المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجويرو: رفضت الأموال واخترت برشلونة.. ورحيل ميسي صدمني


الفيلسوف
09-10-21, 11:35 AM
https://img.btolat.com/news/large/255443.jpg

أكد الدولي الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، مُهاجم فريق برشلونة، أنه رفض العديد عروض برواتب أكبر، بعد رحيله عن مانشستر سيتي ولكنه فضل الانتقال إلى النادي الكتالوني.

أجويرو انضم إلى برشلونة، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي، ووقع النجم الأرجنتيني على عقدًا مدته عامين حتى 30 يونيو 2023.

وقال أجويرو في حوار مع إذاعة "RAC1" الكتالونية:" عندما فاوضني برشلونة، كنت أعرف حالة النادي من الناحية المالية، لكنني أخبرت وكيل أعمال أنني لا أهتم بالمال، وأنني أريد المجيء واللعب فقط مع برشلونة".

وأضاف: "بالنسبة لي المال، ليس مشكلة ، كنت أعلم أن ما اتقاضاه في مانشستر سيتي لن أحصل عليه هُنا، ولكن أي لاعب يريد اللعب مع برشلونة".

وعن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة وانتقاله إلى باريس سان جيرمان: "أنا لم أسأل ليو كثيرًا، لم أرغب في إزعاجه، خلال كوبا أمريكا أخبرني أن الأمور على وشك الإصلاح، ولم أرغب في إزعاجه، ثم صُدمت عندما حدث كل شيء".

اقرأ أيضًا.. أجويرو: رفضت القميص رقم 10 في برشلونة احترامًا لـ ميسي

وواصل: "لقد تحدثت مع ميسي وكنت أعتقد أننا سنعيش معًا في برشلونة، الآن هو يقضى وقتًا رائعًا، ربما نواجهه هذا الموسم، وسيكون أمرًا لطيفًا إذا حدث".

وعن المقارنة بين ميسي ومارادونا: "أنا لم أشاهد دييجو يلعب وأعرف ليو جيدًا، لا توجد مُقارنة بينهما، لأن الاثنين مُختلفان، إنهما الأفضل في الأرجنتين".

وعن الشائعات التي زعمت أنه يريد الرحيل بعد رحيل ميسي، أوضح: "لم أفهم سبب الحديث عن ذلك، عندما وقعت لم يكن ليو قام بالتجديد، وبعد ما حدث، تم اختراع هذه الأشياء، لكن لم يكن هُناك شيء، ثم تعرضت لإصابة".

وأتم تصريحاته ردًا على "ماذا إذا جاء لك برشلونة مرة أخرى الآن"، أجاب: "بالطبع سأوقع مرة أخرى، دون أدنى شك، بالنسبة لأي لاعب يا له من أمر رائع إذا اتصل بك برشلونة".


SEO by vBSEO 3.6.1