المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الوداد: نعاني منذ انتقال إيفونا إلى الأهلي


الفيلسوف
09-05-21, 02:16 PM
https://img.btolat.com/news/large/254965.jpg?v=43

قال سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، إنه يعاني منذ انتقال ماليك إيفونا إلى الأهلي من ربط لاعبيه المتألقين دائما بالانتقال إلى الدوري المصري.
وأكد الناصيري في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، أنه منذ أن أصبح رئيسا للوداد وانتقال ماليك إيفونا للنادي الأهلي وقصة ربط أحد نجومه بالفرق المصرية يتكرر مع نهاية كل موسم.
وأضاف الناصيري بشأن نجم الوداد وليد الكرتي: "لم نتفق مع الزمالك أو بيراميدز ولا صحة لخبر انتقال وليد الكرتي لأي منهما، قلت مرارًا إنه إن كان هناك لاعب منضبط ولا يُسمع له صوتا فهو الكرتي".

وتابع: "وقد وعدناه بل عاهدناه أنه سيستفيد كما استفاد غيره من تجربة حظه في الاحتراف، شريطة أن يصله عرض محترم يليق به كلاعب كبير وأحد أبرز لاعبي الوداد عبر تاريخه الحديث بألقابه وإسهاماته ويليق بطموحات ومتطلبات النادي".

وواصل: "مسألة انتقال الكرتي على وجه التحديد أو بقية اللاعبين المؤثرين داخل النادي، لن يتم السماح لها ما لم نعثر على بديل بنفس المواصفات أو يكاد يقترب منها على أقل تقدير".
واختتم: "لذلك طالما لا يوجد في السوق حاليا بديل لوليد، وطالما أن المدرب لم يسمح بانتقاله أو احترافه، فلا شيء حدث ولا يعنينا ما يروجونه عنا، الكرتي هو أيقونة الفريق الحالي بعد مغادرة السعيدي، وهو لاعب مهم، مساره معنا مثالي ولن نفرط فيه إلا إذا كنا راضين وكان بدوره راض عن العرض، بعدها علينا أن نعوضه بلاعب بمثل مواصفاته".


SEO by vBSEO 3.6.1