباراة بـ10 لاعبين فقط.

كما احتسب ركلة جزاء للتعاون في الدقيقة “87” ليأتي منها هدف التقدم عن طريق كاكو.

وقرر حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو احتساب ركلة جزاء ثانية في المباراة ولكن لصالح النصر ليأتي منها الهدف الثاني وتميل الكفة للفريق العاصمي مع الدقائق الأخيرة.


SEO by vBSEO 3.6.1